Search Khaleej Dailies

Saturday, April 27, 2013

ارتفاع صافي أرباح زد تي إي للربع الأول بنسبة 35.9 في المئة مع الانتعاش الحاصل من المراجعة التشغيلية


حافظت الشركة على تدفق النقد والربحية مع تركيزها على عقود تغطية أعلى وإبقائها على ضوابط التكلفة

 

شينزن، الصين - يوم السَّبْت 27 أبريل 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): سجلت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، والأجهزة الجوالة، زيادة بنسبة 35.9 في المئة في أرباحها الصافية في الربع الأول وذلك مع مواصلة المراجعة التشغيلية للشركة تقديم تحسينات على صعيد تدفق النقد والربحية.
وقد ارتفع صافي الربح المنسوب إلى حاملي أسهم الشركة الأم بمقدار 205 ملايين رنمينبي في الربع الأول، كما زادت الإيرادات الأساسية للسهم الواحد بمقدار 0.06 رنمينبي، وتحسن تدفق النقد التشغيلي في الربع الأول بشكل ملحوظ مقارنة بالفترة ذاتها من العام الذي سبقه، كما اتسع هامش إجمالي ربح "زد تي إي" على مدى ربعين متتاليين مع تعزيز الشركة جهودها في التحكم بالتكاليف. وانخفضت الإيرادات بنسبة 2.8 في المئة أي أنها بلغت 18.09 مليار رنمينبي.
ومنذ النصف الثاني من عام 2012 فرضت "زد تي إي" معايير طبقتها على نحو صارم لتركيز الموارد على منتجات وأسواق رئيسية واستهداف عقود تغطية أعلى وتحسين إدارة تدفق النقد وتخفيض التكاليف وذلك في إطار المراجعة التشغيلية للشركة. وقد ساعد هذا الأمر الشركة على تحقيق منتجات ومزيج عملاء أكثر كمالاً إضافة إلى بنية تكلفة محسنة. وحققت الشركة مدخرات مجمعة قدرها 350 مليون زنمينبي في تكاليف البيع والإدارة والأبحاث في الربع الأول مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق. وقد مكنت نتائج المراجعة التشغيلية مقرونة مع مكاسب البيع الشركة من التغلب على الآثار السلبية من تذبذب العملة وتخفيض الأصول إلى تسجيل صافي ربح أعلى.
وبالتطلع نحو المستقبل إلى فترة تقديم التقارير المقبلة، يتوقع أن يتم تركيز استثمار المعدات من قبل قطاع الاتصالات على التحول من الشبكات السلكية واللاسلكية إلى الحزمة العريضة وإنشاء مرافق ملحقة. وستتعهد الشركة بجهودها لابتكار المنتجات والعمليات المرتكزة على الحلول مع تركيز قوي على المنتجات الأساسية وتحسين كفاءة البحوث والتطوير. كما سيتم تعزيز استراتيجية الدول كثيرة السكان وشركات الاتصالات الرئيسية مع سعينا للتركيز على الأسواق التي نستطيع أن نبرز فيها نقاط قوتنا مع التوسع في الوقت نفسه في قطاعات الحكومة والشركات والخدمة. ستستمر المجموعة في تطبيق نظام السداد لتسهيل إدارة وضبط الموارد بحيث تحسِّن إدارة التكلفة وتعزز الكفاءة التشغيلية.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي مدرَج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي تقريباً جميع أقسام قطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات الإحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار قيادية في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. تلتزم "زد تي إي" بمبادرات المسؤولية الاجتماعية وهي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر "زد تي إي" المصنِّع الوحيد في قطاع الاتصالات في الصين المتداول علناً في كلٍ من بورصة هونج كونج وبورصة شينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
الهاتف: 26775207-755-86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"إيدلمان للعلاقات العامة"
مارك لي / أندريس فيجارانو
الهاتف:  4756 2837 852+ / 4735 2837
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7367/ar

No comments:

Post a Comment