Search Khaleej Dailies

Thursday, December 26, 2013

"مياه وكهرباء أبوظبي" تطّلع على تجربة الشرطة في مجال الجودة

تحويل التعاون إلى مبادرات تحقق استراتيجية الحكومة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 24 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]




تعرّف  وفد من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي على أعمال ونشاطات إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في  القيادة العامة لشرطة أبوظبي, وجهودها في تطبيق المعايير العالمية للجودة لتحسين الأداء العام، والاطلاع على تطبيقات شرطة أبوظبي لأفضل الممارسات الدولية في  مجالات الشرطة.
وكان وفد برئاسة محمد سالم عبيد الظاهري، مدير دائرة التنمية والتطوير في هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، زار إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي ، واجتمع مع العقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير الإدارة، الذي أكد  أهمية التعاون  بين المؤسسات والدوائر المحلية في تبادل المعارف وتعزيز الشراكات تحقيقاً لرؤية وتطلعات حكومة أبوظبي.
وتعزز الزيارة الشراكة بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي, والتعرف على مجالات الاهتمام المشترك وفرص التعاون؛ وتحويلها إلى مبادرات ومشاريع مشتركة تحقق استراتيجية حكومة أبوظبي؛ وتحديد نقاط اتصال بين الجهتين لتبادل المعلومات ونشر المعرفة.
وتحدث مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في  القيادة العامة لشرطة أبوظبي عن عملية التغيير والتطوير منذ العام 2003 مع إطلاق الاستراتيجية الأولى والتطورات التي لحقت بها، والهيكل التنظيمي للقيادة العامة للشرطة وهيكل إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمهام والواجبات المختلفة، وجهود فرق العمل في تطبيق المعايير العالمية للجودة لتحسين الأداء العام.
وقدم الرائد بدر ناصر النعيمي، رئيس قسم التطوير الاستراتيجي بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، عرضاً عن أهم النشاطات التي تقوم بها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وشرح النقيب علي سلطان النعيمي رئيس قسم إدارة الأداء آلية تقييم ومراجعة الأداء الربع سنوية، والتي تشمل الإدارات التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وتطرق إلى  اهتمام قيادة شرطة أبوظبي بمشروع التنمية الشاملة وتحقيق رؤية قيادتنا العليا في صياغة وتشكيل مبادراتها البناءة، فكان أهمها إطلاق الخطة الاستراتيجية لإمارة أبوظبي والتي تعبّر عن التكاتف والتعاون المشترك بين الجهات والدوائر الحكومية في الإمارة.
وقال  محمد سالم الظاهري إن هذا اللقاء سيكون الخطوة الأولى لتعزيز الشراكة بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي، مشيداً  بدور شرطة أبوظبي في الحفاظ على مكتسبات الأمن والأمان.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9572/ar

No comments:

Post a Comment