Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 29, 2013

شركة هارتبيت إكسبرتس تعلن عن نمو بنسبة تتخطى 350 بالمائة في السنة حتى هذا التاريخ في الأسواق الناشئة

تضاعف الايرادات والموظفين هو الأبرز في البرازيل، وروسيا، والهند، والصين، وكوريا

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 28 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "هارتبيت إكسبرتس"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة أصحاب المصلحة لقطاع علوم الحياة، أنها سجلت نمواً بنسبة 350 بالمائة عاماً بعد عام في الأسواق الناشئة في الربع الأول من عام 2013 مقارنة مع الفترة عينها عام 2012.
وأعلنت الشركة عن تضاعف الإيرادات في كافة أنحاء أسواق مجموعة الدول الأسرع نمواً في العالم؛ البرازيل، الهند، الصين، كوريا وروسيا. وشهدت شركة "هارتبيت" نمواً كبيراً في أسواق الصين على وجه التحديد، حيث ارتفعت بشكل ملحوظ قاعدة مستخدميها لبرمجيات إدارة أصحاب المصلحة، وحلول تحليل البيانات، وتحديد بيانات أصحاب المصلحة. كما أعلنت شركة "هارتبيت إكسبرتس" أيضاً عن إحراز عقود مشاريع تركز على الوصول الى السوق والسداد لمجموعة من المنتجات الجديدة التي أطلقت في أمريكا اللاتينية؛ بالاضافة الى عقود استحواذ على عملاء جدد مع الشركات المصنّعة للأدوية الجنيسة والمنتجات الحيوية الشبيهة في كلّ من الهند وكوريا وروسيا.
في معرض تعليقها على هذا التقرير، قالت كيرين برييادارشيني، نائب رئيس شركة "هارتبيت إكسبرتس" في آسيا والمحيط الهادئ: "في عام 2012 وبداية عام 2013 افتتحنا أربعة مكاتب جديدة في المنطقة، وقمنا بتوسيع فريقنا المحلي في الصين. وقد شكّلت الصين معلماً رئيسياً بالنسبة الى شركتنا، إذ أننا ضاعفنا عدد موظفي تطوير الأعمال في عام 2013 ثلاثة أضعاف ما كان عليه عام 2012. ونحن نعمل مع عملاء متعددي الجنسيات بارزين في الصين، يقومون بتوسيع نطاق عملياتهم وزيادة فرق علاقات العلوم الطبية "إم إس إل" الخاصة بهم. وقد أسفر هذا الأمر عن تضاعف نطاق المشاريع ووزيادة مشاريع إشراك العملاء الحاليين ".
أما روزانجيلا ديامو، نائب رئيس الشركة في أمريكا اللاتينية، فقالت: "في أمريكا اللاتينية والبرازيل على وجه التحديد، هيمنت مسائل الوصول إلى السوق على قائمة احتياجات عملائنا. لقد بدأنا العمل مع عملاء رئيسيين على كل من عمليات طرح منتجاتهم الجديدة، ورسم صورة السداد والمشهد الاقتصادي الصحي لكل مؤشر في كل سوق. ويعكس النمو الذي تحقق في عام 2013 مقارنة بعام 2012 الزيادة في عملية إطلاق المنتجات الجديدة المترافقة مع العلاقات القوية التي بنيناها مع العملاء."
وقد أعلنت "هارتبيت إكسبرتس" عن توسعات مخطط لها في الأسواق الناشئة خلال عام 2013 مع افتتاح مكاتب جديدة في بوينس آيرس ووارسو واسطنبول.
لمحة عن هارتبيت إكسبرتس"
"هارتبيت إكسبرتس" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول إدارة أصحاب المصلحة إذ تقدم خدماتها لجميع الشركات الصيدلانية العشرين الكبرى في القطاع إضافةً إلى 18 من أصل أكبر 20 شركة للأجهزة الطبية. كما توفر شركة "هارتبيت إكسبرتس" البرمجيات والبيانات الخاصة بتحديد قادة صناع الرأي، وإدارة قادة صناع الرأي، والتسعير والسداد، والوصول إلى التركيبات والوصفات، والشؤون التنظيمية، فضلاً عن مجموعة واسعة من منتجات إشراك أصحاب المصلحة، بما في ذلك المجالس الاستشارية الافتراضية ومجتمعات مزودي الرعاية الصحية، وأبحاث السوق.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هارتبيت إكسبرتس"
جو بومر
هاتف:      9041 -941 - 212 -1 +





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7533/ar

 

No comments:

Post a Comment