Search Khaleej Dailies

Sunday, December 29, 2013

مايند تري تضم أبورفا بوروهيت إلى مجلس إدارتها وترقي بارتاساراتي إن إس إلى منصب المدير التنفيذي

بنجالور، الهند ووارين، نيوجيرسي - يوم الخَمِيس 26 ديسمبر

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مايند تري" وهي شركة عالمية متخصصة في حلول تقنية المعلومات، عن تعيين أبورفا بوروهيت، الرئيس التنفيذي لأكبر المؤسسات الإعلامية في الهند، ضمن مجلس إدارتها اعتباراً من 1 يناير 2014. كما ستصبح السيدة بوروهيت عضواً في لجنة التدقيق الخاصة بالشركة. وانتخب المجلس أيضاً بارتاساراتي إن إس لمنصب المدير التنفيذي بالإضافة إلى دوره كرئيس لخطوط خدمات الشركات.

وفي هذا الصدد، قال سوبروتو باغتشي، رئيس مجلس إدارة "مايند تري": "سيكون من المفيد للغاية استغلال خبرة أبورفا بوروهيت الواسعة، في حين نمضي قدماً في التحول إلى مؤسسة قائمة على الخبرة. وهي تحظى بالكثير من الاحترام في قطاعها، فقد قامت بابتكار الكثير من العلامات التجارية الناجحة، ويأتي تعيينها في الوقت المناسب لمساعدة ’مايند تري‘ في الوصول إلى مستويات أعلى".

ومن جهته، قال أبورفا بوروهيت: "إنه لشرف عظيم لي أن أصبح جزءاً من الفريق الممتاز لدى ’مايند تري‘. وإنني أتطلع قدماً للإسهام في المرحلة التالية من نمو الشركة".

وتجدر الإشارة إلى أن أبورفا بوروهيت هو الرئيس التنفيذي لشركة "ميوزيك برودكاست" الخاصة المحدودة، التي تشغّل "راديو سيتي 91.1 إف إم"، وهو العلامة التجارية الرائدة والأولى في الهند بين محطات الراديو التي تبث على موجة "إف إم". ونمت "راديو سيتي" تحت قيادتها لتتمتع بحضور محلي في 20 مدينة إضافةً إلى أنها رائدة في الكثير من الأسواق التي تعمل فيها".

والسيدة بوروهيت متخصصة في مجال الأعمال الإعلامية والعلامات التجارية، وقبل دخولها إلى الإذاعة، عملت في مجال الأعمال التلفزيونية مع "بي سي سي إل" و"زي تيليفيلمز". وقد أطلقت علامات تجارية تلفزيونية ناجحة مثل "زوم"، وهي أول قناة في الهند تعنى بأسلوب الحياة، كما قامت بقيادة إستراتيجية إعادة إطلاق "تلفزيون زي"، القناة الرائدة لدى "زي تيليفيلمز".

أما في الهند، فقامت بتطوير مفهوم شراء وسائل الإعلام الموحدة من خلال إطلاق وكالة شراء وسائل الإعلام المستقلة والأولى من نوعها، "لودستار" عام 1995. وتعتبر "لودستار" اليوم من بين الوكالات الخمس الأولى في البلاد وهي جزء من "آي بي جي"، واحدة من بين أربعة من أكبر الشركات العالمية القابضة في مجال الإعلان في العالم.

وعمل بارتا، وهو مؤسس مشارك في شركة "مايند تري"، في قطاع تقنية المعلومات لأكثر من 25 عاماً. وهو معروف بخبرته في إنشاء مراكز تنمية كبيرة في الخارج تتعامل مع التسليم والعمليات العالمية. وقد ساعدت رؤية بارتا وشغفه لتقديم التميز شركة "مايند تري" على تقديم أفضل الخدمات في فئتها، مع قيمة كبيرة لعملائنا.

لمحة عن "مايند تري"

"مايند تري" شركة عالمية تعمل في مجال حلول تقنية المعلومات وتزيد عائداتها عن 435 مليون دولار أمريكي. يقوم فريق الخبراء لدينا بتصميم حلول تقنية مفيدة لمساعدة الشركات والمجتمعات على الازدهار.

وتجعل طريقة عمل "مايند تري" التي توجهها الأعمال الاستشارية، منها شريكاً إستراتيجياً لعدد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، كما تساعد خبرتنا في المجال وتميزنا التقني وثقافتنا الفريدة من نوعها الشركات في أن تحقق النجاح وتكون على استعداد للمستقبل. وإننا نُمكّن عملاءنا من تحقيق أفضلية تنافسية من خلال نماذج توزيع مرنة وعالمية ترتقي إلى الجيل القادم ومنهجيات ذكية وأطر عمل متمرسة.

إن قدرة "مايند تري" على ابتكار الحلول تضاهيها قدرتنا على تنفيذ تلك الحلول. كما أن تميزنا نابع من التوازن الفريد للمنظور الإنساني والتفكير الإستراتيجي العميق.

وتساعدنا قيم روح التعاون والتصميم الراسخ والتفكير المتمرس التي نتمتع بها على رؤية العديد من الاحتمالات حيث يرى الآخرون آفاقاً مسدودة.

أهلاً بكم إلى عالم الممكن.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"مايند تري المحدودة"

سويتا موهانتي

هاتف:  67066936 80 91 + 

البريد الإلكتروني: sweta_mohanty@mindtree.com



"جينيسيس بورسون– مارستيلر"

سيدارتا تانتي

هاتف: 62435 99863 91 + 

البريد الإلكتروني: siddhartha.tanti@bm.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9587/ar
2013 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment