Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

ميكس تيليماتيكس تستمر بإثبات أداء مالي قوي


كيب تاون، جنوب إفريقيا - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)-- تستمر"ميكس تيليماتيكس"المدرجة في بورصة جوهانسبورج تحت الرمز (JSE :MIX)وهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول سلامة السائقين وتعقب المركبات وإدارة الأساطيل، بتحقيق نمو على مستوى أعمالها حول العالم وفقاً لما أظهره الأداء القوي في النصف الأول من السنة المالية 2012/13 بحسب ما تم إعلانه بالأمس. بفضل توسيع عقود الشركة الموجودة وإضافة أساطيل كبيرة عبر الصناعات المختلفة في العديد من الدول، زادت "ميكس تيليماتيكس" عائداتها بنسبة 20.3 بالمئة (لتبلغ القيمة 564 مليون راند) وربحها التشغيلي بنسبة مثيرة للاهتمام بلغت 60.8 بالمائة (لتبلغ القيمة 76 مليون راند) بالمقارنة مع الفترة نفسها السنة الماضية.
تساهم "ميكس تيليماتيكس"، عبر نموذج تسليم البرمجة كخدمة وخدمات قيمة مضافة، بمساعدة العملاء في كل انحاء العالم على تخفيض تكاليف التشغيل والمخاطر، وتحسين أمن المستخدم والشائق بالإضافة غلى خدمة الزبائن وتخفيض انبعاثات غاز الكربون.
وفي هذا الإطار، اعلن ستيفان خوسيلوويتس، المدير التنفيذي لشركة "ميكس تيليماتيكس": "إنّ استراتيجيتنا المعتمدة لسنوات كانت لدعم أعمالنا المربحة والمدرّة للأموال لتصبح قاعدة سنوية شاملة. لقد أعلنا عن نيتنا عندما أدرجنا الشركة في البورصة منذ خمس سنوات ونستمر ببرهنة التزامنا بهذه الاستراتيجية عاماً بعد عام. لقد وسعنا قاعدة عملائنا بين شهري أبريل وسبتمبر بأكثر من 40 ألف مركبة، بالإضافة إلى نمو بارز من كلا عمليات تلماتية الأسطول والزبائن."
على الرغم من الأحوال الاقتصادية الصعبة في أنحاء مختلفة من العالم، تفخر "ميكس تيلماتيكس" بزيادة العائدات خارج جنوب أفريقيا بنسبة 29 بالمئة (لتبلغ القيمة 276 مليون راند). وسّعت الشركة في جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة العقود ضمن حسابين أساسيين بما فيهم إيسكوم ومجموعة غو-أهيد. هذا وقد تم أيضاً  تأمين عقد مع منتج نفط وغاز مهم في شرق أوروبا بالإضافة إلى عقود مهمة مع شركة تعدين في أسترالاسيا  وعميلين مهمين في مجال الباصات في أوروبا.
معلومات عن شركة "ميكس تيليماتيكس"
تعد شركة "ميكس تيليماتيكس" مزوداً عالمياً لمنتجات وخدمات تعقب المركبات وإدارة الأساطيل للعملاء. وتساعد الشركة الزبائن عالمياً على إدارة ممتلكاتهم المتنقلة عبر نموذج تسليم خدمة كبرمجية وخدمات قيمة مضافة تتضمن استرداد السيارة المسروقة والاستشارة وتدريب السائق. وتمتلك شركة "ميكس تيليماتيكس" مكاتب في كلّ من جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وأميركا الشمالية وأستراليا والإمارات العربية بالإضافة إلى شبكة توزيع عالمية واسعة النطاق.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ميكس تيليماتيكس" (انترناسيونال)
ليان جوري
5601 880 21 0027+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6432/ar

No comments:

Post a Comment