Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

أكورديون بارتنرز تعلن عن انطلاقتها في دبي


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 14 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أكورديون بارتنرز"، وهي شركة خدمات مالية متخصصة تعزز من قيمة شركات الاستثمار والمؤسسات والمصارف وصناديق الثروات السيادية والمكاتب العائلية من خلال نموذج مرن بشكل استثنائي وفعال من حيث التكلفة، عن انطلاقتها في دبي. وبالتشارك مع "إيجل للاستثمار" المحدودة، وهي شركة استشارات استثمارية يقع مقرها في دبي ومسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي "دي آي إف سي" وخاضعة لسلطة دبي للخدمات المالية "دي إف إس إيه"، تهدف "أكورديون" إلى استقدام نموذجها الفريد من نوعه إلى منطقة الشرق الأوسط. وستمثل شركة "إيجل للاستثمار" المحدودة خدمات "أكورديون" في المنطقة، ممكنةً بذلك "أكورديون" من تقديم خبرتها العميقة في مجال الصفقات والعمليات إلى مزودي رؤوس الأموال، ومجموعات التنمية المؤسسية في منطقة الخليج.
وفي تعليقه على الموضوع، قال نِك ليوبارد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أكورديون بارتنرز": "قمنا خلال السنة الماضية ببذلك قصارى جهدنا لانتهاز الفرصة الكبيرة لدخول ’أكورديون‘ إلى أسواق الشرق الأوسط والمناطق المجاورة، وأنا الآن متحمس للإعلان عن الإطلاق الرسمي لفريقنا القائم في دبي، في إطار شراكة مع شركة ’إيجل‘، التي تحظى باحترام كبير وتعدّ لاعباً بارزاً في منطقة الخليج وشراكتنا تعزز علاقاتهم القائمة والمستمرة مع العملاء في الشرق الأوسط، علاوة على خدمات التنفيذ الفريدة التي تقدمها ’أكورديون‘ على صعيدي الصفقات والعمليات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه السوق تعاني حرمانا كبيراً من الخدمات وبحاجة للحصول على خدمات استشارية عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة. وسواء أكنا نقدّم المشورة بشأن استثمارات جديدة، أو نقود مبادرات تنفيذية حاسمة تعنى بموجودات وأرصدة قائمة في الولايات المتحدة، أو نوفر فرق عقد صفقات ميدانية في الشرق الأوسط، فإننا نتطلع إلى العمل جنباً إلى جنب طيف واسع من المجموعات الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي".
وفي نيسان 2012، أعلنت "أكورديون بارتنرز" عن الانتهاء من عملية جمع رأس المال التي قام بها مزيج من مستثمرين من شركات وأصحاب أرصدة مالية ضخمة، بما فيهم "إيجل بروبرايتي إنفستمنت" المحدودة للاستثمارات التملكيّة.
 وفي معرض تعليقه على الأمر، قال راج دفيفيدي، الرئيس التنفيذي لـ"إيجل للاستثمار" المحدودة: "كلنا ثقة في أن قدرة ’أكورديون‘ الفريدة من نوعها في توفير دعم رفيع المستوى في مجال الصفقات والعمليات إلى العملاء وبكفاءة تكلفة أكبر، بالمقارنة مع بنك استثمار نموذجي أو شركة استشارية، ستحظى بقوة أكبر وتسدّ الحاجة المتزايدة في هذه السوق القوية. ولقد استثمرنا في ’أكورديون‘ عن طريق ’إيجل بروبرايتي إنفستمنت‘ المحدودة للاستثمارات التملكيّة المحدودة، ونخطط للاستفادة من خدماتها بأنفسنا، وكلنا ثقة بأنها ستحقق النجاح هنا في الشرق الأوسط".
وأضاف ليوبارد: "نتطلع إلى توسيع نطاق النجاح الذي نتمتع به هنا في الولايات المتحدة ليشمل العملاء في منطقة الشرق الأوسط،. وإننا نقر بالحاجة الفريدة في هذا السوق، وكشركة ناشئة، نخطط لمواصلة تحديد المناطق الجغرافية والأساسية المحرومة من الخدمات. ونحن سوف نقدم إلى تلك الأسواق خبرة فريقنا الغنية علاوة على نموذجه المتميز. إنه لوقت مثير للتوسّع بالنسبة إلى ’أكورديون‘ ونوّد أن نشكر المساهمين معنا وعملاءنا لما قدموه من دعم في الوقت الذي ننمي فيه ونستفيد من هذا النموذج الجديد في التمويل ".
