Search Khaleej Dailies

Monday, August 29, 2011

موانئ دبي العالمية توزع هدايا العيد على طواقم السفن الخشبية في ميناء الحمرية



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الخاص بشهر رمضان المبارك، قامت موانئ دبي العالمية-الإمارات، بتوزيع هدايا العيد على طواقم العاملين على متن السفن الخشبيةالتقليدية في ميناء الحمرية في دبي.

وقام عدد من المسؤولين والموظفين في ميناء الحمرية وقسم الموارد البشرية في موانئ دبي العالمية- الإمارات بتوزيع الهدايا على 200 من العاملين على متن السفن الخشبية الراسية في الميناء، تعبيراً عن التضامن معهم في شهر الخير.

وبهذه المناسبة، قال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات:

"تتبنى موانئ دبي العالمية - الإمارات استراتيجية عمل مبنية على واجب التصرف بمسؤولية نحو المجتمع، ولشهر رمضان المبارك نصيب في برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية حيث نحرص فيه على التواصل مع مجتمع قطاع الشحن البحري في الموانئ التي نديرها ونشغلها وعلى إيلاء اهتمام خاص بالعمال. ويأتي توزيع هدايا العيد على طواقم السفن الخشبية في الحمرية كلفتة خاصة تهدف إلى تعزيز العلاقة الإنسانية بينهم وبين موانئ دبي العالمية – الإمارات".

ولاقت مبادرة موانئ دبي العالمية - الإمارات المتميزة استحسان طواقم السفن الخشبيةالتقليدية العاملة في ميناء الحمرية، خاصة وأن حزم الهدايا ضمت العديد من اللوازم التي تلبي احتياجات العاملين على متن هذه السفن.

يلعبميناء الحمرية دوراً أساسياً في تسهيل حركة البضائع السائبة بين دبي وبلدان الخليج وجنوب آسيا وشرق إفريقيا، إضافة إلى ذلك يخدم الميناء قطاع صيد الأسماك المحلي، ومؤخراً أعلنت موانئ دبي العالمية-الإمارات عن بدء تطوير وتحديث الميناء التقليدي في إطار سعيها لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لمستخدمي المرفق النشط من خلال توفير متطلبات القرن الـ21 وتقديم قيمة مستدامة إلى العملاء.

-انتهى-

عن موانئ دبي العالمية

تتولىموانئ دبي العالمية تشغيل أكثر من 60محطة بحرية عبر قارات العالم الست، وتقوم بمناولة أحجاما كبيرة من الحاويات تشكل حوالي 80% من عائداتها. كما تتولى الشركة حاليا تنفيذ تسعة مشاريع جديدةوتوسعات كبيرة في تسع بلدان.

وتهدف موانئ دبي العالمية إلى تعزيز فعالية سلسلة التوريد لعملائها من خلال تقديم خدمات إدارة الحاويات والبضائع السائبة وغيرها من بضائع المحطات البحرية بكفاءة وفاعلية، ولديها جهاز وظيفيملتزم ومتمرس يضم نحو 30.000 موظف يخدمون عملاء في عدد من أكثر اقتصاديات العالم نشاطا وديناميكية.

وتستثمر الشركة على نحو مستمر في البنية التحتية للمحطات البحرية، والمرافق والموظفين، عاملة بشكل وثيق مع العملاء وشركاء الأعمال لكي تقدم لهم خدمات نوعية في الحاضر والمستقبل، حيث وحينما يحتاج العملاء إلى هكذا خدمات.

وفي تبني هذه المقاربة المرتكزة على العملاء، فإن موانئ دبي العالمية تنتهج مبدأ تعزيز العلاقات الثابتة وتقديم مستوى متفوق من الخدمة كما يتجلى في صفوة مرافقها في ميناء جبل علي في دبي، والذي اختير كـ"أفضل ميناء بحري في الشرق الأوسط" للسنة 17 على التوالي.

وقامت موانئ دبي العالمية في العام 2010 بمناولةما يقارب 50 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما) من خلال محفظة أعمالها التي تمتد من الأمريكيتين إلى آسيا. وبفضل مجموعة من مشاريع التطوير والتوسع المؤكدة التي تملكها الشركة في أكثر الأسواق نمواً، والتي تشمل الهند، والصين، والشرق الأوسط، من المتوقع أن تنمو الطاقة الاستيعابية الإجمالية لموانئ دبي العالمية لتبلغ حوالي 95مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020 تماشياً مع متطلبات السوق.

www.dpworld.com

________________________

(1) كما في 17 أغسطس 2011، شاملة محطات البضائع السائبة


Contacts

موانئ دبي العالمية

ناتاشا بخاري

المدير العالمي لاتصالات الشركات

+97156 6821699

Natasha.bukhari@dpworld.com

حصاد كميونكيشنز

سناء معضاد

مدير الإعلام

+97150 5522610

Sana@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4063/ar

No comments:

Post a Comment