Search Khaleej Dailies

Sunday, April 27, 2014

شرطة الغربية تستعد لمهرجان الرياضات المائية في المرفأ

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 23 أبريل


استعدت مديرية شرطة المنطقة الغربية للمشاركة في مهرجان الرياضات المائية الذي ينطلق غداً "الخميس"، ويستمر حتى 3 مايو المقبل على شاطئ  مدينة المرفأ في المنطقة الغربية على مساحة تزيد على 20 ألف متر مربع؛ وبمجموع جوائز تفوق 4 ملايين درهم.
 وأشار العقيد عجيل علي عبد الله، مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية؛ إلى أهمية الحدث الذي تشهده المنطقة الغربية، لافتاً إلى مساعي المديرية إلى التواصل مع جمهورها بالمنطقة والزوار من مختلف مناطق الدولة وخارجها.
وأكد حرص المديرية على  تنفيذ  استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بهدف تعزيز مسيرة الأمن والسلامة لفئات المجتمع كافة، وكسب ثقة الجمهور باستمرار في الخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي؛ وفق أفضل المعايير العالمية، فضلاً  عن تسويق الرسائل الشرطية في مجالات التوعية والأمن وخدمة المجتمع.
وأضاف: المديرية باشرت استعداداتها لهذه الفعالية منذ فترة كافية؛ لافتاً إلى أنه سيتم تنظيم معرض توعوي واستقبال استفسارات الزائرين حول خدمات مديرية شرطة المنطقة الغربية  المقدمة للجمهور؛ وتعزيز الشراكة مع المجتمع، مؤكداً  أن  اللجنة  الأمنية  ستسهم في تذليل الصعاب كافة، التي تواجه الجمهور في موقع المهرجان وتوفير الحماية الأمنية لهم.
  وحثّ العقيد عجيل المشاركين في هذه الفعاليات، من رياضيين وجمهور، على التعاون مع الأجهزة الشرطية والأمنية العاملة بالموقع؛ وجعل هذه المهرجانات فرصة للتأكيد على مبدأ السلامة العامة؛ ونشر ثقافة السلامة بين المهتمين بهذه الرياضة ومحبيها وجمهورها،  والمحافظة على أرواح شبابنا والتمسك بإجراءات السلامة التي تجنبنا مخاطر الإصابة .
كما وجه العقيد عجيل نداء لأولياء الأمور ومرافقي الأطفال من مرتادي البحر ومواقع السباحة بضرورة مراقبة الأطفال؛ عدم تركهم بمفردهم دون وجود مراقب للتصرف بالسرعة المطلوبة وإنقاذهم في حالة الغرق؛ أو الإصابة بأي عوارض قد تودي بحياتهم.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10766/ar

No comments:

Post a Comment