Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 13, 2012

برينج كوم تعلن عن الفوز بعقود جديدة


   "برينج كوم" تحصل على 37,200,000 دولار أمريكي على شكل عقود جديدة

ستيرلينج، فرجينيا - يوم الإثنين 12 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برينج كوم"، الرائدة في مجال تزويد تقنيات الاتصالات المبتكرة، عن فوزها بعقود جديدة مع شركات اتصالات دولية وشركات خاصة لتوفير خدمات الاتصالات والاستدامة عبر الألياف البصرية من أوروبا والشرق الأوسط إلى شمال شرق أفريقيا وذلك لتلبية المتطلبات الحكومية. وستصل قيمة إضافات الحجوزات الممولة إلى 8,200,000 دولار أمريكي كعائدات إضافية  خلال العام المقبل مع إضافات قيد التفاوض إنما غير ممولة تصل قيمتها الإجمالية إلى 29,000,000 دولار على مدى الأعوام الخمس المقبلة. وتستفيد هذه العقود من الشراكات المحلية الموسعة لشركة "برينج كوم" في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا خاصة وأن هذه العقود تشمل الاتصالات والبناء لمنشآت داخل الدول ومواصلة أنشطة الصيانة من قبل مراكز عمليات الشبكات التابعة لشركة "برينج كوم" والتي تعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وطوال العام بالاعتماد على شبكات الأقمار الصناعية والألياف البصرية في كل من الولايات المتحدة وجيبوتي.
وتأتي هذه العقود لتضاف إلى 24,300,000 دولار أمريكي على شكل عقود طويلة الأمد في مجال الاتصال والاستدامة عبر الأقمار الصناعية والألياف البصرية لمنطقة الشرق الأوسط والتي كانت "برينج كوم"  قد أعلنت عنها عام 2011 والتي لا تزال في الخدمة.
وفي هذا السياق، قال فابريس لانجريني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيرنج كوم": "يسر ’برينج كوم‘ أن تكون قادرة على الإعلان عن الفوز بعقود جديدة بقيمة 37,200,000 دولار أمريكي وأن تظهر نجاح جهودها الرامية إلى أن تصبخ مزوداً موثوقاً لخدمات الألياف البصرية والأقمار الصناعية على مستوى شركات الاتصالات إلى عملاء دوليين في أسواق الاتصالات في شرق أفريقيا والشرق الأوسط. ويعتبر منح هذه العقود الإضافية من قبل عملاء دوليين ذوي مطالب عالية المستوى بمثابة المصادقة على إستراتيجية واستثمارات ’برينج كوم‘ في المنطقة فضلاً عن كونها تعكس إخلاص طاقم عمل وشركاء ’برينج كوم‘ تجاه تلبية وتجاوز حاجات عملائها في تطبيقات اتصالات متطلبة للغاية".
لمحة عن "برينج كوم"
تقوم "برينج كوم" بتزويد حلول اتصالات مبتكرة لعملائها منذ عام 1992. ويقع المقر الرئيسي للشركة إلى جانب منشآت النقل الآني "تيليبورت" الحديثة الخاصة بها قرب مطار ديلس في ستيرلينج بولاية فيرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية. تقوم "برينج كوم" بتزويد حلول اتصالات تشمل تقنيات الأقمار الصناعية والألياف الضوئية والموجات الدقيقة "مايكرويف" من بعض من أكثر المواقع تحدياً في العالم وذلك من أجل تأمين روابط اتصالات متطورة للغاية لعملائها. ويمكن أن تكون حلول "برينج كوم" متكاملة بما في ذلك مراقبة على مدار الساعة وفي كل أيام الأسبوع وطيلة أيام السنة لروابط الاتصالات، وذلك من قبل طاقم العمل الخبير الذي يعملفيمركز عمليات الشبكات. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bringcom.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"برينج كوم"
ريتشارد كيرني
الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات
703-668-1170





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6413/ar

No comments:

Post a Comment