Search Khaleej Dailies

Monday, March 31, 2014

إيفرشيدز تعزز وجودها في أفريقيا بافتتاح مكتب جديد في المغرب

لندن - يوم الإثنين 31 مارس 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): قامت شركة "إيفرشيدز" العالمية للمحاماة بتوقيع اتفاق مع شركة "سي دبليو إيه المغرب" لإنشاء شراكة في المملكة المغربية، وذلك من خلال افتتاح مكتبين جديدين للشركة في الدار البيضاء وطنجة تحت اسم "إيفرشيدز سي دبليو إيه المغرب".

وبقيادة الشريك الإداري محمد الخوير، تقدم شركة "إيفرشيدز سي دبليو إيه المغرب" خدمات استشارية لعملاء محليين ودوليين في مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال، بما في ذلك الخدمات البحرية والسيارات والخدمات المالية والهندسة الصناعية.

وتعدّ هذه الشراكة الجديدة جزءاً من إستراتيجية "إيفرشيدز" في قارة أفريقيا، وتدعم إستراتيجية الشركة للقارّة التي كانت قد أعلنت عنها أوائل أكتوبر 2013 والتي تتضمن تأسيس مكاتب إضافية في الأسواق الرئيسة لأفريقيا.

وفي هذه المناسبة، قال بوريس مارتور، رئيس شؤون أفريقيا لدى "إيفرشيدز":

"بوصفها بوابة إلى شمال أفريقيا، تعدّ المغرب أحد الأسواق الهامة بالنسبة لنا. وبعد توقيع اتفاقية تعاون منذ ثلاث سنوات مع ’سي دبليو إيه المغرب‘، يسرّ ’إيفرشيدز‘ اليوم أن تعيد تسمية مكاتبها بالعمل مع محمد وفريقه الذين أثبتوا بسرعة جدارتهم كفريق متمكّن من المحامين القادرين على التعامل مع القضايا المعقدة في المغرب".

ويعتبر إنشاء مكاتب تحمل اسم "إيفرشيدز" في أفريقيا عنصراً هاماً في إستراتيجية الشركة لتحقيق النمو في أفريقيا. وكانت "إيفرشيدز" قد أعلنت في ديسمبر الماضي عن انشاء علاقات عمل مع شركات في الأسواق الرئيسة جنوب أفريقيا وموريشيوس وتونس، كما أنها تواصل استكشاف الفرص المتاحة في كل من غانا وكينيا.

إضافةً إلى ذلك، فقد أسست الشركة معهد "إيفرشيدز" أفريقيا القانوني في شهر أكتوبر الماضي والذي ضمّ بدايةً 14 عضواً. إلا أنه شهد نمواً سريعاً منذ ذلك الحين، حيث أعلنت "إيفرشيدز" في بداية شهر مارس أن عدد أعضاء الشبكة وصل إلى 33 عضواً في 37 مكتباً عبر 31 دولة أفريقية.

انتهى

ملاحظات للمحررين

لمحة عن "إيفرشيدز" المحدودة

يعمل لدى "إيفرشيدز" المحدودة ومكاتبها في أنحاء العالم أكثر من 4500 شخص يقدمون خدمات لمجتمع المال والأعمال في القطاعين العام والخاص وذلك من خلال 51 مكتباً دولياً يتوزعون على 29 منطقة قضائية. وتجمع "إيفرشيدز" بين معرفة السوق المحلي والوصول إلى التخصصات والموارد والقدرات العالمية لواحدة من أكبر شركات المحاماة في العالم.

www.eversheds.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيفرشيدز"

إيموجين لي

+44 (0) 207 919 4566

البريد الإلكتروني: imogenlee@eversheds.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10501/ar

No comments:

Post a Comment