Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 13, 2012

جيمالتو ومجموعة أورانج تتيحان حل النسخ الاحتياطي لمحتوى الجوّال لجميع المشتركين في الأردن


يعمل حل "لينك أس من "جيمالتو"" للنسخ الاحتياطي القائم على السحابة على مائة بالمائة من الهواتف 

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو"، (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أنّ مجموعة "أورانج" في الأردن أطلقت منصة "لينك أس" للنسخ الإحتياطي القائم على السحابة بهدف تقديم احتياطي محتوى الجوّال لمشتركيها البالغ عددهم 3 ملايين شخص. يعتبر هذا الحلّ، المتوافق تماماً مع قاعدة الهاتف بكاملها، الأول من نوعه في البلاد.
يمكن للمشتركين بخطوط مجموعة "أورانج" أن يحفظوا ويستعيدوا بياناتهم المتنقلّة، مثل دليل الهاتف، "في السحابة" في حال فقدان الهاتف، أو تغييره أو تلفه، بغضّ النظر عمّا إذا كانت البيانات مُخّزنة على بطاقة وحدة تعريف المشترك أو مسجّلة مباشرةً على الهاتف المحمول. تعتبر هذه الميزة فريدة من نوعها ضمن حلّ "جيمالتو". إنّ الولوج إلى الخدمة عملية سهلة جدّاً، وذلك بفضل رسالة ترحيب تحثّ على التسجيل التلقائيّ بنقرة واحدة على شبكة الإتصال. كما يقدّم الحلّ طريقة بسيطة وسهلة لتجميع محتوى الجوّال الأخرى وتنظيمها مثل الصور والفيديو والتقويم والمهام وذلك من مكان واحد.
ستسمح هذه الخدمة الجديدة لشركة "أورانج" في الأردن بزيادة نسبة الاحتفاظ بعملائها عن طريق المحافظة على بيانات المستخدم النهائيّة آمنة وتوفير إستمراريّة الخدمة. كما ستخفف أيضاً إلى حدّ كبير من فقدان الإيرادات الناجمة عن الغاء خدمة الاشتراك بالهاتف المحمول. تقدّر "جيمالتو" أنّ 5 إلى 10 بالمئة 1 من المشتركين في جميع أنحاء العالم يفقدون هواتفهم كلّ عام، ويمكن أن تستغرق عملية إسترداد محتوى دليل الهاتف كاملاً حوالى ثلاثة أشهر مما يؤدّي إلى تسرّب مباشر ومهمّ في الإيرادات.
وفي هذا السياق، قال السيد وصفي الصفدي، نائب رئيس التسويق ومسؤول الاتصالات في شركة "أورانج" في الأردن: "تتجّسد إستراتجيتنا دائماً في تقديم الخدمة النهائيّة لجميع عملائنا، مهما كانت هواتفهم، وإشتراكهم، سواء بالبطاقات المدفوعة مُسبقاً أو لاحقاً". وأضاف: "صُممت منصة ’لينك أس‘ القائمة على السحابة لحلّ النسخ الإحتياطي من ’جيمالتو‘ بطريقة تأخذ بعين الإعتبار راحة المستخدم أولاً وأخيراً وتعزز ميزة ’النقرة الواحدة‘ التي تملكها عملية تبني وإرضاء العملاء".
ومن جانبه، قال جان-فرانسوا شرايبر، نائب الرئيس الأول لقسم برامج وخدمات الموبايل في شركة "جيمالتو":"تعتبر ’أورانج‘ في الأردن شركة رائدة في البلاد بفضل عرضها المتكامل الفريد من نوعه والذي يوّفر المحمول والخطّ الثابت والإنترنت ذات النطاق العريض. وستقدّم منصة ’لينك أس‘ القائمة على السحابة لحلّ النسخ الإحتياطي التي نملكها خطوة إضافيّة في عملية الإبتكار". وأضاف: "إنّها نقطة جديدة في علاقتنا الطويلة المبنيّة على الشراكة الناجحة التي تجمعنا بـ’أورانج‘ في الأردن من خلال تقنية الجيل الثالث ’3 جي‘، والتي نشأت بداية العام 2010".          
وقد قامت بالفعلمنصة "لينك أس" القائمة على السحابة لحلّ النسخ الإحتياطي بخدمة حوالى 100 شركة في العالم، و116 مليون مستخدم نهائيّ لحماية بياناتهم الشخصيّة من خلال هذا الحلّ.
1تصدر إحصائيات "جيمالتو" الداخليّة بناء على عيّنة تتألّف من 100 شركة تستخدم منصة "لينك أس" القائمة على السحابة لحلّ النسخ الإحتياطي في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائيّ الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.com أوblog.gemalto.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" من خلال: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" للاتصالات الإعلاميّة
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
كريستيل تيراس
89 57 01 55 1 33+
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


أميركا اللاتينيّة
أرنستو هايكيويتش
20 92 05 51 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أميركا الشمالية
نيكول سميث
8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6421/ar

 

No comments:

Post a Comment