Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 14, 2012

تكريم الشريك في تأسيس شركة "ويلو إمباكت إنفاسترز" Willow Impact Investors "باشا بختيار" قائد شابّ عالميّ للعام ٢۰۱٢


وهذا التكريم يعكس روح القيادة في قطاع الاستثمار المؤثّر

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 13 مارس 2012 [ME NewsWire]
تفخر شركة "ويلو إمباكت إنفاسترز" Willow Impact Investorsبالإعلان عن تكريم "باشا بختيار"، الشريك في تأسيس الشركة والشريك الإداريّ فيها، كقائد شاب عالمي للعام ٢۰۱٢ من قِبل المنتدى الاقتصادي العالمي تقديراً لروحه القياديّة ورؤيته في قطاع الاستثمار الاجتماعي المؤثّر.
تجدر الإشارة إلى أنّ المنتدى الاقتصادي العالمي للقادة العالميّين الشباب عبارة عن مجتمع متفرّد ومتنوّع يضمّ أعظم القادة من جميع أنحاء العالم. ويكرّم المنتدى سنوياً ما يقارب ٢۰۰ شخص يُظهرون كفاءات عالية، وذلك تقديراً لإنجازاتهم المهنيّة والتزامهم بخدمة المجتمع وقدرتهم على المساهمة في صياغة مستقبل العالم.
بعد عملية اختيار مستفيضة ومعمّقة، اختارت لجنة حكّام ترأسّتها جلالة الملكة "رانيا العبد الله" من المملكة الأردنية الهاشميّة، ۱٩٢ قائداً عالمياً شابّاً للعام ٢۰۱٢، بينهم ۱٥ شخصاً من الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا.
وجاء على لسان "باشا بختيار": يُشرّفني جدّاً أن يُدرج اسمي في لائحة القادة العالميّين الشباب للعام ٢۰۱٢، ويسرّني أن أكون جزءاً من هذا المنتدى المرموق.يشير ذلك بوضوح إلى أنّ قطاع الاستثمار المؤثّر يلقى بسرعة استحساناً متنامياً من القادة العالميّين والمستثمرين ذوي التفكير المستقبلي من جميع أصقاع الأرض. وأنا واثق تمام الثقة بأنّنا قادرون معاً على المساعدة في صياغة مستقبل أفضل عبر دعم الأعمال في مساعيهم لتحقيق أثر اجتماعي وبيئي إيجابي".
والجدير بالذكر أنه على أتمّ الثقة بأنّ الاستثمار أساسي ومفيد ماليّاً للحصول على عائدات اجتماعيّة وبيئيّة. وأضاف "بختيار" قائلاً: "نحن في شركة "ويلو إمباكت إنفاسترز" ملتزمون بتحسين مستويات المعيشة في المجتمعات حيث نعمل".
نهاية
نبذة عن "باشا بختيار"
وُلد "باشا" في جنيف وأمضى سنواته الأولى بين سويسرا والولايات المتّحدة. حاز على إجازة من جامعة "جورجتاون" في العاصمة واشنطن وماجستير في إدارة الأعمال من كليّة الأعمال "إنسياد". وقبل المشاركة في تأسيس شركة "ويلو إمباكت إنفاسترز"، شغل "باشا" منصب المدير الإداري في "لومبارد أوديي" الكائن في الشرق الأوسط، وهو أحد أقدم وأشهر المصارف الخاصّة السويسرية. حالياً يعيش في دبي مع زوجته وابنه وابنته.
نبذة عن شركة "ويلو إمباكت إنفاسترز"
تأسّست شركة ويلو إمباكت إنفاسترز فيالعام ۲٠۱٠ كأوّل شركة تُعنى بالاستثمار الاجتماعي المؤثّر في الشرق الأوسط. ويتمثّل هدفها الأساسي بتوفير عائدات مالية قوية ومستدامة للمستثمرين، وتحقيق أقصى حدّ من الآثار الاجتماعية والبيئية في الوقت ذاته. تستثمر الصناديق التمويليّة لشركة ويلو في شركات ربحيّة تلتزم بتحقيق أثر إيجابي ومستدام وممكن إثباته في القطاعين الاجتماعي والبيئي، فيما تسعى لتحقيق هدفها التجاري.
تُصنّف الأموال في خانة "صناديق الاستثمار المتخصّصة في لوكسامبورغ – شركات الاستثمار ذات رأس المال المتغيّر.
اتّخذت شركة ويلو إمباكت إنفاسترز موقعاًمثالياًلتكون قريبة من المستثمرين والاقتصادات الناشئة التي تشكّل مرتعاً لأكثر الفرص الاستثماريّة إثارة للاهتمام في مشاريع أعمال ذات فائدة إجتماعيّة، نظراً إلى أنها تمتلك مكاتب في دبي ونيويورك ونيروبي وتخطّط لافتتاح مكتب في جينيف.
للمزيد من المعلومات: www.willowimpact.com
إنّ"ويلو إمباكت إنفاسترز" علامة تجاريّة تابعة لشركة "ويلو تري مانجمانت" ش.م.م.
إخلاء المسؤولية:
"أُصدرت هذه النشرة الإعلانيّة لتقديم المعلومات فقط، ولا يجوز بأيّ شكل من الأشكال اعتبارها بمثابة طلب أو تشجيع على الدخول في أيّ استثمار أو صندوق معيّنين مُدرجين أو مذكورين في هذه النشرة. وتُقدّم كلّ المعلومات المتوفّرة فيها على أساس "كما هي". وقد ينطوي أي استثمار في الأدوات المالية المذكورة في هذه النشرة على مخاطر، وربّما لا يكون مناسباً لبعض المستثمرين. ولهذا السبب، ننصح المستثمرين بمراجعة مستشارين ماليّين أكفاء قبل القيام بأيّ استثمار".

Contacts


نادين قطانة
الشريك الإداري
"ويلو إمباكت إنفستورز"
+971 4 358 7450
البريد الإلكتروني: nadine@willowimpact.com


تانيا كصاب
مدير الاتصالات
"يورو آر إس سي جي" للاتصالات المؤسسية في الشرق الأوسط
+971 4 445 6151
البريد الإلكتروني: tanya.kassab@eurorscgme.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5104/ar

 

No comments:

Post a Comment