Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 28, 2012

أسطورة البيسبول تومي لاسوردا سفير بيوترونيك


سيساعد لاسوردا على تثقيف جميع الأميركيين وأطبائهم بأنه يمكنهم إستعادة صحة القلب والمحافظة على نمط حياة نشيط مع منظم ضربات القلب المقدم من قبل "بيوترونيك"، أول برنامج تجريبي يُنظم في فينيكس بتاريخ 28 مارس

لوس أنجلوس - يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "بيوترونيك"، المصنّع الرائد لأجهزة القلب القابلة للزرع والرائدة في مجال تكنولوجيات التحكم عن بعد، اليوم عن تسمية أسطورة البيسبول المشهور تومي لاسورداكسفير جديد لها. وسيقوم كل من لاسوردا و"بيوترونيك" بإجراء برامج توعية تثقيفية سيكون أولها البرنامج التجريبي في فينيكس بولاية آريزونا بتاريخ 28 مارس 2012.
وتجدر الإشارة إلى أن لاسوردا قام بإدارة فريق "لوس أنجلوس دودجرز" على مدى أكثر من عقدين فاز خلالها الفريق ببطولتين عالميتين. وكان قد لعب قبل أن ينتقل إلى الإدارة على مدى ثلاثة مواسم في صفوف الكبار وموسمين مع فريق "بروكلين دودجرز" وموسم مع "كانساس سيتي رويالز". كما أن لاسوردا عضو في قائمة المشاهير الخاصة برياضة البيسبول وهو أول مدير لفريق بيسبول على الإطلاق يفوز في الوقت نفسه ببطولة عالمية وميدالية ذهبية في الألعاب الأولمبية، وهو بالإضافة إلى ذلك يشارك بكثافة في الرياضة والتجارة والأعمال الخيرية.
وقال ريكس ريتشموند، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى شركة "بيوترونيك" في الولايات المتحدة: "تومي لاسوردا هو رجل نشيط للغاية ويعتبر من أكثر الشخصيات المحبوبة في مجال البيسبول والرياضة ككل". وأضاف: "عندما قرر الأطباء في عام 2011 أنه بحاجة إلى جهاز لتنظيم ضربات القلب، وقع اختيار تومي وأطبائه على جهاز ’إيفيا إس آر–تي‘لتنظيم ضربات القلب من ’بيوترونيك‘ مع حلقة تحفيز مغلقةومراقبة منزليةلأنه مناسب تماماً للحاجات الصحية ونمط الحياة الخاص بتومي لاسوردا".
من جهته قال لاسوردا: "لم أكن إنهزاماً أبداً في حياتي، ولذلك لم أكن أتطلع إلى إن أضطر إلى إبطاء نمط حياتي الآن. لقد كنت بحاجة لجهاز لتنظيم نبضات القلب الذي يمكنه أن يواكب نمط حياتي". وأضاف: "لقد شرح لي الأطباء بأن جهاز تنظيم نبضات القلب من ’بيوترونيك‘ الذي أضعه لم يكن آمناً وفعالاً للغاية ولكنه يتمتع أيضاً بمزايا فريدة من نوعها ليست موجودة في أي جهاز آخر من هذا النوع، تسمح لي بالمحافظة على نمط حياتي النشيط".
وتجدر الإشارة إلى أن جهاز "إيفيا إس آر–تي" لتنظيم ضربات القلب من "بيوترونيك" يتميز بحلقة تحفيز مغلقة وهو جهاز الاستشعار الوحيد الحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية والذي يسمح لسرعة قلب شخص ما بالزيادة بشكل مناسب وليس فقط على أساس النشاط البدني بل  أيضا على الإجهاد العقلي الحاد. وقال لاسوردا في هذا الإطار:"يعرف عشاق البيسبول أنني أميل إلى حمل قلبي على كفي. يسمح لي المستشعر الخاص بجهاز تنظيم ضربات القلب بالشعور بالإنفعالات كالإندفاع الذي يصاحب مباراة حاسمة والحماس الذي يواكب فوز كبير". إن "بيوترونيك" هي الوحيدة التي تقدم أجهزة تتمتع بهذه القدرة.
