Search Khaleej Dailies

Saturday, March 24, 2012

إن إي سي تعلن عن اتفاقية للاستحواذ على قسم إدارة المعلومات في كونفرجيز


يرسّخ هذا الاستحواذ الاستراتيجي التزام "إن إي سي" المتواصل بتقديم حلول الاتصالات المبتكرة إلى مزودي الخدمات حول العالم

طوكيو ووالتهام، ماستشوستس - يوم الخَمِيس 22 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إن إي سي" اليوم عن توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على قسم إدارة المعلومات في شركة "كونفرجيز"، المعروف بسجله الرائد في الطقاع في تقديم خدمات تحويل أنظمة دعم الأعمال إلى مزودي خدمات الاتصالات حول العالم. تُقدَّر هذه الصفقة بمبلغ 449 مليون دولار وهي تغطي أعمال قسم إدارة المعلومات كافةً، بما في ذلك منتجات "المجموعة الذكية"، عبر أسواق عمودية مختلفة منها الاتصالات والمرافق والخدمات اللوجستية.
ويؤكّد هذا الاستحواذ على التزام شركة "إن إي سي" الراسخ بتزويد حلول مبتكرة إلى قطاع الاتصالات، لتمكّن بذلك مزودي الخدمات من تحويل أعمالهم والمنافسة بنجاح ضمن بيئة سريعة التغير. وقد ساعدت قسم إدارة المعلومات مزودي الخدمات حول العالم على تحول أنظمة عملهم وبناء أسس الجيل التالي من إعداد الفواتير وخدمة العملاء وإدارة الإيرادات.
سيتم عقب الاستحواذ دمج أعمال وتنظيم قسم إدارة المعلومات مع شركة "نت كراكر تكنولوجي"، وهي شركة تابعة إلى "إن إي سي". وستكون "نت كراكر" مسؤولة عن جميع عمليات الأعمال الخاصة بالكيان الجديد. وبفضل هذا الاستحواذ، سوف تضيف "نت كراكر" برمجيات وخدمات أنظمة دعم الأعمال الأساسية إلى مجموعة حلول إدارة وعمليات الاتصالات الرائدة في القطاع. وسيخلق هذا الدمج بين تلك الحلول ومنتجات أنظمة دعم الأعمال من قسم إدارة المعلومات محفظةً جذابة ومتكاملة تقدّم الخبرة والابتكار إلى مزودي الخدمات وغيرها من أعمال القطاعات العمودية، سواء أكان المزودون يصلون إليها عبر السحابة كخدمة مدارة أو كنظام داخلي.
كما ستخلق الموارد والأصول المدمجة المقدمة من "إن إي سي" و"نتكراكر" وقسم إدارة المعلومات، بما في ذلك البرمجيات والخدمات ومراكز البيانات واستثمارات البحث والتطوير، أعمال اتصالات مرتكزة على البرمجيات غير مسبوقة من حيث النطاق والحجم، وستقدّم لمزودي الخدمات المجموعة الأكثر تكاملاً في القطاع من حلول إدارة وعمليات الاتصالات في أي مكان في العالم.
وفي هذا السياق، قال د. نوبوهيرو إندو، رئيس "إن إي سي": "يتميز قسم إدارة المعلومات في ’كونفرجيز‘ بسجل يضم تطبيقات ناجحة لأنظمة دعم الأعمال وخدمات اختصاصية استثنائية لشركات الاتصالات الدولية الرائدة. وسيمكّن الاستحواذ على قسم إدارة الأعمال شركة ’إن إي سي‘ من إضافة قيمة ومزايا أكثر لقطاع تزويد الخدمات".
من جهته قال "آندرو فاينبرج"، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "نت كراكر": "تُعتبر أنظمة دعم الأعمال المبتكرة أساس التميّز والنجاح طويل الأمد، إذ يتنافس مزودو الخدمات بشكل متزايد على تقديم خدمات وتجارب عملاء فريدة وجديدة بدلاً من مجرد تزويدها لخدمات الاتصالات. يتميز قسم إدارة المعلومات بأكثر من 2,500 خبير متمرّس في القطاع وما يزيد عن 150 عميل حول العالم، وهو بالتالي رائد في إدارة العائدات وتجربة العملاء. وإننا متشوقون لضمّ هذا العرض المتكامل إلى حافظة ’نت كراكر‘ ونتطلع إلى تقديمه لمزودي الخدمات والأعمال الأخرى المشابهة في القطاع".
