Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 30, 2013

ويلش آلين تعرض خلال مؤتمر جمعية نظم الإدارة ومعلومات الرعاية الصحية الشرق الأوسط 2013 حل الجهاز المتصل الذي اختاره مستشفى المركز التخصصي الطبي


مستشفى مرجعي لمنطقة الشرق الأوسط تساعد الأطباء السريريّين على توفير الوقت وتقليل الأخطاء مع تقنية العلامات الحيوية من ويلش آلين

الرياض، السعودية - يوم الثُّلَاثاء 30 أبريل

2013 [ME NewsWire]
مؤتمر جمعية نظم الإدارة ومعلومات الرعاية الصحية الشرق الأوسط وقمة القيادة المعلوماتية الصحية
(بزنيس واير) - ستقوم شركة "ويلش آلين"، وهي المزود الرائد عالمياً لأجهزة التشخيص الطبية المتخصصة في مساعدة الأطباء السريريين على تحسين نتائج المرضى، بعرض حل الجهاز المتصل الذي اختاره مستشفى المركز التخصصي الطبي وذلك في الجناح رقم 106 في اطار فعاليات  مؤتمر جمعية نظم الإدارة ومعلومات الرعاية الصحية الشرق الأوسط وقمة القيادة المعلوماتية الصحية التي تنعقد في الرياض، السعودية. وكانت المستشفى المؤلفة  من 450 سريراً و 140 عيادة، أعلنت أخيراً عن  توقيع  إتفاقية مع "ويلش آلين" من أجل استخدام نظام "كونيكس إلكترونيك فايتلز دوكومنتيشن (إي في دي)" التابع لها في الأقسام الجديدة للطوارىء وطب الأطفال والتوليد والنسائيات. واختار مهندسو الأجهزة الطبية في مستشفى المركز التخصصي الطبي حل شركة "ويلش آلين" لتحسين  إدارة المعلومات ومعالجة  تدفق العمل وتأمين قراءات صحيحة للعلامات الحيوية.
وقال المسؤول التنفيذي في مستشفى المركز التخصصي الطبي، الطبيب خالد السبيعي: "إننا في بحثٍ مستمر عن أحدث التقنيات التي تساعد الأطباء السريريين على العمل بشكل فعال وتوفير رعاية صحية أكثر فعالية". وأضاف: "لهذا، نحن متحمسون كثيراً لاستخدام أول نظام ’كونيكس إي في دي‘ التابع لشركة ’ويلش آلين‘ في منطقة الشرق الأوسط. هذا  النظام سيساعدنا، ليس على إدارة العلامات الحيوية بشكل أفضل فحسب، لكنه سيدفعنا  أيضاً خطوة إلى الأمام لنصبح مستشفى خالٍ بالكامل من المعاملات الورقية، وهو نموذج نقوم بتطبيقه  لنصبح مرجعاً في تأمين رعاية صحية صديقة للبيئة في المنطقة بكاملها".
وسيستخدم الأطباء السريريون في مستشفى المركز التخصصي الطبي نظام "كونيكس إي في دي" التابع لشركة "ويلش آلين" من أجل التقاط وتوثيق ونقل علامات المرضى الحيوية على الفور إلى سجّل المستشفى الطبيّ الإلكترونيّ (إي إم آر) خلال عملية القياس. ويُضفي هذا الحلّ التحسينات في مجال سلامة المرضى واتخاذ القرارات السريريّة من خلال المساعدة على الحدّ من مخاطر أخطاء نسخ البيانات الروتينيّة، التي تحصل في أكثر من 40 بالمائة من الحالات حيث يلتقط الأطباء السريريون المعلومات عن المريض ويوثقونها، وذلك وفقاً لدراسات1 حديثة أقامتها شركة "ويلش آلين" في مستشفيين أوروبيين. بالإضافة إلى دقة المعلومات، أظهرت الدراسة نفسها أنّه باستطاعة أنظمة المستشفيات الكبيرة كمستشفى المركز التخصصي الطبي توفير ما يعادل 30 ساعة عمل تمريضي كل يوم عند اللجوء إلى نظام "كونيكس إي في دي" التابع لشركة "ويلش آلين".
وقال نائب الرئيس عن مبيعات "ويلش آلين"  في منطقة جنوب شرق الشرق الأوسط، باسكال غاند: "إن الأطباء أشخاص دائمو الانشغال، وتستهلك المهام الروتينية كالتقاط وتوثيق تأثيرات العلامات الحيوية لكل مريض وقتاً كثيراً وتؤدي بهم الى ارتكاب  الأخطاء. ويساعد نظام ,كونيكس إي في دي‘ مزودي الرعاية الصحية على توفير الوقت لدى معاينة كل مريض، ويضمن في الوقت عينه  قراءة وتوثيق دقيقين وصحيحين للعلامات الحيوية. يسرّنا أن يكون مستشفى المركز التخصصي الطبي اختار الحل خاصتنا فيما يسعى  لتحقيق  الأفضل في مجال الرعاية الصحية في المنطقة".
