Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 13, 2012

آرو إلكترونيكس تضيف مميزات جديدة قوية على منصة تصميم الانارة


إنغلوود - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
مميزات جديدة توسّع قدرات النظام الشهير المرتكز على السحابة الذي يبّسط تصميم نظام "ليد"
(بزنيس واير) – اعلنت شركة "آرو إلكترونيكس" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:ARW) تحديثاً بالغ الأهمية على مصمم الضوء من "آرو" وهو منصة التطبيق الشهيرة المرتكزة على السحابة التي توفر للمهندسين إمكانية تصميم حلول إنارة كاملة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "ليد" ضمن بيئة مناسبة على شبكة الإنترنت.
يتضمن مصمم الضوء من "آرو" مجموعة من المميزات القوية للمهندسين الجدد والخبراء في المجال، ما يقلّص المزيد من فترة عملية التصميم. توفر النسخة الأخيرة خطط عمل جديدة مثل دمج نماذج إنارة جاهزة تبني على تصاميم مرجعية عمل على تطويرها خبراء إنارة من شركة "آرو"، وتستفيد من مساعد تصميم من اجل تحديد قيود التصميم سريعاً، بالإضافة إلى خطة عمل محددة توفر مرونة تامة للمستخدمين الخبراء. يسمح محرك حراري قوي جديد للمستخدمين بتنفيذ تحليلات حرارية للنظام على التصميم بكامله. يشار إلى انّه قد تم توسيع ميزة تحليل "آر او إي" (العائد على الاستثمار) لدعم النظام بكامله بدلاً من تقييم مصدر الضوء فحسب. يتمكن المستخدمين بفضل وجود أكثر من 6500 عنصر، من مراجعة التوافر بسرعة ومعرفة التسعير من آرو بالإضافة إلى تنزيل برنامج "بي أو أم" للتصميم بكامله.
تجمع بيئة التصميم المدمجة هذه نماذج متعددة تشمل مصادر إنارة ونظم بصرية ثانوية وإمدادات طاقة وروابط وأحواض حرارية والواح لتطوير نظام حل. بفضل المبادىء التوجيهية المدمجة الخاصة بالتصاميم وتقنية المحاكاة القوية ومحركات التحليل ونموذج "بي أو أم" الشامل، يستطيع المهندسون الحصول على نتائج سريعة وإمكانية وصول الى مجموعة واسعة من المنتجات من مصنعي المكونات الرائدين ضمن بيئة بديهية ملائمة عبر شبكة الإنترنت.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:
نبذة عن آرو إلكترونيكس
تعتبر شركة "آرو إلكترونيكس"  (www.arrow.com) رائدة في مجال التزويد بالخدمات والمنتجات والحلول للمستخدمين الصناعيين والتجاريين لمكونات إلكترونية وحلول الحوسبة للشركات. تلعب "آرو إلكترونيكس" دور شريك مزوّد لأكثر من 120 الف مصنّع تجهيزات اصلية ومصنعي عقود وزبائن اقتصاديين عبر شبكة عالمية مؤلفة من اكثر من 390 موقعاً في 53 دولة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


آرو إلكترونيكس
داون سمول
 303-824-4188
مدير الاتصالات


غرايس كونغ
852-2484-2682
مدير الاتصالات والتسويق الاعلى


ثورستون هيكينغ
+49-6103-304-8638
مدير اتصالات



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6419/ar

No comments:

Post a Comment