Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 31, 2013

اختيار شركة فلور لتوفير خدمات استشارية لصالح مشاريع شركة نفط الكويت

ايرفينج، تكساس وفارنبورو، المملكة المتحدة - يوم الإثنين 30 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)   أعلنت شركة "فلور" اليوم عن اختيارها من قبل شركة نفط الكويت، إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية، بهدف تقديم خدمات استشارية شاملة، متخصصة في مجال التصميم الأولي

وإدارة المشاريع والبناء، دعماً لبرنامج الإنفاق الرأسمالي لشركة نفط الكويت والخاص بالكويت. ويأتي هذا الإختيار إثر 10 سنوات من الدعم الناجح الذي وفرته شركة "فلور" لشركة نفط الكويت. تبلغ قيمة العقد الذي يمتد على خمس سنوات 410 مليون دولار، على أن يتم إدراجها في تقرير النتائج المالية للربع الرابع لشركة "فلور".
تجدر الإشارة إلى أن الخدمات ذات الصلة ببناء مرافق جديدة وتحديث المرافق القائمة هي خدمات واسعة النطاق، وتتضمّن إدارة المشاريع والتنسيق والتخطيط والتصميم الأولي، والهندسة، والمقاولات، والمشتريات، وضوابط المشروع وإدارة البناء وتدريب موظفي المشروع الخاص بشركة نفط الكويت. سيتم تقديم هذه الخدمات في مقر شركة نفط الكويت في منطقة الأحمدي، الكويت، في حين سيتمّ إنجاز عمليات التصميم الأولية في مكاتب شركة "فلور" في "فارنبورو" بالمملكة المتحدة.
وقال بيتر أوستيرفير، رئيس مجموعة الطاقة والكيماويات لدى "فلور" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "عملت شركة ‘فلور’ على دعم العملاء وتنفيذ المشاريع في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 50 عاماً. وطوال تلك الفترة، قمنا بتطوير علاقة قوية مع شركة نفط الكويت من خلال عقد الشراكات معهم، وتقديم الدعم في تطوير وإدارة المشاريع لبرنامج الإنفاق الرأسمالي الخاص بهم. هذا الاتفاق الجديد يعزز هذه الشراكة، ونحن متحمسون لنيلنا الفرصة لتقديم خبرتنا المستمرة لمشاريعهم المستقبلية."
شركة نفط الكويت هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لمؤسسة البترول الكويتية، المملوكة كاملاً للدولة والتي تضطلع  بمهام إدارة مصالح الهيدروكربون الكويتية في كل أنحاء العالم. وتساهم المؤسسة، باعتبارها جزء حيوياً من السلسلة العالمية لصناعة تزويد الطاقة، في سد حاجات العالم الملحة من منتجات النفط والغاز، من خلال أنشطة استكشاف، وإنتاج، و تكرير، ونقل، وتسويق النفط الخام ومنتجاته داخل الكويت وخارجها.
لمحة عن شركة "فلور"
تتعاون شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) منذ أكثر من مائة عام، مع عملائها لتصميم وبناء وصيانة العديد من المشاريع العالمية الأكثر تحدياً وتعقيداً. وتقدم الشركة من خلال شبكتها العالمية من المكاتب الموزعة على ست قارات وطاقم موظفيها الذين يفوق عددهم 40 ألف شخص، قدرات شاملة وخبرة ذات مستوى عالمي في مجالات الهندسة، والمشتريات، والبناء، والتشغيل، والتصنيع، والعمليات، والصيانة، وإدارة المشاريع. وتقوم الشركة اليوم بخدمة قاعدة عملاء عالمية في قطاعات الطاقة، والكيماويات، والحكومات، والصناعة، والبنية التحتية، والصيانة والعمليات، والتصنيع، وعلوم الحياة، والتعدين والكهرباء والنقل. وتتخذ الشركة من "إيرفينج" في ولاية تكساس الأمريكية مقراً لها، وهي تحتل المرتبة 110 على قائمة مجلة "فورتشن" لأفضل 500 شركة. وقد سجلت الشركة أرباحاً بقيمة 27.6 مليار دولار في عام 2012. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.fluor.com ومتابعتنا على موقع "تويتر" على @FluorCorp.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "فلور" المحدودة
العلاقات الإعلامية
برايان ميرشون
 +1-864-281-6484
 +1-864-569-5526


جانيت كيرنز
44 (0) 252 292039





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9608/ar

No comments:

Post a Comment