Search Khaleej Dailies

Saturday, May 25, 2013

إيكيونوكس تفتتح مقرها الأفريقي الجديد في لاجوس


لاجوس، نيجيريا - يوم الجُمْعَة 24 مايو
2013
[ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيكيونوكس إنترناشيونال"، الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تكنولوجيا البنى التحتية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن افتتاح مقرها الأفريقي الجديد في لاجوس بنيجيريا في خطوة تدعم استراتيجية النمو المكثفة التي تنتهجها الشركة.
وسيواصل مكتب "إيكيونوكس" في مصر بكونه المقر الرئيسي للشركة لكامل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
ويشتمل هذا الجهد التوسعي على استثمارات رئيسية في مجالات الهندسة والمبيعات والتسويق والعمليات بغية التخديم الأفضل لفرص النمو المحتملة التي تخلقها "إيكيونوكس إنترناشيونال"، وهي الشركة الأم لشركة "إيكيونوكس نيجيريا"، وأحدث التطورات التقنية في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال أسامة قعدان، المدير المفوض لشركة "إيكيونوكس إنترناشيونال": "نحن مسرورون لأن خطط التوسع الموضوعة لأفريقيا تسير على مسارها الصحيح في عام 2013، وكذلك لأننا نطلق عملياتنا الإقليمية الجديدة انطلاقاً من لاجوس". وأضاف: "تمتلك نيجيريا سوقاً يمكن استهدافها وتضم ما يزيد عن 160 مليون شخص، علاوة على اقتصاد قوي، واحتياطات هامة من النفط والغاز، وقطاع اتصالات سلكية ولاسلكية كبير. لقد ولّدت هذه الحقائق فرص إيرادات جذابة في القطاعات الاستراتيجية مثل قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية، والصناعة، والطاقة، والخدمات المالية. كما تستفيد نيجيريا من قطاعها المالي الذي يشهد نمواً متسارعاً، ومن توافر العمالة الماهرة ومناخات العمل والاستثمار المواتية".
هذا وتم إنشاء "إيكيونوكس" في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2005. وتمكنت الشركة منذ إنشائها من بناء قاعدة عملاء كبيرة في مجالي حلول البنى التحتية للشبكات والخدمات المتقدمة. ونقلت "إيكيونوكس" في عام 2010 مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط إلى القاهرة بعد نمو عملياتها على نحو كبير في مصر. وهي تخطط اليوم إلى تطور فرقها المعنية بالهندسة الأفريقية، والعلاقة بالعملاء، وتطوير الأعمال التجارية، فضلاً عن عمليات الخدمة لتصميم حلول البنى التحتية ونشرها في جميع أنحاء القارة الأفريقية. وسيواصل مكتب "إيكيونوكس" في مصر الاضطلاع بدور  المقر الرئيسي للشركة لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا برمتها.
واكتسبت شركة "إيكيونوكس إنترناشيونال" موقع الشريك مع عدد من أهم موردي التكنولوجيا بما في ذلك "سيسكو"، و"إي إم سي"، و"آي بي إم"، و"نيتسكوت"، و"أوراكل"، و"في إم وير" و"أبكون". الجدير بالذكر أيضاً أن "إيكيونوكس" هي رائدة أيضاً في مجال توفير حلول شبكة الجيل القادم المملوكة باسمها والبنية الأساسية لحزمة نقل البيانات في أفريقيا، مع عدة عمليات للنشر في جميع أنحاء القارة.
وسيحتضن المقر الإقليمي الجديد في لاجوس عمليات الشركة ليس فقط لنيجيريا، ولكن أيضاً في كامل منطقة غرب أفريقيا، كما ستتم إدارة وتنفيذ جميع خدمات المبيعات، والتسويق، والموارد البشرية، والتمويل، والاستشارة لشركة "إيكيونوكس" من خلال مواهب محلية، والتي تعدّ سمة مميزة للاستراتيجية التشغيلية للشركة.
وأوضح السيد قعدان أنه: "على الرغم من أن هذا التوسع يمثل تحدياً استراتيجياً ضخماً ومتنوعاً لفرق العمل لدينا، غير أننا محظوظون بعمل أفضل الموظفين في هذا القطاع لدينا ممن يتمتعون بالقدرة على تكرار النجاحات التي تمكّنا من تحقيقها على مدى الأعوام السبعة الماضية من عملنا في مصر ومنطقة الخليج العربي. نحن نعتقد بأن الوقت مناسب لنقدم خبرات ’إيكيونوكس‘ المتطورة وحلولها المبتكرة، التي جرى تطويرها بفضل سنوات من الخبرة مع طيف واسع من أهم بائعي التكنولوجيا، إلى الطيف الواسع لأهداف أهم العملاء في أفريقيا".
لمحة عن "إيكيونوكس"
تُعدّ شركة "إيكيونوكس إنترناشيونال" شركة رائدة في مجال توفير حلول وخدمات تكنولوجيا البنى التحتية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تمتلك في جعبتها طيفاً واسعاً من الحلول لتلبية أهداف المهمة الحرجة للشركات ومقدمي الخدمات. وتتيح حلول "إيكيونوكس" وخدماتها للعملاء تشييد بناهم التحتية بذكاء أكبر، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية، وزيادة توافر ومتانة خدماتهم وتطبيقاتهم.
وتملك "إيكيونوكس إنترناشيونال" محورين  إقليميين رئيسيين: "إيكيونوكس" الشرق الأوسط، الذي يقع مقره في القاهرة مع مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية؛ و"إيكيونوكس" أفريقيا الذي يقع مقره في لاجوس، نيجيريا. وتجدر الملاحظة إلى أن "إيكيونوكس إنترناشيونال" توفر مستويات عالية من خدمة العملاء إلى أكثر من 150 عميلاً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما أن العمل عن كثب مع شركاء وباعة رائدين في مجال التكنولوجيا في السوق، يسمح لشركة "إيكيونوكس إنترناشيونال" تقديم مستوى منقطع النظير من الخبرة والتجربة في قطاعي الاتصالات السلكية واللاسلكية، ونظم المعلومات والتكنولوجيا متعددة الأوجه.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.EquinoxME.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيكيونوكس إنترناشيونال"
"إيكيونوكس مصر"
طلال ثابت
هاتف: 26180415-2-(0)-20+
البريد الإلكتروني: Talal.Thabet@EquinoxME.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7520/ar

No comments:

Post a Comment