Search Khaleej Dailies

Thursday, March 27, 2014

تكريم الفائزين ببطولة مبارك بن محمد آل نهيان للسنوكر


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 مارس 2014 [ME NewsWire]

كرّم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أمس "الثلاثاء"؛ في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، الفائزين في  بطولة المغفور له "بإذن الله" الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان للسنوكر، والتي كانت أنطلقت في التاسع من الشهر الحالي بمشاركة 85 لاعباً .

وحضر الحفل الختامي اللواء المتقاعد مصطفى شهاب الهاشمي مدير البطولة، والعقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة، وعدد من الضباط والمسؤولين، ودومينيك جيرمي سفير المملكة المتحدة وتي . بي سيثارام سفير الهند لدى الدولة .

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني ، ثم قام الشيخ نهيان بن مبارك بتكريم الفائزين في البطولة وهم: اللاعب حبيب صباح من مملكة البحرين الشقيقة، وجاء في المركز الأول، وجاء لاعبو الإمارات العربية المتحدة في المراكز: الثاني والثالث والرابع على النحو التالي : اللاعب محمد حسين ثانياً، وفي المركز الثالث اللاعب محمد شهاب ، وجاء رابعاً اللاعب خالد الكمالي.

كما قام راعي الحفل بتكريم الجهات والشركات الراعية للبطولة؛ والتي كان لها الدور الكبير في إنجاحها، وهي كلية الشرطة ونادي ضباط الشرطة واتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر، والمجموعة الهندية للأعمال والمحترفين ومجموعة اللولو العالمية، وكاسموس قروب ومجموعة الفارعة للإنشاءات وجيمس للتعليم ومجموعة شركات نيكاي، ومشاريع نما للتطوير وتجارة ريمال وشركة جاشنمال الوطنية .

و تسلم راعي الحفل هدية تذكارية من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وأخرى من المجموعة الهندية للأعمال والمحترفين .

وكان الشيخ نهيان بن مبارك والحضور شاهدوا قبل الحفل الختامي مباراة استعراضية في السنوكر، وجالوا في معرض الصور الثاني المقام على هامش الحفل الختامي للبطولة؛ والذي اشتمل على مجموعة من الصور الفوتوغرافية للمغفور له "بإذن الله" الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان أثناء مسيرته في تأسيس جهاز الشرطة في أبوظبي؛ وتوليه مقاليد وزارة الداخلية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10454/ar

No comments:

Post a Comment