ويتميز "إيفيا إس آر–تي" أيضاً بنظام "هوم مونيتورينج" من "بيوترونيك" وهو النظام الوحيد الحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية الذي يقوم بمراقبة حالة قلب المريض بشكل متواصل لاسلكياً ويقوم بإبلاغ الطبيب فوراً بأي تغير في الحالة. وعلق لاسوردا على هذا الأمر قائلا: "لقد سمح لي نظام ’هوم مونيتورينج‘ بالذهاب إلى أي مكان، إلى لوس أنجلوس ونيويورك وبوسطن وأريزونا وحتى اليابان وفي أي وقت، ولم يغادرني الشعور بالسلامة والأمان. أشعر وكأن طبيبي يرافقني في أي مكان، وكأني مسافر برفقة فريق متكامل". إن "بيوترونيك" هي الوحيدة التي تقدم أجهزة تتمتع بهذه القدرة.
وقال ريتشموند في هذا الإطار: "عندما علمنا أن تومي يستخدم جهاز ’بيوترونيك‘ وأنه قال أن الفضل في محافظته على نمط حياته النشيط والمحافظة على صحة قلبه يعود إلى هذا الجهاز، أدركنا أننا نريده أن يكون جزءاً من فريق ’بيوترونيك‘". وأضاف: "أمضى تومي سنوات في تدريب وتعليم الأفضل في رياضة البيسبول، لقد خُلق ليكون قائداً ومحفزاً. لقد طلبنا منه المساعدة على إطلاع جميع الأميركيين الذين يعانون من أمراض القلب وأطبائهم، أنه بإستطاعتهم استعادة صحتهم القلبية والمحافظة على نمط حياة نشيط مع جهاز تنظيم دقات القلب من ’بيوترونيك‘".
وسيقوم كل من "بيوترونيك" ولاسوردا بتنظيم برامج توعية تثقيفية حول صحة القلب وأجهزة تنظيم ضربات القلب أولها سيكون برنامج تجريبي في مركز "شيا" الطبي في "سكوتسدايل  هيلثكاير"في 28 مارس ما بين الساعة 5-7:30 من بعد الظهر. وسيقوم لاسوردا في إطار البرنامج بالتحدث عن تجربته كمستفيد من جهاز لتنظيم نبضات القلب. وسينضم إليه أطباء قلب رائدين سيقومون بتقديم معلومات عن أمراض القلب والعلاجات المتنوعة. وقال ريتشموند في هذا الإطار: "نتوقع أن يكون هذا البرنامج التجريبي قيّماً للغاية ونتطلع إلى توسيع ليشمل مناطق أخرى من البلاد".
واختتم لاسوردا بالقول: "أشعر أن جهاز تنظيم ضربات القلب من ’بيوترونيك‘ قد منحني حياة جديدة ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة".
لمحة عن شركة "بيوترونيك"
تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين من عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بيوترونيك" بحضورها المميز ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وما يميز "بيوترونيك" ونجاحها المتزايد هي الجودة والابتكار والامتياز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com.
أصبح السيد لاسوردا بعد حصوله على جهاز تنظيم نبضات القلب من "بيوترونيك" في عام 2011، مؤيداً يتقاضى أجراً من "بيوترونيك"، قد لا تكون نتائجه نموذجية كما قد تختلف النتائج من شخص لآخر.
الرجاء تزويدنا بنسخة عند النشر.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الولايات المتحدة
ريكس ريتشموند
نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى "بيوترونيك"
+1 503-451-8222
البريد الإلكتروني: rex.richmond@biotronik.com


في جميع أنحاء العالم
ساندى هاثاواي
المدير الأول لشؤون الإتصالات العالمية
"بيوترونيك"
+49 (0) 30 68905 1602
البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5174/ar

 

No comments:

Post a Comment