Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 30, 2013

"فاليو ريتايل" Value Retail تنضمّ إلى الخبراء الروّاد بالعالم في مجال السفر والسياحة لتقديم حلول تفيد هذه الصناعة


دبي ، الامارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 30 أبريل
2013 [ME NewsWire]
انضمّت "فاليو ريتايل" Value Retail إلى التنفيذيين وممثلي الحكومة الأعلى شأناً في صناعة السفر والسياحة للمشاركة في القمة العالمية لمجلس السفر والسياحة العالمي لهذا العام، والتي أقيمت في أبوظبي هذا الأسبوع (۹ و١۰ أبريل). يشهد هذا العام المرّة الأولى التي يتمّ فيها إدخال قطاع "سياحة التسوق" الجديد نسبياً، والذي تُعتبر فيه "فاليو ريتايل" Value Retail من القادة والرواد في آن، إلى قمة المجلس التي تركّز على تحقيق الاتّساق والتحسينات في الصناعة.
شاركت " ديزيريه بولييه"، الرئيسة التنفيذية لـ"فاليو ريتايل" Value Retail، في ندوات النقاش إلى جانب قادة الصناعة من شركاء السفر وصولاً إلى عمالقة قطاع البنى التحتية من أجل مناقشة المشاكل والحلول الشائعة. سعت الندوة إلى تقديم حلول لمشاكل تتراوح بين الحواجز والدخول، مثل طلبات تأشيرة الدخول غير المتناسقة والبنى التحتية والاستقرار، وجميعها عناصر يحتمل أن تكون أثّرت على ٨۳ مليون مسافر مغادِر من الصين وحدها، مما أفضى إلى زيارة ٦٪ فقط من هذا العدد لأوروبا، وزيارة نسبة أقل حتى وتبلغ 1.25 ٪ للولايات المتحدة في العام ٢۰١٢.
وعلّقت السيدة "بولييه" على الندوة قائلة: "نحن نشهد زيادة بمعدل عشري في نسبة العمليات التجارية عاماً تلو الآخر لا سيما في الأسواق الناشئة. يمكن أن تكون تكاليف الحصول على تأشيرة دخول باهظة. ومع ارتفاع الأسعار، أصبحت بمثابة استثمار تقوم به عائلة تنشد السفر، ويقابله إنفاق على الشراء أو الترفيه. هذا تأثير رابح قصير الأمد على الاقتصاد بأكمله".
وأضافت قائلة: "كيف نرحّب بالزوار أو نتمنى لهم رحلة عودة موفّقة إلى ديارهم إن كنا نزيد من تعقيد عمليات الدخول والخروج؟ يجدر بالبلاد أن تحوّل تركيزها إلى الزبائن، مع الحفاظ في الوقت عينه على الأمن."
"فاليو ريتايل" Value Retail هي الشركة المطوّرة والمشغّلة لـ "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping®، وهو مفهوم استثنائي متخصص في وجهات التسوق الفاخرة كجزء من مجموعة تضمّ تسع قرى في أنحاء أوروبا. استحالت القرى وجهات سياحية عالمية بحد ذاتها بفضل مواقعها الاستراتيجية وعروضها وخدماتها وإلمامها بالأسواق الأوروبية.
وفي العام ٢۰١٢، استقبلت القرى حوالى 30.5 مليون زائر مع ارتفاع في أعداد الزوار الشرق أوسطيين الذين حلّوا في المراتب الثلاث الأولى لزوار الجنسيات غير الأوروبية، واحتلوا المرتبة الأولى للأمة غير الأوروبية في قرية ماسميشلين في بلجيكا، وقرية فيدنزا في إيطاليا وذلك وفقاً لبيانات استرداد الضريبة على القيمة المضافة.*
هذا هو العام الأول الذي يقيم فيه مجلس السفر والسياحة العالمي قمّته في أبوظبي والتي استضافت متحدثين كالرئيس الـ ٤٢ للولايات المتحدة الأميركية "بيل كلينتون"، والممثلة والناشطة البيئية الأميركية "داريل هانا"، و"جيمس هوغن" رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران.
المصدر: بيانات استرداد الضريبة على القيمة المضافة من قِبل شركة "غلوبال بلو"، شركة "بروميي تاكس فري"، وعمليات استرداد الضريبة على القيمة المضافة في إيرلندا، وعمليات استرداد الضريبة على القيمة المضافة في المملكة المتحدة، وشركة "فيكسكو".
نبذة عن "شيك أوتليت شوبينغ"  Chic Outlet Shopping
"شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® هي تجربة التسوّق الفاخرة المتوفرة لدى مجموعة قرى "شيك أوتليت شوبينغ"  Chic Outlet Shopping تحت إدارة "فاليو ريتايل" Value Retail Value Retail، وهي الشركة الوحيدة المتخصصة حصرياً في تطوير وتشغيل قرى التسوق الفاخرة. تقدّم القرى مجموعات العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء وأسلوب الحياة الراقي من المواسم الماضية، والتي تخضع لحسوماتٍ تصل إلى ٦۰ ٪، وأحياناً أكثر، على سعر التجزئة المعروض طوال السّنة. تقع القرى على مسافة قريبة من بعض المدن المفضّلة لدى السياح في أوروبا والصين، وهي لندن ودبلن وباريس ومدريد وبرشلونة وميلان وبولونيا وبروكسل وأنتويرب وكولونيا وفرانكفورت وميونيخ وقريباً وسوتشو وشانغهاي، وتتّسم بمتاجر الموضة الفاخرة ومستوى راقٍ من خدمة العملاء والضيافة، وروزنامة حافلة بالفعاليات المرموقة، ومنتجات فاخرة تستحق القيمة المدفوعة فيها. تجدر الإشارة إلى أنّ القرى تتمركز في مناطق ذات سمعة ثقافية وتاريخية حسنة، كما أصبحت وجهات سياحية عالمية بحد ذاتها. ستشهد الخطوة الجديدة التي ستتّخذها شركة "فاليو ريتايل" Value Retail Value Retail والمتمثلة باستقدام مجموعة قرى "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® المتميّزة إلى الصين، افتتاح أول قرية لها "سوتشو فيلاج™" Suzhou Village™ في مدينة سوتشو التاريخية الكائنة على مسافة ٥۰ ميلاً غرباً من شانغهاي. وعلى غرار القرى الأخرى التابعة للمجموعة، ستتّصف "سوتشو فيلاج™" Suzhou Village™ بتقديمها علامات تجارية عالمية فاخرة ورائدة في الموضة وأسلوب الحياة العصري، مع مستوى استثنائي من الخدمات.  

Contacts


ميشيل هوجان
6155 455 4 971+
البريد الإلكتروني: michelle.hogan@havasprme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7389/ar

No comments:

Post a Comment