Search Khaleej Dailies

Saturday, March 24, 2012

بيان بورصة نيويورك يورونكست حول عدم استئناف قرار اللجنة الأوروبية بمنع صفقة الدمج


نيويورك - يوم الجُمْعَة 23 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت بورصة "نيويورك يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYX) اليوم أنّها لن تستأنف قرار اللجنة الأوروبية القاضي بمنع دمج الأولى مع البورصة الألمانية، وفق المشروع المقترح.
وجاء في البيان:
"مع أنّنا لا نزال نعتقد أنّ قرار اللجنة الأوروبية استند على تحديد غير صحيح لتعريف السوق المعنية، إلا أننا لا نرى أنّ رفع دعوى استئناف طويلة سيخدم مصالح شركتنا والمساهمين فيها.
ونحن لا نزال مقتنعين بصحة التعليل الأصلي لعملية الدمج المقترحة والمزايا الكثيرة التي كانت ستضفيها على القطاع ولعملائنا وعلى الاقتصاد الأوروبي. غير أنّنا، كما صرّحنا عند صدور قرار المنع، نصبّ تركيزنا كلّه على تنفيذ استراتيجيتنا والاستفادة من الفرص المهمة المتاحة أمامنا لتنمية أعمالنا ومواصلة تقديم قيمة طويلة الأمد للمساهمين والموظّفين في شركتنا وعملائنا".
لمحة عن "نيويورك يورونكست"
تُعدّ "نيويورك يورونكست" (NYX) مشغّل عالمي رائد للأسواق المالية ومزوّد تقنيات تبادل مبتكرة. وتقوم بورصتيْ الشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والأسهم المستقبلية وحقوق البيع والشراء والمداخيل الثابتة والمنتجات المتداولة في البورصة. ومع أكثر من حوالي 8 آلاف إصدار مدرج (باستثناء الأدوات الأوروبية المركبة)، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "نيويورك يورونكست" – أي بورصة نيويورك و"نيويورك يورونكست" و"نيويورك أميكس" و"نيويورك ألترنكست" و"نيويورك أركا" – ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، أي أكثر سيولة لأي مجموعة تداول عالمي. وتدير "نيويورك يورونكست" أيضاً "نيويورك لايف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتكنولوجيا التجارية والاتصال وبيانات السوق عبر قسم "نيويورك تكنولوجيز". والجدير بالذكر أنّ "نيويورك يورونكست" مدرجة في مؤشر "إس آند بي 500"، وهي مشغّل البورصة الوحيد المدرج في قائمة شركات "فورتشن 500". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nyx.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بورصة "نيويورك يورونكست"
للاستفسارات الإعلامية
روبرت ريندين
هاتف: 2180-656-212-1+
كارولين نيسو
هاتف: 1074-4927-1-33+


أو
علاقات المستثمرين:
ستيفن ديفيدسن
هاتف: 0012126562183




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5155/ar

No comments:

Post a Comment