Search Khaleej Dailies

Thursday, March 27, 2014

شرطة أبوظبي تشارك بمهرجان الغربية للرياضات التشويقية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 27 مارس 2014 [ME NewsWire]

تشارك شرطة أبوظبي، ممثلة في مديرية شرطة المنطقة الغربية، في مهرجان الغربية للرياضات التشويقية؛ الذي ينطلق مساء اليوم "الخميس"، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ويستمر إلى  30 مارس الجاري، تحت شعار "رياضة أكثر.. تشويق أكثر.. متعة أكثر"، ويعدّ  واحداً من اكبر واهم المهرجانات العالمية التي تهتم بالتشويق والإثارة والتحدي والمغامرة.
وقال العقيـد عجيل علي عبدالله، مديـر مديرية شرطة المنطقة الغربية التابعـة لشرطة أبوظبي، إن المديرية كثفت الدوريـات علـى طـول الطريـق المؤديـة إلـى المهرجـان؛ واستكملت جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات الشرطية  والأمنية .
  وأكد أن المديرية تسعى من خلال هذه المشاركة لترسيخ استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ والهادفة لتعزيز مسيرة الأمن والأمان لجميع فئات المجتمع، ودعم جهود كسب ثقة الجمهور في خدمات الأمن و السلامة العامة.
وناشد المشاركين كافة في هذه الفعاليات، رياضيين وزواراً،  ضرورة  التعاون مع الأجهزة الشرطية والأمنية العاملة بالموقع، وجعل هذا المهرجان؛  فرصة للتأكيد على مبدأ السلامة العامة ونشر ثقافة السلامة بين المهتمين بهذه الرياضة ومحبيها وجمهورها، والمحافظة على أرواح شبابنا والتمسك بإجراءات السلامة التي تجنبنا مخاطر الإصابة.
كما أعدّ  قسـم العلاقـات العامـة بمديريـة شرطـة المنطقة الغربية خطـة متكاملـة تشمـل أنشطـة توعويـة للجمهـور، وتشكيـل مجموعـات مـن عناصر الشرطـة المجتمعيـة لتقديـم الخدمـات للجمهـور.
وتحتضـن المنافسـات، الحديقـة العامـة بمدينـة زايـد بالمنطقـة الغربيـة، والتـي ستفتـح أبوابهـا للجمهـور عنـد الساعـة الرابعـة مسـاءً بأحـداث متنـوعة تشمـل الاستعراضـات الجانبيـة ومسابقـات الجمهـور، وعـروض دراجـات "بي أم اكس" وعـروض السكايـت بـورد .
جدير بالذكر أن الحدث يتضمن فعاليات متنوعة، تشمل الاستعراضات الجانبية ومسابقات الجمهور وعروض دراجات "بي م اكس"، وعروض "السكايت بورد"، ومن ثم حفل الافتتاح الرسمي، الذي سيقام في السابعة مساء، وتليه عروض "الماستر ترك" و"الموتو كروس" في عرض أول، وتقام العروض نفسها في اليوم الثاني والثالث والرابع، ويتخللها أيضاً سباق الغربية لدراجات "الموتو كروس".
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10464/ar

No comments:

Post a Comment