ولا بد من الإشارة إلى أن "أكورديون" منذ تأسيسها عام 2009، تشاركت مع أكثر من 90 عميل، سواء أكانوا من فئة حقوق الملكية أو الشركات، بما في ذلك "بروفيدنس إكويتي بارتنرز"، وشركة "ريفرسايد"، و"سيمفوني تكنولوجي جروب"، وشركة "تويوتا"، والبحرية الأميركية. وإن فريق "أكورديون"، الذي يتألف من خبراء مدربين في مجال الصيرفة الاستثمارية رفيعة المستوى وحقوق الملكية خاصة والاستشارات إضافةً إلى الرؤساء الماليين مخضرمين من ذوي الخبرة المدعومة من شركات راعية لهم، يمتلك الخبرة والموارد اللازمة لمساعدة العملاء في تسريع الصفقات وتنفيذها، وتقييم الفرص الجديدة وتحسين العمليات. فضلاً عن أن شركة "أكورديون بارتنرز" حازت على جائزة "شركة خدمات عمليات الاندماج والاستحواذ للعام" التي تقدمها كل من "إم آند إيه أدفايزر" و"أسوسييشن فور كوربورت جروث" للسنتين المنصرمتين على التوالي. وفي أوائل عام 2012، اختير نِك ليوبارد، الرئيس التنفيذي لشركة "أكورديون"، ليحظى بلقب "الفائز لعام 2012" ضمن جوائز "40 أندر 40 إيست إم آند إيه أدفايزر" التقديرية.
لمحة عن "أكورديون بارتنرز"
"أكورديون بارتنرز" شركة خدمات مالية متخصصة تعزز من القيمة بين موجودات وأرصدة شركات حافظات حقوق الملكية الخاصة وشركات الاستثمار من خلال نموذج يتمتع بمرونة استثنائية وفعال من حيث التكلفة. يمكن لموظفينا المحترفين في مجال تمويل الشركات وشركاؤنا من الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية الانتشار بسرعة لسد الاحتياجات العاجلة في مجالي الصفقات والعمليات. ويلجأ العملاء إلى "أكورديون" كفريق داخلي لتنفيذ مشاريع تنفيذية تحتاج إلى مستوى عالٍ من التحليل وقيادة عمليات الاندماج والاستحواذ، وجمع رؤوس الأموال وعمليات إعادة التمويل. وبنشر فريقها الذي يتألف من مهنيين مخضرمين في مجال المصارف والصناديق الاستثمارية،  بأسلوب قائم على التركيز على المشروع والتكاليف المتغيرة، توفر "أكورديون" إلى عملائها بديلاً فعالاً وكفؤاً عن شركات الخدمات المالية التقليدية. عملت "أكورديون" منذ إنشائها على الصعيد العالمي لتحقق تخفيضاً بنسبة 50 بالمائة على رسوم فريق الصفقات والتبادلات لعملائها.
للاطلاع على المزيد حول "أكورديون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.accordionpartners.com.
لمحة حول "إيجل بروبرايتي إنفستمنت" المحدودة للاستثمارات التملكيّة
تعد "إيجل بروبرايتي إنفستمنت" المحدودة للاستثمارات التملكيّة وسيلة لتوجيه الاستثمارات المباشرة المتنوعة على مستوى العالم، وتركز خصيصاً على القطاعين المالي والتكنولوجي. وهي مسجلة في مركز دبي المالي العالمي.
لمحة حول "إيجل للاستثمار" المحدودة
 "إيجل للاستثمار" المحدودة عبارة عن شركة استشارات مالية تقدم مشورتها حول أسواق رأس المال والتمويل وإعادة الهيكلة علاوة على المشورة في مجال عمليات الاندماج والاستحواذ. وهي مسجلة في مركز دبي المالي العالمي وتخضع لسلطة دبي للخدمات المالية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"باكباي كوميونيكيشنز"
 مايلز هيل
الهاتف: 3844-209-212 فرعي: 4
البريد الإلكتروني: miles.hill@backbaycommunications.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6435/ar

No comments:

Post a Comment