Search Khaleej Dailies

Saturday, November 17, 2012

جريت بليس تو وورك تكشف عن أفضل بيئات عمل الشركات بين متعددة الجنسيات في العالم


سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
في السنة العشرين من الذكرى السنوية لـ"جريت بليس تو وورك "، معهد "ساس" يتصدر قائمة الشركات الخمس والعشرين الأولى
(بزنيس واير): أعلنت "جريت بليس تو وورك"، وهي شركة أبحاث واستشارات وتدريب عالمية، اليوم، عن القائمة الثانية لأفضل 25 بيئة عمل بين الشركات متعددة الجنسيات في العالم وذلك خلال حفل توزيع جوائز في متحف سان فرانسيسكو للفن الآسيوي. وتصدر معهد "ساس" القائمة في المرتبة الأولى تلته كلٌ من "جوجل" و"نت تاب" و"كيمبرلي كلارك" و"مايكروسوفت" وشكلت جميعها الشركات الخمسة الأولى في القائمة. وبالإضافة إلى ذلك، حازت كل من "ماريوت" و"فيدرال إكسبرس" و"دبليو إل جور آند أسوشيتس" و"دياجيو" و"أوتوديسك" على شرف حلولها في قائمة العشرة الأوائل.
وبالتزامن مع الإعلان عن هذه القائمة، تحتفل "جريت بليس تو وورك" بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، متممة بذلك 20 عاماً من العمل في مساعدة الشركات على تبني وتطوير بيئة عمل حيوية ومبنية على الثقة. وكان راعي ومقدِّم حفل توزيع جوائز "جريت بليس تو وورك" الذي تسلمت فيه الشركات الخمس والعشرين جوائزها، هو شركة "نيسبريسو".
ومنذ إطلاق القوائم الأولى لأفضل بيئات العمل بالشراكة مع مجلتي"فورتشن"في الولايات المتحدة و"إكزام" في البرازيل في العام 1997، تعمل "جريت بليس تو وورك" في أكثر من 45 بلداً في القارات الست. وتشكِّل قائمة أفضل بيئات العمل المتعددة الجنسيات نظرة متكاملة على بيانات استطلاعية مأخوذة من موظفين ومدراء من آلاف الشركات من جميع أنحاء العالم، ما يجعلها الدراسة العالمية السنوية الأكبر للتميز في بيئة العمل.
وفي هذا السياق قالت سوزان لوكاس-كونويل الرئيس التنفيذي العالمي لـ"جريت بليس تو وورك": "تلتزم الشركات العالمية التي ظهرت على قائمة هذا العام بخلق بيئات عمل تشجع على الثقة والاعتزاز والعلاقة الطيبة بين موظفيها". وأضافت: "تدرك هذه الشركات أن بيئة العمل التي ترتكز على ثقافة الثقة تولّد علاقات عمل ناجحة وإيجابية. ونهنئ من أعماقنا  كل شركة من هذه الشركات على جهودها في ترسيخ مكانتها كواحدة من بيئات العمل الخمس والعشرين الأفضل في العالم".
وللإطلاع على قائمة أفضل بيئات العمل المتعددة الجنسيات، يرجى زيارة الرابط أدنا:
وللمزيد من المعلومات عن "جريت بليس تو وورك"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.greatplacetowork.net
لمحة عن"جريت بليس تو وورك":
معهد "جريت بليس تو وورك" هو شركة أبحاث واستشارات وتدريب عالمية مهمتها مساعدة الشركات في التوصل إلى وخلق بيئات عمل ممتازة ومثالية من خلال تطوير ثقافة الثقة. وتقدم "جريت بليس تو وورك" خدماتها للشركات والمنظمات غير الربحية والهيئات الحكومية في أكثر من 45 بلداً في جميع القارات الست.
لمحة عن قائمة أفضل بيئات العمل بين الشركات متعددة الجنسيات:
تحدد قائمة أفضل بيئات العمل بين الشركات متعددة الجنسيات أفضل 25 شركة عالمية من حيث ثقافة بيئة العمل. وحتى تتأهل الشركات، يتحتم عليها الظهور في ما لا يقل عن خمس قوائم وطنية صادرة عن "جريت بليس تو وورك" لأفضل بيئات عمل، وأن تضم على الأقل 5500 موظف حول العالم، و40 في المائة كحد أدنى من القوى العاملة فيها تعمل خارج البلد الذي تنتمي إليه الشركة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بورسن – مارستيلر
آنو فاتسا
415-591-4014
Anukriti.Vatsa@bm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6433/ar

No comments:

Post a Comment