Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 30, 2013

شركة كي سي آي تعلن عن الاطلاق العالمي لأداة جديدة لأخذ رقع الجلد في عمليات تطعيم البشرة


تعريف الأطباء المسؤولين عن العناية بالجروح في الولايات المتحدة الاميركية إلى نظام "سيليوتوم" لأخذ رقع الجلد 

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 30 أبريل 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كاينتيك كونسيبتس"، أنها ستعرض نظامها الجديد لأخذ رقع البشرة "سيليوتوم" في إطار قمة تعليمية تعقد برعايتها خلال الفترة ما بين 30 أبريل و1 مايو في مدينة دنفر بولاية كولورادو وتتناول موضوع الترقيع (التطعيم) الجلدي. وسيشارك في القمة أكثر من 100 أخصائي في علاج الجروح لمناقشة تحسين نتائج الرعاية مع التكنولوجيات الطبية التي توفرها شركة "كي سي آي"، بما في ذلك نظام "سيليوتوم" الجديد لأخذ رقع البشرة.
ويوفر نظام "سيليوتوم" الجديد لأخذ رقع البشرة عملية آلية ودقيقة وقابلة للتكرار لأخذ أنسجة البشرة الذاتية غير التالفة.
وقال الدكتور روبرت كيرسنر، البروفسور ونائب رئيس قسم الطب الجلدي والجراحة الجلدية في جامعة كلية ميامي ميلر للطب، ورئيس مختبرات "ستيفل": "يؤمّن نظام ’سيليوتوم‘ وسيلة مبسطة ومُرضية لأخذ رقع البشرة لإجراء عمليات الترقيع الجلدي الذاتية. تؤكد خبرتنا حتى هذا التاريخ، على حصول عمليات أخذ رقع الجلد بحد أدنى من الألم والندبات إن وجدا، والأهم من ذلك القدرة على شفاء جروح المرضى".
وقد ثبُت سريرياً أن عملية الترقيع الجلدي تستطيع المساعدة في التئام الجروح الحادة والمزمنة. وستمكّن هذه المنصة الجديدة للترقيع الجلدي أطباء العناية بالجروح من أخذ رقع البشرة مع التقليل من المضاعفات في الموقع الذي يتم أخذ الأنسجة منه. وتم تصميم هذا المنتج لأخذ رقع البشرة بشكل مستمر وموثوق عند نقطة التقاء البشرة1، ما يسمح بعملية ترقيع للجلد دون الحاجة إلى تخدير الموقع الذي تؤخذ منه الرقعة. ويمكن استخدام الرقع الجلدية التي يتم أخذها بواسطة نظام "سيليوتوم" بالتزامن مع نظام علاج الجروح بالضغط السلبي "في إيه سي" المقدم من قبل "كي سي آي".
من جانبه قال رون سيلفرمان، المدير الطبي لدى "كي سي آي": "إن نظام ’سيليوتوم‘ لأخذ رقع البشرة لا يشبه أي شيء آخر قدمته شركة ’كي سي آي‘ من قبل". وأضاف: "يعزّز نظام علاج الجروح بالضغط السلبي ’في آي سي آي سي‘ الخاص بنا تحبب الأنسجة. وتساهم الرقع الجلدية التي يتم أخذها بواسطة نظام "سيليوتوم" لأخذ رقع البشرة بتعزيز الشفاء وتجديد الجلد مكان الأنسجة المحببة، مع حد أدنى من الضرر للموقع الذي تم الأخذ منه. وبالنسبة الى المرضى، هذا يعني أننا لا نُحدث جرحاً جديداً لإنقاذ آخر".
من جهته قال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي": "يجعل نظام ’سيليوتوم‘ من عملية الترقيع الجلدي متوافرة لمجموعة واسعة من الأطباء والمرضى أكثر من أي وقت مضى. يعد هذا المنتج الجديد إضافة مكملة ومبتكرة لمجموعة منتجاتنا الحالية من حلول الشفاء الجذرية التي نقدمها. ونحن نتطلع إلى إطلاقها مع الأطباء في دنفر".
وستساهم القمة التعليمية حول الترقيع الجلدي بتعريف الحضور إلى هذا العلم الجديد وتقديم الأدلة التي تدعم عمليات الترقيع الجلدي، حيث سيتعلم المشاركون حيثيات عملية أخذ البشرة مع نظام "سيليوتوم" لأخذ رقع البشرة وسيستعرضون تجارب الأطباء ودراسة الحالات المسجلة حتى الآن. كما ستجري مناقشات بين النظراء حول دور الترقيع الجلدي في الرعاية المتواصلة.
وستقوم شركة "كي سي آي" بالتزامن مع هذا الحدث بالتعريف بنظام "سيليوتوم" في إطار الندوة حول العناية المتقدمة بالجروح التي ستجري فعالياتها خلال الفترة ما بين 2 و5 مايو في دنفر. وسيكون نظام "سيليوتوم" الجديد لأخذ رقع البشرة متاحاً في الولايات المتحدة الأميركية في يونيو 2013.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.kci1.com.
لمحة عن "كي سي آي"
عتبر شركة "كينيتك كونسيبتس" ("كي سي آي")، شركة رائدة عالميّاً في مجال التقنية الطبية ومكرسة لفهم وتطوير وتصنيع وتسويق حلول الشفاء الرائدة فائقة التقنية والمبتكرة للعملاء والمرضى في أكثر من 25 بلداً حول العالم. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً رئيسياً لها، وقد طوَّرت بشكل كبير علم الشفاء والتأثير الإيجابي على رعاية المرضى من خلال تطوير ابتكارات تتمحور حول العميل لتلبي الحاجات المتنامية لمختصي الرعاية الصحية. وقد أحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة علاج مقدمي الرعاية الصحية لمختلف أنواع الجروح، فنظام "في إيه سي ثيرابي سيستم" استُخدم لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
1 نقطة التقاء البشرة هي منطقة الغشاء القاعدي بين الطبقة السطحية والطبقة القاعدية للبشرة.
المعجم المصوّر لعلم طب الأرجل وعلوم القدم من تأليف جان موني 2009، دار إلزفير للنشر. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم الاتصالات المؤسسيّة لدى شركة "كي سي آي"
مايك بارجر
هاتف: 6824-255-210-1+
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7387/ar

 

No comments:

Post a Comment