Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

سنتيريون تطلق وحدة اتصالات من آلة-إلى-آلة المرتكزة إلى شرائح الاتصالات اللاسلكية من إنتل


ميونخ - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سنتيريون" الرائدة عالمياً في مجال وحدات الاتصالات الخلويّة من "آلة-إلى-آلة" والتابعة لشركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL 0000400653 GTO) عن إطلاق أول سلسلة من وحدات الاتصال من "آلة-إلى-آلة" القائمة على عامل الشكل "بي سي آي إكسبريس ميني كارد" الذي يوفر راحة عند الاستخدام. ويتضمّن الحل الجديد أحدث تكنولوجيا الشرائح من "إنتل"، ويضيف بصورة سريعة اتصالاً لاسلكياً فعالاً من حيث التكلفة لحلول الإلكترونيات الصناعية. وبفضل خاصية "بلاج آند بلي" السهلة والتي تتيح البدء الفوري لعملية لاستخدام، فإنه يسمح لمعدات مثل آلات البيع بإرسال تحديثات حول المخزون والوضع، علاوة على إشارات رقمية متكاملة لتحميل الحملات الإعلانية الجديدة باستخدام تكنولوجيا الهاتف الخلوي. ويتم تنبيه المشرفين في الوقت الفعلي عندما تدعو الحاجة لإعادة ملء رفوف البيع، أو عندما يمكن تأجيل عمليات التسليم، الأمر الذي يساعد على تحسين العمليات وتوفير الوقت وتكاليف الوقود.
والجدير بالذكر أن وحدة اتصالات من "آلة إلى آلة "سنتيريون إي إتش إس 5" الجديدة وبطاقة المودم "سنتيريون بي جي إس توم يني بي سي آي إي" تساعدان شركاء تحالف أنظمة إنتل الذكية "آي آي إس إيه"العالميين والشركات المصنعة للمعدات الأصلية على تبسيط وتسريع عملية تطوير تطبيقات "آلة-إلى-آلة" المبتكرة. ويجمع الجهاز بين وحدات "سنتيريون" المثبتة في السوق وبين مجموعة شرائح "إنتل" التي تتمتع بعمر طويل وجهاز توصيل النظام "بي سي آي إكسبريس ميني كارد" النموذجي بهدف تبسيط اتصال الهاتف الخلوي وتوفير سهولة الوصول إلى خدمات السحابة. كما أن هذا الجهاز يتمتع بتصميم صلب خاص بالبيئات الصناعية القاسية، ويمكن استعماله بكل ثقة للآلات التي توضع في الهواء الطلق في الثلوج والجليد، أو للمعدات داخل المنشآت الصناعية التي تفتقر إلى نظم التدفئة والتبريد. ويمكن تخصيص الجهاز تحت الطلب لإدراج وحدات التعرف على الآلات "إم آي إم إس" المدمجة بهدف تعزيز الأمن.
وفي تعليقه على الموضوع، قال هلموت فوجلر، نائب الرئيس ومدير عام شؤون مبيعات الأجهزة النقالة واللاسلكية لدى شركة "إنتل": "إن قدرة ’سنتيريون‘ على توفير حلول فعالة من حيث التكلفة على مستوى اتصالات من ’آلة-إلى-آلة‘ لطيف واسع من الأنظمة المستندة إلى ’إنتل‘ تساعد إلى درجة كبيرة شركاءنا في تحالف الأنظمة الذكية على تبني حلول ’آلة-إلى-آلة‘. وستقوم ’إنتل‘ في إطار النظام الذكي بنشر حلول ’سنتيريون‘ المتميزة والجديدة في مختلف أسواق الأنظمة المتصلة التي تشهد نمواً سريعاً. وتستوعب ’سنتيريون‘ باعتبارها الآن جزءاً من شركة ’جيمالتو‘، متطلبات سوق الاتصالات من ’آلة-إلى-آلة‘ وهي شريك إستراتيجي مهم لمساعدتنا على التعامل مع التكنولوجيا اللاسلكية الصناعية".
