Search Khaleej Dailies

Monday, May 27, 2013

الثريا تنضم إلى رابطة البيانات الفضائية

دبي وجزيرة مان - يوم الإثنين 27 مايو
2013 [ME NewsWire]

 أعلنت رابطة البيانات الفضائية "إس دي إيه" التي تم تأسيسها من قبل المشغلين التجاريين للاتصالات عبر الأقمار الصناعية بهدف تحسين سلامة وكفاءة العمليات الخاصة بالاتصالات الفضائية، اليوم أن شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية ستنضم إلى الرابطة بصفة عضو. هذا وتعتبر الرابطة منظمة غير ربحية تجمع المشغلين العالميين للاتصالات عبر الأقمار الصناعيةبهدف التعاون في مشاركة البيانات الهامة وأفضل الممارسات المطبقة في هذا القطاع، الأمر الذي يعد حيوياً لتحقيق أمن وسلامة بيئة الاتصالات الفضائية وطيف الترددات الراديوية.
وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة الثريا في معرض تعليقه: "نحن مسرورون لأن نكون أعضاء في رابطة البيانات الفضائية، وأن ندعم مهمة هذه الرابطة في تسهيل الإدارة المحسنة للمصادر المشتركة ضمن قطاع الفضاء وطيف الترددات الراديوية. لا شك بأن تعزيز التعاون ضمن القطاع يمكّن المشغلين العالميين مثل الثريا من التخفيف من المخاطر التي قد تواجهها عملياتنا، ويضمن تقديم أفضل الخدمات الممكنة لمستخدمينا، وإننا نتطلع قدماً إلى العمل مع نظرائنا والمضي بهذا التعاون إلى مستويات أعلى".
من جهته قال رونالد سي. بوش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لرابطة البيانات الفضائية: "يعد انضمام الثريا إلى رابطة البيانات الفضائية شهادة كبيرة على قيمة الجهود الدؤوبة التي نبذلها، ونحن نرحب بهم كأعضاء جدد في رابطتنا ونتطلع قدماً إلى الاستفادة الكاملة من خبرات وموقع هذه الشركة في قطاع خدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية ’إم إس إس‘. إنني وأعضاء مجلس إدارة الرابطة متحمسون للعمل مع هذه الشركة خلال تطوير الرابطة لقدراتها وتوسيع نطاق عضويتها".
هذا وستنضم الثريا بصفتها عضو إلى المشغلين الحاليين للاتصالات عبر الأقمار الصناعية في الرابطة ومنهم "إنتل سات" و"إس إي إس" و"يوتيلسات" و"إنمارسات"، حيث تشغل هذه الشركات منصب أعضاء في مجلس إدارة هذه المنظمة غير الربحية وتدير أنشطتها بما يدعم قطاع الاتصالات الفضائية.
لمحة عن رابطة البيانات الفضائية "إس دي إيه"
تعد رابطة البيانات الفضائية المحدودة "إس دي إيه" منظمة دولية غير ربحية تضم مشغلي الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، وهي تدعم المشاركة المُدارة والكفؤة والموثوقة للمعلومات الحساسة بما يحقق أمن وسلامة بيئة الاتصالات الفضائية وطيف الترددات الراديوية.
لمحة عن شركة الثريا للاتصالات
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة لطيف واسع من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري والمنظمات غير الحكومية الإنسانية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
+971-4-4488-888
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7524/ar

No comments:

Post a Comment