Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 13, 2012

كي بي آر تحصل على عقد "فيد" لمشروع تغويز الفحم المتكاملة قرب منطقة جازان الاقتصادية في الممكلة العربية السعودية


هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كي بي آر"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:KBR)، أنها وقعت عقداً لتنفيذ تصميم وهندسة مشروع الواجهة الأمامية (فيد) لتقنية تغويز الفحم المتكاملة("أي جي سي سي") بالقرب من مدينة جازان الاقتصادية في المملكة العربية السعودية. عند اكتمال المشروع، سيصبح هذا الاخير أكبر منشأة طاقة مرتكزة على الغاز في العالم.
سيقوم مجمّع "أي جي سي سي" بتحويل بقايا الخواء إلى كهرباء وخدمات لصالح منشأة تكرير وتصفية محلية، إضافة إلى تصدير 2.4 غيغاوات من الكهرباء إلى مدينة جازان الاقتصادية والمنطقة المحيطة.  
يأتي توقيع هذا العقد بعد انتها مشروع "فيد" للمحطة جازان نهائية ومنشأة التكرير والتصفية التي تنتج 400 ألف برميل نفط يومياً والموجودة في بالقرب من مدينة جازان السعودية.
تجدر الإشارة إلى أنّ "كي بي آر" هي شركة هندسة وبناء وخدمات عالمية لدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:     www.kbr.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كي بي آر"
زاك ناجل
نائب رئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين
هاتف: 3625-753-713


ماريان غوش
مديرة إتصالات الشركة
خدمات علاقات الاعلام
هاتف: 3800-753-713
Mediarelations@kbr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6420/ar

No comments:

Post a Comment