Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

شركة نيهون كوهدن توقع اتفاقية للاستحواذ على ديفبتك


جيلفورد، كونيتيكت - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديفبتك"، وهي مصمم ومصنّع للأجهزة المؤتمتة الخارجية المزيلة للرجفان وغيرها من معدات الإنعاش، بأنها وقعت اتفاقاً ستستحوذ بموجبه عليها شركة "نيهون كوهدن"، وهي شركة أجهزة طبية يقع مقرها في طوكيو.
توسيع مهم للتقنيات والقدرات
ستخلق عملية دمج هاتين الشركتين قوّة معززة في سوق أجهزة إزالة الرجفان المؤتمتة الخارجية ("إيه إي دي"). وقد نشرت شركتا "ديفبتك" و"نيهون كوهدن" أكثر من 360 ألف جهاز "إيه إي دي" حول العالم وتوقعتا أن يرتفع هذا العدد بشكل ملحوظ. تخطط "ديفبتك" لأن تصبح أيضاً شركة نامية ومبتكرة في سوق أجهزة إزالة الرجفان المؤتمتة الخارجية، كما تنوي تسريع عملية تطوير منتجاتها الموجهة إلى عدد من أسواق الإنعاش.
وفي هذا السياق أعلن المدير التنفيذي لشركة "ديفبتك"، الدكتور جلين دبليو. لوب: "لن تستمر ’ديفبتك‘ في توسيع مجموعة منتجات ’إيه إي دي‘ فحسب، بل إنها تخطط أيضاً لتطوير حلول إنعاش أخرى وتسويقها. وخلال العقد الماضي، وبعد نشر أكثر من 160 ألف جهاز ’إيه إي دي‘ عالمياً، أصبحنا قوة تنمو بثبات في سوق الإنعاش، ونرغب في الاستمرار بهذا النمو". ويشار إلى أن أجهزة "إيه إي دي" من  شركة "ديفبتك" والتي يعترف بجودتها الراقية خبراء السلامة ومنظمات التصميم الصناعي والعملاء الاوفياء، تتميز بهندسة متفوقة وبسهولة في الاستخدام، إضافةً إلى التصميم المبتكر والأسعار المعقول. وهنا يضيف الدكتور لوب قائلاً: "إنّ حلول الإنعاش الجديدة الخاصة بنا ستتمتع بالمستوى العالي ذاته من القيمة والجودة".
ستسمرّ "ديفبتك" بالعمل بشكل مستقل كشركة فرعية تمتلكها بالكامل شركة "ريساسيتيشن سوليوشن" لحلول الإنعاش التي يقع مقرها في ديلاوير، والتي هي فرع الولايات المتحدة من شركة "نيهون كوهدن". وقال جينتاراس فيسنيس، رئيس "ديفبتك": "إنها فرصة كبيرة لكل من ’ديفبتك‘ و’نيهون كوهدن‘ لتكمّل كل منها قوة الأخرى". يشار إلى أنّه سيتم تعزيز نموذج الأعمال المبتكر من "ديفبتك" من خلال القوة العالمية التي تتمتع بها "نيهون كوهدن"، إذ تعد هذه الأخيرة رائدة في مجال الأجهزة الطبية. وأشار فيسنيس قائلاً: "إننا متحمسون لعدد من فرص تطوير المنتجات الجديدة وتسويقها والتي قد تنتج عن هذه العلاقة، مما سيساعد ’ديفبتك‘ على النمو بشكل كبير في السنوات القادمة". وستسمرّ منتجات "ديفبتك" بحمل اسم "ديفبتك" الذي يحظى باحترام كبير حيث سيصممها ويصنعها ويدعمها طاقم الشركة نفسها.
توسيع الأعمال في سوق الولايات المتحدة
بالنسبة لـ"نيهون كوهدن"، فإنّ توسيع أعمالها في السوق الأمريكية يعد هدفاً إستراتيجياً. وهي حالياً تنشط في الولايات المتحدة بشكل أساسي من خلال أعمالها في طب الأمراض العصبية ومراقبة المرضى. وستدخل "نيهون كوهدن" من خلال استحواذها على "ديفبتك"، سوق الإنعاش في الولايات المتحدة وهي السوق الأكبر عالمياً.
هذا وتعدّ الولايات المتحدة أيضاً مركز بحوث رائدة في مجال علوم الإنعاش، والمعارف الناتجة عنها تؤثر بقوة على التوجهات العالمية في هذا المجال. يؤسس استحواذ "نيهون كوهدن" على "ديفبتك" قاعدة تطوير مقرها الولايات المتحدة تختص بحلول الإنعاش التي تسمح للمنظمات المدمجة بالتعرف على توجهات السوق في المراحل المبكرة وتعزيز التعاون مع مراكز أبحاث وتطوير رائدة إضافةً إلى تطوير تكنولوجيا إنعاش مبتكرة لبيعها حول العالم.
لمحة عن "ديفبتك"
تعمل شركة "ديفبتك" بلا كلل على تحقيق هدف واحد وهو صناعة أفضل الأجهزة المزيلة للرجفان في العالم بأسعار معقولة. وتقوم الشركة بتصميم وتصنيع الأجهزة المزيلة للرجفان التي تضم مجموعتي "لايف لاين" و"ريفايفر". ويتم بيع منتجات "ديفبتك" عبر شبكة شركاء موزعين في الولايات المتحدة وحول العالم. يشار إلى أن مقر الشركة الرئيسي يقع في جيلفورد في كونيتيكت، ويتم إنتاج كافة أجهزة "إيه إي دي" في الولايات المتحدة الأميركية في منشآت حائرة على شهادة الآيزو 13485:2003الراقية التي تمنحها المنظمة الدولية للتقييس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت:  www.defibtech.com أو الاتصال على الرقم التالي: 0012034534507
لمحة عن "نيهون كوهدن"
"نيهون كوهدن" هي مصنع ومزوّد ياباني رائد في مجال المعدات الطبية الإلكترونية. تحقق الشركة ما يزيد عن 1.5 مليار دولار أمريكي في مبيعاتها كل عام، وبذلك واحدة من بين أفضل 100 شركة أجهزة طبية في العالم. تجدر الإشارة إلى أنّ "نيهون كوهدن" شركة عامة مدرجة في بورصة طوكيو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nihonkohden.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"ديفبتك"
راي فاليك
708-352-8695
ray@defibtech.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6434/ar

No comments:

Post a Comment