Search Khaleej Dailies

Thursday, May 23, 2013

شركة لوكسوفت القابضة تُودِع بيان تسجيل خاص بعرض الاكتتاب العام الأولي المقترح


تورتولا، الجزر العذراء البريطانية - يوم الخَمِيس 23 مايو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "لوكسوفت القابضة" وهي شركة تابعة لمجموعة "آي بي إس" القابضة المحدودة عن قيامها بإيداع بيان تسجيل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية يتعلق بعرض الاكتتاب العام الأولي المقترح على أسهمها العادية من الدرجة الأولى. ولم يتم بعد تحديد عدد الأسهم المقدمة والنطاق السعري للاكتتاب. وقد طلبت "لوكسوفت" إدراج أسهمها العادية من الدرجة الأولى في بورصة نيويورك تحت الرمز "LXFT".
هذا وتؤدي كل من "يو بي إس" المحدودة، و"كريدت سويس سيكيوريتيز" المحدودة في الولايات المتحدة، و"جي بي مورجان سيكوريتيز" المحدودة، و"في تي بي كابيتال" المحدودة، و"كاوين آند كومباني" المحدودة دور المدريرين الرئيسيين لسجل الاكتتاب المقترح. ويمكنكم الحصول على نسخة مجانية من بيان الاكتتاب الأولي الخاص بهذا العرض، عند توفّره، من خلال مراسلة كل من: "يو بي إس سيكوريتيز" المحدودة، عبر الهاتف على الرقم التالي: 7275-827-888-1 أو بواسطة البريد على العنوان التالي: قسم النشرات، 299 بارك أفنيو، نيويورك، نيويورك 10171؛ أو "كريدت سويس سيكيوريتيز" المحدودة في الولايات المتحدة عبر الهاتف على الرقم التالي: 1037-221-800-1، عن طريق البريد على العنوان التالي: قسم النشرات، 1 جادة ماديسون، نيويورك، نيويورك 10010، أو عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: newyork.prospectus@credit-suisse.com؛ أو "جي بي مورجان سيكوريتيز" المحدودة، عبر الهاتف على الرقم التالي: 9204-803-866-1، أو بواسطة البريد على العنوان التالي: "برودريدج" للحلول المالية، 1155 جادة لونج آيلاند، إدجوود، نيويورك 11717؛ أو "في تي بي كابيتال" المحدودة، عبر الهاتف على الرقم التالي: +1 646-527-6313، أو عن طريق البريد على العنوان التالي: 452 الجادة الخامسة، الطابق 23، نيويورك، نيويورك 10018؛ أو "كاوين آأند كومباني" المحدودة عبر الهاتف على الرقم التالي: 2806-274-631-1 أو عن طريق البريد على العنوان التالي: "برودريدج" للحلول المالية، 1155 جادة لونج آيلاند، إدجوود، نيويورك 11717.
هذا وتم إيداع بيان التسجيل الخاص بهذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية لكنه لم يدخل حيّز التنفيذ حتى الآن. ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية ولا اعتبار عرض بيعها مقبولاً قبل أن يدخل بيان التسجيل حيز التنفيذ. لا يمكن اعتبار هذا البيان الصحفي بمثابة عرض بيع أو التماس لعرض شراء كما لا يجب أن يتم إجراء أي عملية بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو نطاق قضائي يكون فيه مثل هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو تقديم شروط الكفاءة بموجب قوانين الأوراق المالية المرعية الإجراء في مثل هذه الولاية أو النطاق القضائي.
لمحة عن "لوكسوفت"
شركة "لوكسوفت" هي شركة رائدة في مجال توفير خدمات تطوير البرمجيات وحلول تقنية المعلومات المبتكرة إلى قاعدة عملاء عالمية تتكون أساساً من الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. وتشمل خدمات "لوكسوفت" دعم وتطوير البرمجيات الهامة والجوهرية لأداء المهام، وهندسة المنتجات واختبارها، والاستشارات التقنية. وترتكز حلول "لوكسوفت" على منتجاتها ومنصاتها الخاصة بها التي تؤثر تأثيراً مباشراً على نتائج أعمال العملاء وتوفر بفعالية الابتكار المستمر.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


علاقات المستثمرين:
"لوكسوفت"
ألينا ف. بلايا
رئيس قسم الاتصالات الخارجية
الهاتف: 9900-964-212-1+، الرقم الداخلي: 2404





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7514/ar

No comments:

Post a Comment