Search Khaleej Dailies

Thursday, May 30, 2013

اختيار جايمس ج. كارلسون لينضم إلى مجلس الإدارة

سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 30 مايو

2013 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): يسرّ مجلس إدارة الشركة الأُم لكلٍّ من شركة "كينيتيك كونسيبتس" وشركة "لايف سيل كوربوريشن" أن يُعلن عن إتفاق جايمس ج. كارلسون مع الرعاة الماليّين للشركة الأم لينضم إلى مجلس الإدارة.
ولدى السيد كارلسون خبرة تزيد عن الثلاثين عاماً في مجال التأمين على الصحة حيث أنّه شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أميريجروب" من عام 2007 ولغاية 2012، كما استلم رئاسة مجلس إدارة "أميريجروب" منذ عام 2008. وبين عامَي 2003 و 2007 شغل السيد كارلسون منصب الرئيس ورئيس العمليات في "أميريجروب". ونمت عائدات الشركة بين 2003 و 2012 لتنتقل من 1.6 مليار دولار أمريكي عام 2003 إلى 9 مليارات دولار أمريكي عام 2012، ما أكسبها تصنيفاً ضمن قائمة "فورتشن 500". وقد قاد السيد كارلسون الشركة بنجاح لحين الاستحواذ عليها في ديسمبر 2012 من قبل شركة "ويل بوينت"، وهي ثاني أكبر شركة تأمين على الصحة في البلاد، وذلك بسعر نحو 5 مليارات دولار أمريكي.
وقال بادي جومينا، رئيس مجلس الإدارة، والشريك والرئيس العالمي المشارك للرعاية الصحية لشركاء "أباكس" : "سيشكّل عمق تجربة جيم كارلسون القيادية وخبرته الإدارية إضافة قيّمة على مجلسنا. وقد أثبت جيم خلال مسيرته المهنيّة المميزة مستوىً كبيراً من النجاح المهني، كما عمل كمناصر قوي للموظفين والمرضى في آنٍ معاً. تسرّنا موافقة جيم على الانضمام لمجلس إدارتنا وإننا نتطلّع قدماً لمساهماته".
السيد كارلسون هو أيضاً عضو في مجلس كلّ من مؤسسة "ناشيونال كيدني فاوندايشن" ومركز "فرجينيا أكواريوم آند مارين ساينس سنتر". كما كان في السابق عضواً في مجالس "أميريكاز هيلث إنشورانس بلانز" و"بزنيس راوند تيبل" والمجلس الاستشاري لقطاع الصحة في كلية أعمال "فوكوا" في جامعة دوك.
من جهته قال جو وودي الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي" والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة "لايف سيل": "ستكمل خبرة جيم في تقديم رعاية عالية الجودة للمرضى مع تخفيض التكاليف الإجمالية التي يتحملها المرضى بالإضافة إلى الدافعين للقطاع العام والقطاع الخاص، ستكمل تركيزنا الاستراتيجي على إعدادات الرعاية الحادة مابعد العلاج. وتلتزم كلّ من ’كي سي آي‘ و’لايف سيل‘ بتأمين حلول مبتكرة تسرّع الشفاء وتخفّض التعقيدات وتحسّن حياة المرضى بطرق فعالة التكلفة".
وقال كارلسون: "تعتبر منتجات ’كي سي آي‘ و’لايف سيل‘ أساسية لمساعدة الأطباء السريريين على تحقيق نتائج أكبر لمرضاهم ويسرّني حصولي على هذه الفرصة لمساعدة كلا الشركتين في توسيع موقعيهما القيادي في رعاية الجروح والحلول الجراحية".
لمحة عن "كي سي آي"
تعتبر شركة "كينيتك كونسيبس" (كي سي آي) شركة رائدة عالمياً في مجال التقنية الطبية ومكرسة لفهم وتطوير وتصنيع وتسويق حلول الشفاء الرائدة فائقة التقنية والمبتكرة للعملاء والمرضى في أكثر من 25 بلداً حول العالم. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً رئيسياً لها، وقد طورت بشكل كبير علم الشفاء والتأثير الإيجابي على رعاية المرضى من خلال تطوير ابتكارات تتمحور حول العميل لتلبي الحاجات المتنامية لمختصي الرعاية الصحية. وقد أحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة علاج مقدمي الرعاية الصحية لمختلف أنواع الجروح، فنظام "في إيه سي ثيرابي سيستم" استخدم لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
لمحة عن "لايف سيل"
تتخذ شركة "لايف سيل" من بريدجواتر في نيوجيرسي مقراً لها، وهي رائدة في مجال الطب المتجدد، حيث تطور وتسوّق منتجات مبتكرة لإصلاح الأنسجة لأسواق الجراحة الحيوية التي تعيد بناء الأنسجة أو العظام أو لجراحة المسالك البولية وأمراض النساء. وتشمل منتجات "لايف سيل" نظام "ستراتايس" لإعادة بناء الأنسجة و"ألوديرم" لإعادة بناء الأنسجة وذلك لتطبيقات جراحية عامة وتجميلية ولإعادة بناء الأنسجة، و"سيميترا" لإعادة بناء الأنسجة وهو الشكل الجسيمائي من "ألوديرم" مناسب للحقن، و"ريبلي فورم" لإعادة بناء الأنسجة للعمليات الجراحية للمسالك البولية وأمراض النساء، و"جرافت جاكيت"، و"كونيكسا" لجراحة العظام، ونظام "سباي إليت" لتصوير وتقييم حقن الأنسجة. للمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.LifeCell.com.
الرعاة الماليون
تُدار الشركة الأم لشركتي "كينيتيك كونسيبتس" و"لايف سيل" بشكل غير مباشر من قبل الأموال المستثمرة والمقدّمة من شركاء "أباكس"، ومجلس كندا لخطة استثمار المعاشات التقاعدية، ومجلس استثمار المعاشات التقاعدية في القطاع العام.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات المؤسسية في "كي سي آي"
مايك بارجر
الهاتف: 6824-255-210
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7544/ar

No comments:

Post a Comment