Search Khaleej Dailies

Monday, March 31, 2014

اختتام بطولة كأس وزير الداخلية للكريكت وسط حضور كبير لمشجعي ومحبي اللعبة

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 31 مارس 2014 [ME NewsWire]
ظفر فريق الهند بكأس بطولة وزير الداخلية للكريكت على حساب نظيرة فريق سيرلانكا في ختام البطولة والتي أقيمت باستاد زايد للكريكت في مدينة أبوظبي؛ بين أربع من عمالقة اللعبة الهند وباكستان وبنجلاديش وسيرلانكا على مستوى العالم، وذلك تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وشهد فعاليات البطولة معالي محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، وبحضور المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وجماهير وعشاق اللعبة ومشجعي الفرق المشاركة، فيما اتسمت مباريات البطولة بالندية والإثارة بين الفرق المشاركة.
ودفعت الفرق التي دخلت في تصفيات أولية بكامل قواها وسط منافسة شديدة على كأس البطولة؛ التي تقام لأول مرة تحت مسمى "بطولة كأس وزير الداخلية"، وتمكن الفريق الهندي من الوصول إلى الدور النهائي للبطولة بعد تغلبه على الفريق الباكستاني؛ الذي اندهشت جماهيره أمام خروج الفريق من تصفيات البطولة في الدور قبل النهائي، فيما استطاع فريق سيريلانكا تخطي فريق بنجلاديش والوصول الى الدور النهائي الذي جمعه بالفريق الهندي.
وتميزت المباراة النهائية التي جمعت الفريقين  الهندي والسيريلانكي، واستمرت لحوالي  الحادية عشرة ليلاً، بالتشويق والإثارة وتفاعل الجمهور  الهندي الذي كان حاضراً بأعداد غفيرة لمساندة فريقه، الذي تمكن من اقتلاع الفوز ببطولة كأس وزير الداخلية للكريكت.
ونظمت البطولة شرطة أبوظبي بالتعاون مع صرافة الإمارات واكسبرس موني ضمن حملة توعوية نظمتها إدارة الشرطة المجتمعية، لتوعية الأوساط العمالية من الجاليات الآسيوية بالدولة وتعريفهم بأهداف الشرطة المجتمعية، ونشر روح الأمن والآمان بين المجتمعات السكانية والعمالية بالدولة.
وصاحبت البطولة التي انطلقت "أخيراً" فعاليات فنية وثقافية آسيوية متنوعة، شاركت فيها مختلف الجاليات الآسيوية، كما أقيم معرض توعوي على هامش المباراة النهائية بمشاركة عدد من الشركاء الاستراتيجيين الداخليين والخارجيين لشرطة أبوظبي وهي: جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، نادي تراث الإمارات، مركز شرطة خليفة، الإدارة العام للإقامة وشؤون الأجانب، وشركة ضمان التابعة لوزارة الصحة؛ وأبوظبي الوطني للتمويل الاسلامي.
وقام الرميثي ،  بتسليم كأس البطولة للفريق الهندي بحضور المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، ومسؤولي "صرافة الإمارات" و "اكسبرس موني".
كادر
بن محيروم: نجاح البطولة يعود لدعم القيادة الشرطية
قال المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي، إن دعم القيادة الشرطية للبطولة أسهم في نجاحها وجعل منها مهرجاناً كبيراً في "ستاد زايد" للكريكت، شارك فيه جمهور كبير من أحباء رياضة الكريكت؛ وفتح باباً كبيراً لدخول هذه الرياضة الآسيوية الوسط الرياضي الإماراتي.
وأضاف في مؤتمر صحفي عقب تتويج الفريق الهندي ببطولة كأس وزير الداخلية للكريكت  أن قسم المتطوعين كان له دور كبير في خدمة الجمهور العريض؛ الذي واكب نهائيات الكأس  وقدم صورة إيجابية راقية عن العمل التطوعي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



No comments:

Post a Comment