Search Khaleej Dailies

Sunday, November 18, 2012

وليام ب. لودير وفابريزيو فريدا يعلنان عن تطوّر تنظيمي استراتيجي لشركات إستي لودير


نيويورك - يوم الجُمْعَة 16 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلن الرئيس التنفيذي وليام ب. لودير والرئيس والمدير التنفيذي فابريزيو فريدا لشركات إستي لودير (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL)عن تطور تنظيمي يعكس النمو العالمي المميز للشركة ويقوي تركيز علامتها التجارية التاريخية لكي تصبح أكثر موثوقية محلياً. يخلق هذا التطور أيضاً فرص نمو مثيرة للاهتمام لمواهب الشركة عالمياً.
وقال السيد فريدا في معرض تعليقه على الأمر: "إنّ المنظمات الهامة والكبيرة تتميز بالديناميكية وهي تطوّر مع تغير الأسواق ومع نمو مهارات المنظمة. في العام 2009، قمنا بتعزيز شركتنا من خلال خلق أدوار تسمح للقادة لدينا بالاستفادة بشكل أفضل من خبراتهم. لقد كانت النتائج بعيدة المدى. أما اليوم، فنعمل بتعاون وعزم أكثر وسيساهم هذا  التطور بدفع نجاحنا المستقبلي."
بموجب التصميم التنظيمي المعزز خصوصاً، ستوسع الشركة عدد رؤساء المجموعات فترفعه من إثنين إلى أربعة مما يضيف مركزين من الدرجة الاولى إلى الإدارة العليا. ستعيد الشركة أيضاً تنظيم علاماتها التجارية لتقوية الابتكارات الإضافية والتآزر الاستراتيجي مما يزيد قدرتها على أن تصبح أكثر موثوقية محلياً ويوفر تركيزاً حاداً على الفرص المميزة عالمياً.
تتضمن النقاط الأساسية لهذا التطور التنظيمي الذي يدخل حيز التنفيذ في الأول من يناير 2013، ما يلي:
تمّ اختيار تيا برين لمنصب رئيسة المجموعة الجديدة في فرع أميركا الشمالية، استناداً إلى نجاحها المميز في قيادة السوق المحلية مع الاستمرار بتطوير شراكات بائعي التجزئة القوية التابعة للشركة في المنطقة. ستشرف السيدة برين على الفروع الكندية والأميركية بغية تحقيق مزيد من النمو في هذه الأسواق.
وتم أيضاً تعيين لين غرين لمنصب رئيسة المجموعة الجديدة للاستمرار بالإشراف على العلامات التجارية العالمية "كلينيك"، و"أوريجيز" و"أوجون"، مع إضافة العلامتين "إيفادا" و"دارفين". إنّ عملية إعادة التنظيم الاستراتيجية لهذه العلامات التجارية بقيادة السيدة غرين الاستثنائية ستعزز عمليات التآزر الاستراتيجية هذه مع الاستمرار بتوفير النمو في المسارات بحسب أولويتها. كما ستنضم السيدة غرين أيضاً إلى لجنة التطوير والاستثمار الخاصة بالشركة للمساعدة في قيادة الاستراتيجية العالمية للإندماج والاستحواذ.
يشار إلى أنّ السيدتين برين وغرين ستستمران بإرسال التقارير إلى فابريزيو فريدا.
هذا ونعلن أيضاً إعادة تنظيم العديد من مواقع العلامات التجارية العالمية والمسؤوليات المتزايدة للقادة الآخرين في الشركة.
من جهته، قال السيد لودير:"يعود الفضل بنجاح شركتنا إلى قادتنا الرائعين والأفراد. إنّ إعادة التنظيم الذي نعلن عنه  اليوم يوسع أدوار العديد من المسؤولين التنفيذيين الكبار والمواقع في شركتنا لتحقيق نمو مربح مستمر. إني واثق بأنّه من خلال مسؤولياته الجديدة، سيستمر الفريق بتقديم نتائج مميزة، تساهم بإلهام وتحفيز ثقافتنا النشيطة على التطور."
تنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا الإصدار الصحفي، مثل تعليقات السيد لودير والسيد فريدا، على مخاطر وشكوك. إنّ عوامل كالمنافسة والتغييرات في مجال صناعة الجمال ومخاطر الأعمال الخارجية وغيرها مذكورة في التقرير السنوي وفقاً للنموذج 10-كي للسنة المالية التي تنتهي في 30 يونيو والتقرير الربع السنوي وفقاً للنموذج 10-كي لربع السنة المالية الذي ينتهي في 10 سبتمبر 2012، قد تسبب تغيير النتائج الحالية عكس ما نتوقع.
تعد "إستي لودر" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق منتجات العناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. وتباع منتجات الشركة في أكثر من150  بلدا وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودير"، "اراميس"، "كلينيك"، "بيرسبكتيفز"، "لاب سيريز"، "أوريجينز"، "ماك"، "بوبي براون"، "تومي هيلفيغير"، "كيتون"، "لا مير"، "دونا كاران"، "أفيدا"، "جو مالون"، "بامبل أند بامبل"، "درفين"، "مايكل كورس"، "أميريكان بيوتي"، "فلورت"، مختبرات "جودسكين"، مختبرات الأبحاث "جراسروتس"، "توم فورد"، "كوتش"، "أوجون"، "سماش بوكس"، مجموعة "إرمينيجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو".
يمكن الاطلاع على نسخة الكترونية من هذا البيان على الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


العلاقات الإعلامية:
ألكساندرا تراور
هاتف: 4430 572-212


علاقات الاستثمار:
دينيس داندرييا
هاتف: 4384 - 572 - 212




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6454/ar

No comments:

Post a Comment