Search Khaleej Dailies

Sunday, August 21, 2011

صورة افتتاح مدرسة "هوب سكول" الـمائة في الصين متوافرة على موقع بزنيس واير الإلكتروني وأسوشييتد بريس فوتو إكسبرس


هونج كونج، الصين - يوم السَّبْت 20 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-جلين جوردان (في الوسط) رئيس "كوكا كولا باسيفيك جروب"، ينضم إلى كل من تو مينج الأمين العام لمؤسسة تطوير الشباب الصيني، ويو زيكسين نائب رئيس لجنة تشونج تشينج للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، ورانج ينج ممثل طلابي من إحدى أوائل مدارس "هوب سكول"، للمشاركة في الافتتاح الرسمي لمدرسة "هوب سكول" الـمائة في تشونج تشينج بمقاطعة سيشوان بالصين. وتأتي إقامة برنامج "بروجيكت هوب" بالتشارك ما بين "كوكا كولا" ومؤسسة تطوير الشباب الصيني لبناء مدارس على مستوى عالمي في المناطق الفقيرة في جميع أنحاء الأراضي الصينية، حيث يستفيد أكثر من 100 ألف طالب صيني بصورة مباشرة من البرنامج على مدى 18 عاماً الماضية.

وقال جوردان في هذه المناسبة: "تعمل ’كوكا كولا‘ دائماً على المشاركة في المشاريع التي تحقق الرفاهية العامة الكبرى وفي تشييد البنى التحتية المستدامة في المجتمعات التي تعمل بها. ومن خلال دعمنا المتواصل لبرنامج ’بروجيكت هوب‘، فقد حققنا إنجازات كبيرة في مجال تنظيم برامج تعليمية في المجتمعات المحلية، ونحن نخطط على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة لاستثمار نحو أربعة مليارات دولار أمريكي في الصين، ولذلك فنحن نعمل على إرساء الأساسات المتينة ليس من أجل القيام بأعمالنا فحسب، وإنما لتحقيق التزامنا بتحقيق التنمية المستدامة المتبادلة".

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6835811&lang=en

صورة: 1

تشونج تشينج، الصين - جلين جوردان (في الوسط) رئيس "كوكا كولا باسيفيك جروب"، ينضم إلى كل من تو مينج الأمين العام لمؤسسة تطوير الشباب الصيني، ويو زيكسين نائب رئيس لجنة تشونج تشينج للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، ورانج ينج ممثل طلابي من إحدى أوائل مدارس "هوب سكول"، للمشاركة في الافتتاح الرسمي لمدرسة "هوب سكول" الـمائة في تشونج تشينج بمقاطعة سيشوان بالصين. وتأتي إقامة برنامج "بروجيكت هوب" بالتشارك ما بين "كوكا كولا" ومؤسسة تطوير الشباب الصيني لبناء مدارس على مستوى عالمي في المناطق الفقيرة في جميع أنحاء الأراضي الصينية، حيث يستفيد أكثر من 100 ألف طالب صيني بصورة مباشرة من البرنامج على مدى 18 عاماً الماضية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "كوكا كولا"

يانهونج زهاو

هاتف: 6910-0292-138-86+

كينت لاندرز

هاتف: 2683-676-404-01+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4032/ar

No comments:

Post a Comment