Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 22, 2013

جيمالتو تدمج تقنية كوالكوم لتمكين تصميم ونشر سريع وفعال من حيث الكلفة لحلول من آلة-إلى-آلة


لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 22 مايو
2013 [ME NewsWire]
"سي تي آي أيه وايرليس 2013"
(بزنيس واير) - أخبار تنظيمية:
"سي تي آي إيه وايرليس" – أعلنت "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت رمز:Euronext NL0000400653 GTO) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي عن عزمها إضافة وحدة جديدة قائمة على رقاقة "كيو إس سي 6279-توربو" من "كوالكوم تكنولوجيز" إلى حافظة "سنتوريون" الخاصة بها من الوحدات والأجهزة الخلوية. وسيمسح الجهاز الجديد المدعوم بتكنولوجيا "جافا" ولأغراض منصة البرمجية كخدمة "سينسور لوجيك" القائمة على السحابة، في إطلاق الجيل المقبل من الحلول والخدمات المدمجة التي تبسط نشر تقنيات "من آلة-إلى-آلة" وتسرع تطوير التطبيقات المخصصة. وتقدم حافظة حل "سنتوريون" "من آلة-إلى-آلة" الطرفية اتصالاً لاسلكياً آمناً لمجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك خدمات الاتصالات عن بعد المؤتمتة وأنظمة التتبع والملاحقة والإنذار، وأنظمة "إم هيلث".
وتستخدم وحدات "سنتوريون" قدرة معالج التطبيقات لاستضافة برمجيات تطبيقات العملاء مباشرة على الوحدة ما يؤدي إلى إلغاء كلفة الحاجة إلى رقاقات إضافية للمعالج والذاكرة، ما يؤدي بدوره إلى خفض الكلفة والتعقيد والمساحة بشكل عام. ويمكن تشغيل تطبيقات متعددة في الوقت نفسه وتسمح بيئة التطبيقات الغنية لمجتمع مطوري "جافا" العالمي الواسع بإعادة استخدام الموارد القائمة وتسريع العملية الكاملة لدمج النظام. وتبسط الهيكلية أيضاً عملية توفير التحديث عبر الهواء وعن بعد من أجل إدارة تطبيقات "من آلة-إلى-آلة" عن بعد والتي غالباً ما تبقى فاعلة لمدة تزيد عن 10 سنوات. ويتم دمج وحدات وحلول "سنتوريون" بسلامة مع منصة تمكين تطبيق "سانسور لوجيك" ما يسمح بتحويل سريع لكامل أنواع الأجهزة إلى أصول قابلة للإدارة وتحسن من أداء الأعمال.
ويزداد عدد المنتجات المجهزة بأجهزة استشعار التي تجمع معاً كميات هائلة من البيانات وتتراوح هذه المنتجات بين الأجهزة الطبية، والمركبات والعدادات الذكية وصولاً إلى حاويات شحن البضائع وأنظمة الإنذار. ومعظم هذه البيانات مخزنة حالياً. وتبقى معظم عمليات تطوير البرمجيات المدمجة مخصصة لكل جهاز محدد ما يؤدي إلى دورات تطوير بطيئة ومشاكل في مجال قابلية التشغيل المتبادل. ويسمح عرض "إيدج تو إنتبرايز" الكامل من "جيمالتو" بما في ذلك منصة البرمجية كخدمة القائمة على السحابة "سنتوريون سينسور لوجيك" بدمج البيانات الضخمة للغاية بسلاسة من أطراف الشبكة في العمليات القائمة من أي نوع كانت.
وقال ناكول دوجال، نائب الرئيس لشؤون إدارة المنتجات لدى "كوالكوم تكنولوجيز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "عندما قمنا بدمج ’أوراكل جافا‘ في رقاقة ’كيو إس سي 6270-توربو‘ أردنا تمكين مجتمع تطوير ’جافا‘ في أنحاء العالم من تخيل وتطوير ونشر تطبيقات ’من آلة-إلى-آلة‘ قائمة على الخلوي"، وأضاف: "يسرنا أن نتشارك مع ’جيمالتو‘ في رؤيتنا بخصوص ’إنترنت كل الأشياء‘ وقمنا الآن بإضافة رقاقة ’كيو إس سي 6270‘ التي تعمل بتقنية ’جافا‘ إلى مجموعتهم الكاملة من الحلول باستعمال تقنيات ’كوالكوم تكنولوجيز‘ التي تقدمها إلى بيئة العمل".
من جانبه قال أندرياس هيجيل، رئيس قسم حافظة منتجات "من آلة-إلى-آلة" لدى "جيمالتو": "نحن نمنح عملائنا من خلال جمع عائلة منتجات ’من آلة-إلى-آلة‘ تدمج كل من ’جافا‘ و’سينسور لوجيك‘، أدوات متفوقة لتصميم ونشر وإدارة دورة حياة حلول ’من آلة-إلى-آلة‘ لقطاعات الرعاية الصحية والخدمات اللوجيستية والمركبات والطاقة الذكية وأي قطاع آخر يعاني في مجال دمج البيانات الضخمة. لقد قمنا في عام 2003 بإطلاق ابتكار في مجال الطاقة عندما أضفنا ’جافا‘ إلى وحدات ’من آلة-إلى-آلة‘ الخاصة بنا ونشعر بالحماسة حيال توسيع مجموعة الوحدات الخاصة بنا القائمة على ’كوالكوم‘ لتقديم حل من الجيل الثالث ’3جي‘ للسوق الواسعة لتعزيز حركة وأمن الأعمال في مجال ’من آلة-إلى-آلة‘".
يمكنكم مشاهدة عرض "إم هيلث" القائم على "جافا" في جناح "جيمالتو" رقم 5625 في معرض "سي تي آي إيه".
(1) يسمح "أوراكل جافا إم إي إمبديد" المدمج في رقاقة "كيو إس سي 6270" من "كوالكوم تكنولوجيز" بتقديم برمجيات من خلال وحدات وتحديثات في السوق ما يسمح لمصنعي الجهاز بتمديد مدة حياة ومرونة وقيمة الحلول المدمجة.
وتجدر الإشارة إلى أن "كوالكوم تكنولوجيز" هي فرع مملوك بالكامل من شركة "كوالكوم".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست  تحت  الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي والتي سجلت في عام 2012 عائدات سنوية بلغت 2.2 مليار يورو ويعمل لديها أكثر 10 ألف موظف يتوزعون  على 83 مكتباً و13 مركزاً للبحث والتطوير في 43 دولة.
تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– في كل زمان ومكان – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي  الشركة الاحتياجات  المتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الجوالة الشخصية، والدفع الآمن، وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية، وحماية الهوية والبيانات، والبطاقة الالكترونية للرعاية الطبية،  وكفاءة الخدمات الحكومية الإلكترونية، وخدمات قطع التذاكر المريحة ، وتطبيقات من آلة-إلى-آلة التي يمكن الاعتماد عليها. وتعمل  شركة "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة تقوم بتصميمها وتخصيصها. كما تقوم  منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات ، والبيانات  السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. 
وتهدف ابتكاراتنا الى تمكين عملائنا من تقديم  الخدمات الرقمية الموثوقة والسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
العلاقات الإعلامية
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
هاتف: 40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


بيير ليلييفر
آسيا والمحيط الهادئ
هاتف: 3802 6317 65+
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
هاتف: 8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إيرنيستو هايكيويتش
أميركا اللاتينية
هاتف: 9220 5105 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7505/ar

No comments:

Post a Comment