Search Khaleej Dailies

Thursday, November 8, 2012

كي بي آر بصدد تنفيذ أعمال تصميم سفينة لإنتاج الغاز الطبيعي المسال العائم لصالح جي دي إف سويز


إرساء العقد على "كي بي آر" يؤهلها مسبقاً للتنافس على مرحلة تقديم خدمات الهندسة والتوريد والبناء

هيوستن - يوم الخَمِيس 8 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:KBR) عن اختيارها من قبل "جي دي إف سويز بونابارت بي تي واي المحدودة" (المشار إليها فيما يلي بـ"جي دي إف سويز")، الشركة المشغلة لمشروع "بونابارت إل إن جي"، وذلك من أجل تنفيذ أعمال تصميم سفينة لإنتاج الغاز الطبيعي المسال العائم لمشروعها قبالة شواطئ داروين في أستراليا.
ويعتبر إرساء العقد هذا واحداً من أصل عقدين تقدمهما "جي دي إف سويز" كجزء من مسابقة تصميم لتحديد الفكرة المبدئية للسفينة. كما أنه يؤهل "كي بي آر" مسبقاً للتنافس على توقيع عقد مرحلة تنفيذ خدمات الهندسة والتوريد والبناء الخاصة بالمشروع. هذا وقد بدأ بالفعل العمل على تحديد فكرة السفينة في مركز عمليات "كي بي آر" الكائن في ليذرهيد في لندن ومن المتوقع أن يمتد على فترة تصل إلى 12 شهراً.
وقامت "كي بي آر" بتطوير قدرات هندسة عالمية كبيرة في مجال الغاز الطبيعي المسال العائم في السنوات الماضية وهي تعتمد على مجموعة مواردها البشرية الخبيرة إضافةً إلى قدراتها في مجال وحدات الإنتاج والتخزين والتفريغ العائمة "إف بي إس أو" وتنفيذ مشاريع الهندسة والتوريد والبناء الخاصة بالغاز الطبيعي المسال "إل إن جي إي بي سي" على اليابسة.
وفي هذا السياق، قال روي أويلكينج، رئيس المجموعة لشؤون الهيدروكربونات: "يسر ’كي بي آر‘ أن تعمل مع ’جي دي إف سويز‘ على هذا المشروع، ونتطلع قدماً للعمل معاً في إطار علاقة جديدة نأمل أن تكون قّيمة بالنسبة للشركتين خاصة وأن المشروع ينتقل إلى مرحلة الهندسة والتوريد والبناء. ويأتي هذا المشروع عقب المشاريع المتكاملة التي قامت بها ’كي بي آر‘ مؤخراً في مجال الغاز الطبيعي المسال العائم في لندن وهيوستن وبيرث. هذا ويمثل الغاز الطبيعي المسال العائم سوقاً جديداً للقطاع وقد تمت الاستفادة من القدرات الهندسية لشركة ’كي بي آر‘ في عدة مشاريع من هذا النوع في جميع أنحاء العالم".
وتعد "كي بي آر" شركة عالمية تعمل في مجال الهندسة والإنشاءات والخمات وهي تدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والقطاع الصناعي والتجاري. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كي بي آر
زاك ناجل
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات
007137535082
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com


ماريان جوش
مديرة الاتصالات المؤسسية
الخط الساخن للعلاقات الإعلامية على الرقم:
007137533800
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6393/ar

 

No comments:

Post a Comment