Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 24, 2013

الشركات العالمية تتألق مع شاشات اللوحات التجارية الرقمية من إل جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - [ME NewsWire]


تدرك الشركات صغيرة كانت أو كبيرة، قيمة امتلاك  لوحات تجارية آسرة، وفي هذا السياق تواصل "إل جي إلكترونيكس" ("إل جي") تحديد معايير قطاع اللوحات التجارية الرقمية من خلال تطوير أحدث التقنيات لتبهر الجماهير وتقدم رسالة تكون على أكبر قدر من الجاذبية والوضوح.
وكانت "إل جي" قد استعرضت في عام 2013 خبرتها الطويلة في مجال اللوحات التجارية الرقمية من خلال الكشف عن خط منتجات جديد من اللوحات التجارية الرقمية والتي تضمنت شاشات مستطيلة ولوحات تجارية شفافة وشاشات كبيرة فائقة الدقة. وساعدت المنتجات المضافة حديثاً على دفع أعمال "إل جي" في مجال الشاشات، إذ ارتفعت مبيعات اللوحات التجارية الرقمية بنسبة 330 في المائة خلال النصف الأول من عام 2013 بالمقارنة مع المبيعات خلال العام السابق.
وكانت شاشات اللوحات التجارية الرقمية الرائدة من "إل جي" قد حققت نجاحاً فعلياً لدى شركات محلية ودولية حيث قدمت حلول اللوحات التجارية لمؤسسات متنوعة على غرار "سي بي آي بانكينج" وشرطة أبوظبي.
وتعتبر شاشة "سوبر نارو بيزيل ديسبلاي" ("55 دبليو في 70") قياس 55 بوصة من بين المنتجات المبتكرة التي تستخدمها العديد من الشركات، وتتميّز هذه الشاشة بحواف ضيقة للغاية لا تتعدى 5.3 ملم ما يسمح للجمهور بمشاهدة المزيد، ويجعل من هذه الشاشة مثالية بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تصاميم متعددة الشاشات.
ومع قرب نهاية عام 2013 وقدوم العام الجديد 2014، تواصل اللوحات التجارية الرقمية من "إل جي" تخطيها للتوقعات من خلال إصدار وحدة شاشة فائقة الدقة قياس 84 بوصة هذا الشهر، ويتبعها إصدار "ستيكوس" وهو عبارة عن حل خاص باللوحات التجارية الرقمية التفاعلية المخصصة لقطاع التعليم. وستجد شاشات "ستريتش" المخصصة للأماكن المغلقة طريقها إلى السوق في عام 2014، على أن يليها حل "إل جي 3دي ثن بيزيل فيديو وول" وهو حل للعرض الجداري للفيديو ثلاثي الأبعاد وبحافة رقيقة من "إل جي".
وتشتمل وحدات شاشات العرض الجديدة التي تشكل خط منتجات اللوحات التجارية الرقمية، على خاصية الجودة الرائعة للصورة "آي بي إس" من خلال استخدام خصائص متنوعة على غرار "نو بلاكنينج ديفيكت"، وهي عبارة عن تحسين للشاشة يحدّ من تأثير الضوء والحرارة على الشاشة.
وتتضمن المنتجات أيضاً خاصية "ترو وايد" التي تضمن عدم حدوث تغيير في الألوان من جرّاء تشوه الصورة عند تغيير الشخص لزاوية المشاهدة. وتضم الشاشات أيضاً خاصيّة "ستايبل بانل" والتي تعني إمكانية لمس الأفراد أو الأشياء للشاشة بشكل متواصل دون القلق من ترك علامات عليها. وتتميز مجموعة منتجات عام 2013 أيضاً باستهلاك منخفض للطاقة بسبب تصميم "إل جي" الذي يوفّر الطاقة، وتضم "شاين آوت" وهي خاصية تضمن صورة واضحة حتى في ظل وجود ضوء شمس مباشر على وحدة العرض.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إل جي إلكترونيكس جلف"، شركة منطقة حرة
ميشيل سيكويرا
هاتف: 9500 350 - 9714 +  
البريد الإلكتروني: michelle.sequeira@lge.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/news/9566/ar

No comments:

Post a Comment