Search Khaleej Dailies

Thursday, December 26, 2013

آي يو إس إيه مكسيكو وإن فيرف تعلنان عن تشاركهما في مجموعة من معدات القياس الذكية والمنتجات المرتبطة بها

حلول متعددة مزودة بمودم "إس أو سي" من شركة "إن فيرف"

تولوكا، المكسيك، وسان خوسيه، كاليفورنيا - [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "آي يو إس إيه" وشركة "إن فيرف" عن تعاونهما في عدد من المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية المتطورة للقياس "إيه إم آي"، وحماية العائدات، وتطبيقات العدادت مسبقة الدفع والتطبيقات المرتكزة على الطاقة الشمسية. ويشكِّل المودم الذي تقدمه شركة "إن فيرف"، المرتكز على تكنولوجية المنظومة على الرقاقة "إس أو سي" والمعروف باسم "إي في 8000" المتصل عن طريق الخط "بي إل سي"، محرك الاتصال في البرامج المذكورة آنفاً.
وقال إدواردو نيري، مدير قسم الهندسة في "آي يو إس إيه": "اخترنا تكنولوجية شركة ’إن فيرف‘ بسبب أدائها العالي تحت الظروف الصعبة للشبكات، وحقيقة أن جميع المكونات المهمة للمودم، بما في ذلك سواقة الخط والطبقة المادية (إف إتس واي) وطبقة التحكم بالوسائط المتعددة (إم إيه سي) وطبقة شبكة ’6 إل أو دبليو بي إيه إن‘، جميعها موجودة ومدمجة في مودم ’إي في 8000‘ أحادي الشريحة ’إس أو سي‘. وبالتالي فإن هذين العاملين المميزين يمكناننا من تقديم منتجات فائقة لعملائنا".
وقال رضا ميرخاني، رئيس التسويق في شركة "إن فيرف": "نحن متحمسون جداً لشراكتنا مع ’آي يو إس إيه‘ وهي أكبر مصنع لمعدات القياس في المكسيك، حيث تقدم أحد أكثر معدات القياس الذكية وحلول العدادات مسبقة الدفع تطوراً في العالم. ونؤمن بأن إعلان اليوم يمثل بشرى لعلاقة أعمق خلال الأعوام المقبلة".
مودم "إي في 8000" هو مودم مدمج بشكل كامل أحادي الشريحة متصل عبر الخطوط الكهربائية ومرتكز على المنظومة على الرقاقة. ويتضمن كامل ميزات المودم من سواقات الخطوط حتى طبقة الشبكة، ويغطي حزم ترددات "سينيليك-إيه" و"إف سي سي" و"إيه آر آي بي" دون أي تغييرات على الرقاقة أو أجهزة الوحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن برمجة مودم "إي في 8000" البرمجي ليعمل في أوضاع "آي تي يو-تي جي.9903" و"جي3- بي إل سي" أو "آي تي يو-تي جي.9904 برايم" ويتم ذلك بسهولة عن طريق تنصيب رموز برامجهم الثابتة المتناسبة معها على التوالي في الشريحة.
لمحة عن "إن فيرف"
تعتبر "إن فيرف" شركة متخصصة في أشباه الموصلات المصنعة بعقود خارجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتخذ من سان خوسيه، في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، كما لديها مكاتب في سان دييجو وشينزين في الصين و تايبيه في تايوان. تسمح حلول منظومة الرقاقة الواحدة للاتصال عبر الخطوط الكهربائية ("بي إل سي إس أو سي") التي تقدمها شركة "إن فيرف" باتصالات عالية الأداء عبر خطوط كهرباء ذات تيار كهربائي منخفض ("إل في") ومتوسط ("إم في")، وتهدف إلى توفير وسائل اتصالات كفؤة وفعّالة للبنية التحتية المتقدّمة للقياس ("إيه إم آي") إضافةً إلى تطبيقات أخرى للتحكم الذكي والرصد المعتمدة على التوصيل الكهربائي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.enverv.com
لمحة عن "آي يو إس إيه"
مجموعة "آي يو إس إيه"، والتي تأسست عام 1939، هي مجموعة شركات خاصة من الشركات الرائدة في القطاعات التي تشارك فيها بصفتها أحد أهم المجموعات في أمريكا اللاتينية. وقد أسهمت جهود الشركة المتواصلة في نقل المكسيك إلى عصر التيار الكهربائي.
وتمتلك الشركة أحد أكمل حافظات الأعمال في الأسواق العالمية في قطاع البناء بما في ذلك المواد اللازمة للتوصيل السلكي والتحكم وقياس الغاز والماء والطاقة. كما أن نوعية منتجتاها مشهود لها عالمياً.
وقد أنتجت "آي يو إس إيه" معدات القياس الكهربائية للأسواق الوطنية والعالمية على مدى 40 عاماً. وتتمثل آخر منجزات الشركة في اختراع نظام القياس الذكي ذاتي التحكم والذي يستخدم بطاقة ذكية لقياس استخدام الطاقة الكهربائية والماء والغاز.
وقد تم تطوير هذا النظام بهدف تخفيض وتحسين التكاليف المالية والتشغيلية للشركات المنتفعة ولتمكّن تحكماً محسناً بالاستعمال للمستهلكين، كما يتيح خيارات دفع أكثر مرونة.
وقد حصل نظام القياس الذكي ذاتي التحكم من شركة "آي يو إس إيه" على براءة الاختراع عالمياً، ويعمل بشكل رئيسي عن طريق القياس الكهربائي متعدد الوظائف والبطاقات الذكية غير التلامسية ثنائية الاتجاه. ويتيح النظام شكلي الدفع المسبق واللاحق. كما يتيح نظام شركة "آي يو إس إيه" وضع حساب أو وحدات عن طريق الدفع المسبق أو ترك مبلغ يستحق في تاريخه عن اعتماد الشكل لاحق الدفع. وباختصار، يستطيع النظام تشغيل نفسه ذاتياً دون أوامر خارجية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إن فيرف"
أفشين شيباني
هاتف: 0006-224-858-1+
البريد الإلكتروني: afshin.shaybani@enverv.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/9569/ar

No comments:

Post a Comment