من جهته قال نوربرت موهرر، نائب الرئيس الأول لشؤون قسم أعمال "سنتيريون" من "آلة إلى آلة" لدى "جيمالتو": "إن علاقتنا الآخذة في التوسع مع ’إنتل‘ قد قادت هذا العام إلى ثلاثة عروض لمنتجات مشتركة بين تحالف الأنظمة الذكية و’سنتيريون‘، موفرة إلى أعضاء التحالف اتصالاً آمناً وانتشاراً ميدانياً مبسطاً. إن وحدة الاتصال من ’آلة-إلى-آلة‘ الجديدة من ’سنتيريون‘ عبارة عن عائلة منتجات جديدة مصممة خصيصاً لمساعدة العملاء الذين يستخدمون معالجات ’إنتل‘ ويرغبون في نشر أنظمة ذكية متصلة بسلاسة. ومن خلال توفير أسهل طريقة لربط النظم الصناعية بخدمات السحابة، تقوم ’سنتيريون‘ بدعم سلالة جديدة من الخدمات المؤسسية الذكية للمستقبل".
لمحة عن "سنتيريون"، شركة تابعة لـ"جيمالتو"
تعتبر "سنتيريون" القسم المتخصص بالاتصالات من "آلة-إلى-آلة" لدى "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL 0000400653 GTO)، شركة رائدة في سوق وقطاع الاتصالات اللاسلكية من "آلة-إلى-آلة" منذ أكثر من 15 عاماً. تسمح "سنتيريون" للشركات بالنجاح في بيئات العمل المعقدة من "آلة-إلى-آلة" من خلال تقديم الخبرة والأمن والبساطة والشراكة. وتتيح منتجات "سنتيريون" وخدماتها الحاصلة على جوائز لمجموعة واسعة من الأشخاص والآلات والمعدات والمركبات إمكانية الاتصال الآمن عبر شبكات لاسلكية، فتساعد بذلك الشركات على تبسيط العمليات وزيادة الفعالية، وإنشاء نماذج أعمال جديدة. وتُعتبر "سنتيريون" شريكاً قيّماً لصانعي المعدات والشركات المتخصصة في الدمج، وشركات تشغيل شبكات المحمول والمستخدمين النهائيين، الأمر الذي يقدّم قدرة فريدة في وحدات الاتصالات اللاسلكية المتطورة آلة إلى آلة، ووحدات التعرف على الآلات "إم آي إم"، وقدرات امتثال وتخصيص تلك الوحدات ومنصة تقديم الخدمة السحابية لتطبيقات الاتصالات بين الآلات ومنصات إدارة الأجهزة وذلك في بيئة آمنة وتسودها الثقة. وتقوم "سنتيريون" بدعم الاتصالات الخلوية من أجل: التطبيقات الخاصة بالمعلوماتية البعدية والمركبات، والتعقب والتتبع، والحوسبة الجوالة القطاعية، والعدادات وشبكات الكهرباء الذكية، وأنظمة الدفع، والرعاية الصحية، وأنظمة الأمن، والموجهات وبوابات الاتصالات، والصيانة والتحكم عن بعد وغيرها.
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقميإذ وصلت إيراداتها السنويّة لعام 2011 إلى نحو ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات مليارات الأشخاص وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الاعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الابتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع العدد المتنامي من الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أوwww.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانون.

Contacts


لاستفسارات الإعلام لدى "جيمالتو"
نيكول سميث
أمريكا الشمالية
0015122573902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


كريستيل تيراس
منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
0033155015789
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
00551151059220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


إيفون ليم
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
006563173730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com
أو
إيلين لينش
"إل بي آي كوميونيكيشنز"
0014152252240
بريد إلكتروني: ellen@lpicommunications.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6439/ar

No comments:

Post a Comment