Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 28, 2012

إبرام عقد بين روكويل أوتوميشن وسينار بقيمة 11 مليون دولار أمريكي


ميلووكي - يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): منحت "سينار"، شركة التقنيات الرائدة في سوق تحويل النفايات إلى طاقة، عقداً بقيمة 11 مليون دولار لشركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: ROK)،لتصميم وبناء منشأة جديدة لتحويل البلاستيك الذي انتهت دورة حياته إلى وقود، في بريستول بالمملكة المتحدة، لصالح "سيتا يو كي" المحدودة، وهي أحد عملاء شركة "سينار" وشريكها في التطوير.
هذا وقامت "سينار" بتطوير تقنيات لتحويل المواد البلاستيكية التي انتهت دورة حياتها إلى وقود. ويقول مايكل موراي الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لدى "سينار" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تمثل تقنيتنا وسيلة فريدة ومربحة لتحقيق تخفيض كبير في كميات البلاستيك المنتهية مدة حياتها التي يتم التخلص منها في المكبات ومراكز حرق النفايات. وتقوم ’روكويل أوتوميشن‘ تعزز تقنياتنا من خلال توفير تصميم متكامل وصيانة لدورة الحياة الهندسية ودعم محلي. وسوف نمتلك حلاً تقنياً للعمليات يسمح لنا بنشر تقنياتنا سريعاً على المستوى العالمي".
من جهته قال هيدفيج مايس، رئيس "روكويل أوتوميشن" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تبرهن هذه الاتفاقية مع ’سينار‘ على قدرة ’روكويل أوتوميشن‘ على تقديم حلول معقدة قابلة للتطوير على مستوى عالمي. وإننا سعداء بالعمل مع ’سينار‘ في قطاع يساهم في جعل العالم أكثر استدامة".
كما قال تيري جيبرت، نائب الرئيس ومدير عام الحلول العالمية في "روكويل أوتوميشن": "يعتبر الفوز بهذا العقد أمراً هاماً بالنسبة إلينا في سوق تحويل النفايات إلى طاقة، وهو يتضمن تصميم وبناء الأجزاء الخاصة بالمعالجة والبنى الخاصة بالأتمتة والبرمجيات ومعدات التحكم بالطاقة وخدمات الهندسة والإطلاق، وذلك في إطار حل واحد متكامل تماماً من خلال استخدام نظام أتمتة العمليات ’روكويل أوتوميشن بلانت باكس‘. وستساهم معلوماتنا في مجال العمليات وإدارة المشاريع، وخبراتنا في القطاع، إضافةً إلى مواردنا العالمية، في مساعدة ’سينار‘ على تنفيذ وتشغيل منشأة مستدامة تحقق الأرباح".
وتجدر الإشارة إلى أن فريق الحلول العالمية في "روكويل أوتوميشن" قد عمل مع "سينار" على مدى العامين الماضيين في تطوير تحسينات في مجال الهندسة والبنية والعمليات، لمنشأة تحويل النفايات البلاستيكية التي انتهت دورة حياتها إلى وقود. وستقوم "روكويل أوتوميشن" في ظل إبرامها هذا العقد، في مرحلة تصميم وبناء المشروع.
لمحة عن الحلول العالمية "جلوبال سوليوشنز" في "روكويل أوتوميشن"
يقوم آلاف المهندسين في فريق الحلول العالمية في "روكويل أوتوميشن" بتصميم وبناء وتحديث حلول التحكم والطاقة والسلامة والمعلومات للعملاء من شركات التصنيع. إنّ العمل بانسجام مع برنامج "بارتنر نتورك" القابل للتوسع يمكّن قسم الحلول العالمية في الشركة من التطرق إلى مجموعة واسعة من المشاريع التي تشمل مشاريع صعبة لمؤسسات بملايين الدولارات على نطاق بلدين أو أكثر. وتضم لائحة العملاء قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات وقطاعات الصناعة الاستهلاكية وعلوم الحياة والسيارات والإطارات والصناعات الثقيلة كالإسمنت والمعادن والمناجم واللب والورق ومرافق الطاقة والمياه.
لمحة عن "سينار بي إل سي"
قامت شركة "سينار" التي يقع مقرها الرئيسي في لندن، بتطوير علمية تحويل تكنولوجية تقوم بتحويل أصناف متنوعة من البلاستيك الذي انتهت دورة حياته إلى وقود سائل، وبشكل رئيسي الديزل. تقوم هذه التكنولوجيا الفريدة بتحويل النفايات البلاستيكية المخلوطة إلى وقود اصطناعي أنظف ويحتوي على كميات أقل من الكبريت.
لمحة عن "روكويل أوتوميشن"
"روكويل أوتوميشن"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK) هي أكبر شركة في العالم متخصصة في مجال الأتمتة والمعلومات الصناعية، وتسهم في رفع الإنتاجية لدى عملائها وفي جعل العالم أكثر استدامةً. تتخذ الشركة من ميلووكي في ويسكونسن مقراً لها ويعمل لديها أكثر من 21 ألف موظف يقدمون الخدمات للعملاء في أكثر من 80 بلد.
"
بلانت باكس" و"بارتنر نتووركس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "روكويل أوتوميشن".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"روكويل أوتوميشن"
كيث ليستر
 414-382-4871
بريد إلكتروني:  klester@ra.rockwell.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5172/ar

No comments:

Post a Comment