وتقدم أعمال "إن إي سي" الخاصة بشركات الاتصالات مجموعة ممتازة من البرمجيات والخدمات والبنى التحتية للشبكات قادرة على مساعدة مزودي الخدمات على الإسراع في نشر وتسويق البنى التحتية لخدمات التطور طويل الأمد ونقل المعلومات المحمولة والحوسبة السحابية وأنظمة الكابلات البحرية وغيرها من الأنظمة. وتمكن هذه الأنظمة مزودي الخدمات من خلق نماذج أعمال مميّزة وتنافسية. وقد ساهم نجاح أعمال "إن إي سي" المتواصل في مجال الاتصالات بشكل كبير في إجمالي صافي مبيعات الشركة الذي بلغ 3,115 مليار ين (أي ما يعادل 37.535 مليار دولار أمريكي) في السنة المالية المنتهية قي مارس 2011. وتتربع أعمال الاتصالات في أعلى قائمة أهداف "إن إي سي" متوسطة الأمد التي تسعى إلى توسيع أسواقها العالمية وخدماتها البرمجية بشكل أكبر.
هذا ومن المتوقع إتمام عملية الاستحواذ هذه في الربع الثاني من 2012. وقد عمل مصرف "يو بي إس إنفستمنت بانك" كمستشار مالي حصري لـ"إن إي سي"/"نت كراكر".
لمحة عن شركة "إن إي سي"
تُعتبر شركة "إن إي سي" رائدة في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. ومن خلال مزيج من المنتجات والحلول المبنية على خبرات الشركة ومواردها العالمية، تلبي تقنيات "إن إي سي" المتقدمة الحاجات المعقّدة والمتغيرة دوماً لعملائها. وتأتي الشركة بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التقني لتمكن الأفراد والشركات والمجتمع. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة على: http://www.nec.com.
"إن إي سي"هي علامة تجارية مسجّلة لشركة "إن إي سي". جميع الحقوق محفوظة. أمّا علامات المنتجات والخدمات الأخرى الواردة في هذا البيان الصحفي، فهي علامات تجارية لأصحابها. شركة "إن إي سي" 2012.
لمحة عن شركة "نت كراكر"
"نت كراكر تكنولوجي"، الشركة الفرعية التابعة لشركة "إن إي سي"، هي المزود الرائد لعمليات الاتصالات وأنظمة الإدارة لمزودي خدمة الاتصالات حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.NetCracker.com.
"نت كراكر" هي علامة تجارية مسجّلة لشركة "نت كراكر تكنولوجي". أمّا أسماء الشركات والمنتجات الأخرى الواردة في هذا البيان الصحفي، فقد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجّلة للشركات التي تتبع لها.
لمحة عن "كونفرجيز"
تُعتبر شركة "كونفرجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CVG) الرائد العالمي في مجال إدارة العلاقات. نقدّم حلولاً تحقق قيمة مضافةً للعلاقات التي يقيمها عملائنا مع عملائهم بحيث نحوّل هذه التفاعلات اليومية إلى مصدر ربح وأفضلية استراتيجية لعملائنا.
وعلى مدى أكثر من 30 عاماُ، قدّم مزيجنا الفريد من الخبرة في المجال والتميز التشغيلي والتقنيات المبتكرة، تحسناً في العمليات ورؤى معمقة إلى عملاء الشركة حول العالم.
يعمل لدى "كونفرجيز" نحو 70 ألف موظّف في 69 مركز اتصال مع العملاء وغيرها من المنشآت في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، إضافةً إلى مقراتنا الرئيسية العالمية في سنسيناتي في ولاية أوهايو. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.convergys.com.
( إن "كونفرجيز" وشعار "كونفرجيز" هما علامتان تجاريتان مسجّلتان لشركة  "كونفيرجيز")
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات الإعلامية في "إن إي سي" (اليابان)
شركة "إن إي سي"
تاكيهيكو كاتو
+81-3-3798-6511
البريد الإلكتروني:  t-kato@cj.jp.nec.com


جوزف جاسبر
 +81-3-3798-6511
البريد الإلكتروني:  j-jasper@ax.jp.nec.com


للاستفسارات الإعلامية في "نت كراكر"(الولايات المتحدة)
"نت كراكر تكنولوجي"
سانجاي ميوادا
+1-781-419-3356
البريد الإلكتروني: sanjay.mewada@NetCracker.com


"سمارت مارك كوميونيكيشنز"
جولييت شافيت
+1-215-504-4272
البريد الإلكتروني: jshavit@smartmarkusa.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5152/ar

 

No comments:

Post a Comment