Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 13, 2012

كوكاكولا تدعو العالم لينضم إليها في رحلتها الجديدة


تقود الشركة الجيل التالي من سرد قصص النجاح، مستبدلةً بذلك موقع الشركة على الإنترنت بـ"كوكاكولا جورني"، وهي مجلة رقمية تفاعلية.


أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – تستبدل شركة كوكاكولا اليوم موقعها على الإنترنت بـ"كوكاكولا جورني"، وهي منصة رقمية غنية، ممكّنة اجتماعياً. تمثل "كوكاكولا جورني" قفزة نوعية إلى الأمام، من حيث الطريقة التي ستستخدم فيها كوكاكولا الاتصالات الرقمية للتحكم بنتائج الأعمال ومشاركة قصة نظام كوكاكولا مع العالم.
كوكاكولا جورني هي مجلة رقمية ديناميكية، تركز على المواضيع المهمة عالمياً والقضايا الاجتماعية ومستجدات الشركة. ستتميز هذه المجلة بمواضيع مبتكرة وحديثة، كما أنها مصممة لخلق حوار وسرد قصة كوكاكولا بأسلوب خلاق ومنعش.
وفي هذا الإطار، قال كلايد توغل، نائب رئيس ومدير الأعمال العامة والاتصالات لدى شركة كوكاكولا في معرض تعليقه على الأمر: "تقوم شركة ’كوكاكولا’ اليوم بدفع الاتصالات الرقمية إلى مستوى جديد." واضاف:"إنّ ’كوكاكولا جورني’ هو المشروع الرقمي الأكثر طموحاً تعتمده كوكاكولا، وإننا نضاعف جهودنا لتحقيق التزامنا بأن نكون ناشراً قيّماً للمحتوى المقنع. إننا نأمل أن تكون كوكاكولا جورني مكاناً يتمكن فيه الأشخاص من مشاركة المواضيع التي تهمهم في هذا العالم، وأن يدخلوا في حوار ممتع ويتعرفوا إلى ما هو أساس المشروب – مثل الأصناف لدينا وأعمالنا وجمهورنا والتزامنا المتزايد بالخير الاجتماعي."
يستطيع القراء أن يتصفّحوا المحتوى الذي يتم تحديثه بانتظام بحسب النوع (قصص، آراء، أصناف، فيديو، ومدونات) أو الموضوع (أصناف، أعمال، مجتمع، ترفيه، صحة، تاريخ، ابتكار، ورياضة). بالإضافة إلى القصص الرئيسة التي تشتمل على صور عالية الدقة مع فيديو وتسجيلات صوتية، ستتضمن "كوكاكولا جورني" أيضاً رسوماً بيانية معلوماتية و"لوح نقاش" يجذب القراء نحو مناقشة مواضيع خاصة بمشروبات كوكاكولا.
يتميز عدد الإطلاق من مجلة "كوكاكولا جورني" بقصة غلاف حول التزام كوكاكولا بدعم المدارس في الهند، وقصة "المفاتيح الخمسة للابتكار" من الرئيس والمدير التنفيذي موهتار كنت، ومقابلة مع سائق ناسكار دانيكا باتريك وأكثر من 70 موضوعاً إضافياً مبتكراً.
من جهتها اعلنت أشلي براون، مديرة الاتصالات الرقمية والوسائل الإعلام الاجتماعية: "صممنا ’كوكاكولا جورني’ لتكون وسيلة مختلفة تماماً عن الطريقة التي تستخدمها الشركات لمواقعها الالكترونية" وأضافت: "إنّ موقع شركتنا هو اكثر المواقع ازدحاماً على الانترنت، لذا أردنا أن نبتكر تجربة تجعل هذا الموقع الرقمي القيّم يعمل بشكل أكبر لصالحنا."
في الوقت الذي ستستمر فيه "كوكاكولا جورني" بإضافة محتويات تابعة للشركة مثل الإصدارات الصحافية ومعلومات استثمارية وملفات لجنة الأوراق المالية والبورصة و تقارير عن الشركة وسير ذاتية تنفيذية وإعلانات وظائف، فإن تصميمها وتركيزها لجهة التحرير يجعلان هذا الموقع مشابهاً أكثر لمجلة رقمية منه إلى موقع إلكتروني.
وقال براون: "قبل كل شيء، حددنا كأولوية ما يوفر للمستخدم تجربة رائعة فيما يتعلق بأحدث توجهات التصميم. إننا نريد أن نحرص على ان تصبح ماركتنا بحد عينها هي الناشر، ونحن نفعل ذلك بأجمل طريقة ممكنة وأكثرها فعالية."
تجدر الإشارة إلى أنّ "كوكاكولا جورني" هو اجدد منتج يلقي الضوء على استثمار مستمر من كوكاكولا في وسائل الإعلام الاجتماعية والاتصالات الرقمية. في أيلول/سبتمبر، اطلقت الشركة كوكاكولا انباتلد، أول مدونة اتصالات تابعة للشركة ومركبة اتصالات رقمية آنية.
اختبر تطور كوكاكولا الرقمي اليوم من خلال زيارة "كوكاكولا جورني" على الموقع التالي: www.coca-colacompany.com
نبذة عن شركة كوكا كولا
"كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وتُنعش المستهلكين مع أكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة، التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية، الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 15 مليار دولاراً أميركياً من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينوت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا" و"دال فالي". أمّا على الصعيد العالمي، فنحن نُعتبر الموّرد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر والمشروبات. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة، عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم، بالمنتجات التي تقدّمها الشركة بمعدل 1.8 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئيّة لأعمالنا وتدعم الحياة الصحيّة النشيطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتُعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشرة الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظفاً. وان كنتم ترغبون بمعلومات اضافية الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thecoca-colacompany.com، أو تابعوا أخبارنا على موقع "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي:.twitter.com/CocaColaCo.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة كوكاكولا
آشلي براون
0014046762683





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6414/ar

 

No comments:

Post a Comment