Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 14, 2012

رينيس تطلق سواقة الحالة الصلبة المحمولة الأصلية التي تعمل على يو إس بي 3.0



شنزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 13 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت "رينيس" في أكتوبر 2012 الموجِّه الأصلي الأول في العالم لسواقة الحالة الصلبة التي تعمل بالناقل التسلسلي العالمي "يو إس بي 3.0"، إضافة إلى سواقات الحالة الصلبة "يو إس بي 3.0" بسعات تتراوح من 32 جيجابايت حتى 512 جيجابايت وبأسعار لا تتعدى سعر أي من منتجات سواقة الحالة الصلبة في السوق.
تتمتع هذه السواقات التي تعتمد موجِّه "يو3127-آي تي" المطور ذاتياً من "رينيس" ببعض الميزات الفريدة مثل معيار التشفير المتطور256 بت، وحماية من انقطاع التيار الكهربائي، وحماية الكتابة وغيرها، بالإضافة إلى سرعة قراءة/كتابة تصل حتى 430 ميجابايت/320 ميجابايت/الثانية.
وتاتي أداة التخزين الفعالة هذه في حجم أصغر من بطاقة الأعمال. كما أنّها أساسية بالنسبة لمستخدمي نظم "ماك"، نظراً لأنّ شركة "آبل" قد جهّزت إصداراتها الجديدة من "ماك بوك" بمنفذ بيانات يو إس بي 3.0ـ وأصبح بإمكان مستخدمي "ماك" تشغيل "ويندوز 8" بسهولة على سواقة الحالة الصلبة التي تعمل على "يو إس بي 3.0" من خلال خاصية الإقلاع المباشر "ويندوز تو جو" وإزالة مشكلة تركيب نظام التشغيل عبر برنامج "بوت كامب" المعقّد. يشار إلى أنّ سواقة الحالة الصلبة التي تعمل على "يو إس بي 3.0" تعد الحلّ الأفضل ل"ماك بوك" و"ويندوز تو جو".
بالإضافة إلى ذلك، توفر "رينيس" أيضاً جهاز مراقبة الحياة وأداة تشفير عسكرية لسواقة الحالة الصلبة هذه. وعليه، يمكن للمستخدمين مراقبة صحة سواقة الحالة الصلبة في كافة الأوقات في الوقت الذي تمنع فيه أداة التشفير عملية تسرب البيانات حتى في حال ضاعت السواقة.
يمكنكم مشاهدة معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "رينيس تكنولوجي المحدودة"
رينا ليو
 +86 755 83258725





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6427/ar

No comments:

Post a Comment