Search Khaleej Dailies

Saturday, August 27, 2011

فنادق ومنتجعات كونراد تطلق حملة جديدة لعلامتها التجارية


ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 25 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تحتفل فنادق ومنتجعات كونراد في الذكرى الـ25 لها بالإنجازات المتميزة التي حققتها وذلك عبر إطلاقها حملة تسويقية عالمية متجددة. وبإيحاء من عالم الموضة،والأزياء، وبالتعاون مع وكالتها المُبدعة "يونج آند روبيكام"، عملت العلامة التجارية على إبداع حملة إعلانية غير مسبوقة تسلّط الضوء على التميّز الذي يتمتع به ضيوفها.

وسعياً منها لتجسيد هذا المفهوم، جنّدت كونراد المصور الشهيرالمتخصّص في مجال الموضةوالأزياء أنديرسأوفرجارد ليروي قصة العلامة التجارية عبر صور مأخوذة بأسلوب راقٍ ومتميز. واستخدم أوفرجارد، الذي اشتهر من خلال أعماله في كل من "هاربرز بازار" Harper’s Bazaarو"فانيتي فير" Vanity Fairو"فوج" Vogueو"جي كيو" GQو"إنترفيو" Interview، أسلوبه الخاصّ والفريد لإبراز الجمال والثقافة المحلية والرقي التي يتم تقديمها جميعاً في فنادق ومنتجعات كونراد للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

وقال جون فاندرسلايس، الرئيس العالمي لعلامات "هيلتون العالمية" التجارية الفاخرة: "تتمتع فنادق ومنتجعات كونراد بمكانة راسخة ومميّزة تسمح لنا بتقديم عالم من الأناقة والخدمة والتواصل إلى ضيوفنا. وبفضل خبرتنا الطويلة في مجال ابتكار ’الترف الذكي‘ لضيوفنا العالميين، والتي تمتدّ على 25 سنة، تنتهز كونراد مناسبة احتفالها بيوبيلها الفضّي لإطلاق الحملة التسويقية المبدعة تماماً لعلامتها التجارية".

من جانبه قال لوري وودن، نائب الرئيس لشؤون إدارة العلامات التجارية الفاخرة في هيلتون العالمية: "تصورهذه الحملة الجديدة والمشوّقة الطابع الفريد والراقي الذي يميّز هذه العلامة التجارية وضيوفها على السةاء". وأضاف قائلاً: "ومع مضاعفة فنادق ومنتجعات كونراد حجم وجودها الحالي خلال الأعوام الأربعة المقبلة في المدن والوجهات السياحية الرئيسية حول العالم، تأتي هذه الحملة العالمية لتدعم وبكفاءة النمو الاستثنائي لهذه العلامة التجارية".

تصل هذه الإعلانات التسويقية للحملة الإعلامية أكشاك بيع الصحف والمجلات في شهر سبتمبر حيث ستضطلع بدور هامّ في إحياء الطاقة والأبعاد الإنسانية التي يمتاز بها شعار العلامة التجارية وهو كونراد "رفاهية أن تتصرّف على طبيعتك". وسوف تقوم صور المسافرين من ذوي الأسلوب المميّز والفريد والتي التقطت في فنادق ومنتجعات كونراد في جميع أنحاء العالم وبالتحديد خلال لحظات يتصرّفون بها على طبيعتهم، بترجمة الفخامة الذكية والعصرية التي تجسد جوهر علامة كونراد التجارية. وستشتمل إعلانات الحملة القادمة على ما يلي:

· "متجر المعكرونة"، حيث يظهر ضيفان في كونراد وهما يتمتعان بالمأكولات المحلية في أحد أسواق مدينة هونج كونج.

· "المغادرة"، تم تصويرها خارج فندق "كونراد هونج كونج"، وتظهر فيها امرأة جميلة وواثقة ترتدي ملابس أنيقة وتحمل خوذة دراجة نارية تجذب انتباه نزلاء الفندق.

· "صيد السمك"، لقطة حيوية مع صيادين محليين في كوه ساموي ذات المناظر الخلابة بتايلاند.

· "اللانهاية"، تم تصويرها في إحدى فيلات "كونراد كوه ساموي" الذي سيفتتح أبوابه في سبتمبر 2011 المقبل، ويظهر فيها ضيفان وهما يقفزان في الماء في جزر الأخوات الخمس "فايف سيسترز" ذات المياه الهادئة قبالة الشاطئ، في منظر خلاب مدهش.

ويمكن للعملاء اعتباراً من شهر سبتمبر المقبل مشاهدة الحملة ومتابعتها في منشورات مرموقة من الدرجة الاولى في جميع أنحاء العالم نذكر منها: مجلة "وول ستريت جورنال" Wall Street Journal، و"إسكواير"Esquire، و"ديبارتشرز"Departures، و"كوند ناست ترافلر"Conde Nast Traveller، و"فورتشن تشاينا"Fortune China، و"ستريتس تايمز"Streets Times، و"إيكونوميست"Economist. وبالإضافة إلى الإعلانات المطبوعة، فإن الحملة الجديدة ستمتد لتشمل أيضاً نهجاً لا يقل تميزاً وهو الترويج للعقارات التابعة للعلامة التجارية وغيرها من الجوانب المتعلقة بالضيوف. وستمتد هذه الهوية المتجددة لعلامة "كونراد"، وانطلاقاً من التجربة المباشرة التي يتمتع بها الضيوف في غرفهم ووصولاً إلى تجربتهم على شبكة الإنترنت، لتشمل جميع عناصر رحلة النزلاء مانحة بذلك علامة كونراد حضوراً عصرياً حديثاً لا يُنسى في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق ومنتجعات كونراد العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، وهي خيار مسافر اليوم العصري الراقي. ومن خلال تركيزها على الفرد، تقدم كونراد لضيوفها تجربة أصيلة وشخصية، وعالم من الأسلوب المتميز والخدمات والتواصل. ويعد كل فندق من سلسلة كونراد انعكاساً ديناميكياً للمدينة التي يقع فيها ولثقافتها، فضلا عن التصميم المُذهل والمناطق المحيطة المتميزة. وتدعو فنادق كونراد على امتداد خمس قارات وفي المدن الرئيسية ووجهات السياحة والاستجمام الأكثر رواجاً في العالم، كل نزيل للتمتع بـ"رفاهية أن تتصرّف على طبيعتك". للمزيد من المعلومات حول "كونراد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com.

لمحة عن "هيلتونالعالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الفندقة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندق، و615 ألف غرفة فندقية في 85 بلد، وهي تشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون هوتيلز"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6835172&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

فنادق ومنتجعات "كونراد"

روبرت أليجريني

+13126636516

البريد الإلكتروني: robert.allegrini@hilton.com

لورين ستاجز

+13122403378

البريد الإلكتروني: lauren.staggs@edelman.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4044/ar

No comments:

Post a Comment