Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 30, 2013

دبي تحتضن حفلاً إضافياً لمغني البوب العالمي جاستين بيبر يوم الأحد 5 مايو 2013


بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول وتلبية لرغبة معجبيه في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 أبريل

2013 [ME NewsWire]
أعلن منظمو حفلة المغني الكندي الشاب "جاستن بيبر" عن تنظيم حفلاً إضافياً يوم الأحد 5 مايو 2013 في ذا سيفينز ستاديوم على طرق العين. ويأتي تنظيم هذا الحفل، استجابة لرغبة الكثير من معجبي هذا النجم العالمي الذي حقق شهرة عالمية واسعة بالرغم من صغر سنه، حيث نفذت بطاقات حفله الأول المقرر يوم السبت 4 مايو 2013 في المكان ذاته عقب وقت قصير من طرحها في الأسواق. علماً بأن الحفلين ينظمان للمرة الأولى في الشرق الأوسط بدعم من جدول فعاليات دبي، الجدول الرسمي والموحد للفعاليات التي تحتضنها إمارة دبي على مدار العام.
وستكون تذاكر الحفل الثاني التي تضم فئات متنوعة وتبدأ أسعارها من 350 درهماً، متاحة أمام الجميع إلكترونياً ليتسنى أمام كافة المعجبين من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ومن دول المنطقة الحصول عليها بكل يسر وسهولة. وللمزيد من المعلومات حول التذاكر يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لجدول فعاليات دبي dubaicalendar.ae. 
وأكدت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن اختيار المغني العالمي الشاب لمدينة دبي لتكون محطته الأول في الشرق الأوسط خلال جولته العالمية، إنما هو دلالة على مكانة دبي كوجهة رائدة للفعاليات الضخمة، والمنصة الأمثل للفنانين العالميين للقاء معجبيهم من كافة أنحاء الشرق الأوسط.
وأضافت: "جدول فعاليات دبي شهد الكثير من الفعاليات المميزة منذ بداية العام الحالي واستضافت دبي الكثير من النجوم العالميين الذين أحيوا حفلات ناجحة شهدت حضوراً واسعاً من مختلف الجنسيات سواء من داخل الدولة أو من خارجها. ويشكل حفل جاستن بيبر إضافة هامة على جدول فعاليات دبي كونه يعكس المكانة المتميزة لإمارة دبي كأفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية وتوق الجمهور لحضور مثل هذه الفعاليات العالمية. ونحن بدورنا كمسؤولين عن تطوير قطاع الفعاليات في دبي ملتزمون باستقطاب نجوم عالميين إلى دبي من مختلف أنحاء العالم لتعزيز السمعة العالمية لإمارة دبي ولمواكبة تطلعات الجميع.
وولد مغني البوب الكندي جستين بيبر في 1 مارس عام 1994 وهو مقيم في أتلانتا في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ الغناء عام 2009 عن طريق موقع يوتيوب حيث اكتشفه هناك سكوتر براون الذي أصبح مدير أعماله مستقبلاً وجلبه إلى الولايات المتحدة.

Contacts


جدول فعاليات دبي
نصر حكيم
4455683 4 971+
بريد إلكتروني: nhakim@depe.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7384/ar

 

No comments:

Post a Comment