يشمل نظام "كونيكس إي في دي" جهاز "ويلش آلين كونيكس فايتل ساينز مونيتور (في أس إم)"، وهو جهاز ذو شاشة لمسية ملوّنة ، يُوّفر المعلومات  الحيويّة اللازمة عن المريض على شاشة واحدة. تتضمن هذه المعلومات  القياسات التلقائيّة مثل معدل ضربات القلب، ضغط الدم، درجة الحرارة، وقياس التأكسج (تأكسد الدم)؛ كما يمكن للجهاز أن يلتقط ادلة مثل التنفس، الطول، الوزن، ومستوى الألم؛ والمتغيرات مثل وضع الجسم، والتفاصيل الخاصة بعلاج الأوكسجين الجزيئي وغيرها.
وأضاف الطبيب خالد السبيعي: "سنستمر بالقيام بكل ما يلزم لتأمين أفضل رعاية صحية لمرضانا مع توسع منشأتنا. ويعتبر نظام ’كونيكس إي في دي‘ التابع لشركة ’ويلش آلين‘ أحدث مثال على التزامنا برسالتنا الهادفة  بأن نصبح رمزاً للثقة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة".
لمحة عن شركة "ويلش آلين"
لمحة عن "ويلش آلين"
"ويلش آلين" هي شركة رائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحيّة وتقدّم مجموعة واسعة من الحلول الرقميّة وحلول الاتصالات التشخيصيّة التي تساعد على تقليل المخاطر وتعزيز سير العمل في مجموعة متنوّعة من المرافق الصحيّة. إنّ "ويلش آلين"، التي تأسست عام 1915 وتتخذ من سكاينياتلز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، هي شركة عائليّة يعمل لديها حوالى 2.500 موظف موّزعين في 26 دولة مختلفة. تتخصص الشركة في مساعدة الأطباء والممرضين وغيرهم من العاملين في المجال الطبي في مختلف أنحاء العالم، وتعزز الرعاية من خلال تطوير منتجات رائدة، وتقنيات متطوّرة وحلول جديدة تهدف إلى تحسين نتائج المرضى وسلامتهم وارتياحهم. للمزيد من المعلومات عن "ويلش آلين" ومجموعتها الكاملة من منتجات وحلول الاتصالات، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.welchallyn.com. كما يمكنكم ضغط "لايك" على صفحتنا على موقع "فيسبوك" ومتابعة أخبارنا على موقع "تويتر".
لمحة عن مستشفى المركز التخصصي الطبي
تطور مستشفى المركز التخصصي الطبي مع السنوات ليصبح رمزاً للثقة في المملكة  العربية السعودية. ويقع المستشفى في قلب الرياض، عاصمة المملكة ، وقد أصبح بأبراجه الثلاثة أحد المعالم العصرية في المملكة منذ افتتاحه في عام 1999. يتألف مستشفى المركز التخصصي الطبي من أكثر من 450 سرير للمرضى الداخليين  وأكثر من 140 عيادة للمرضى الخارجيين  يسهر عليها فريق عمل عالمي ملتزم وكفوء من أكثر من 300 طبيب بدوام كامل و 1600 عامل في طاقم المساعدين الطبيين. ونجح المستشفى على مر السنين بتوفير  كافة أنواع العلاجات للمرضى بأعلى معايير الرعاية الصحية الشاملة، كما بنى المستشفى أساسات سليمة للبقاء على رأس قطاع الرعاية الصحية في المنطقة. للمزيد من المعلومات يمكنكم النقر على الرابط التالي: www.smc.com.sa.
1 مونرو بي آي و بادالا آي (2012) دقة تحديد نظام التحذير المبكر والالتزام بخطة العمل.
إحصاءات كريمسون (2012) مقارنة بيانات آخن للمرحلة 1 والمرحلة 2.

Contacts


"ويلش آلين"
www.welchallyn.com
فيسبوك"
تويتر


مستشفى المركز التخصصي الطبي
www.smc.com.sa




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7386/ar

 

No comments:

Post a Comment