Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 24, 2011

إنفسترز ترست تنضم إلى رابطة مكاتب الحياة الدولية

جراند كايمان، جزر الكايمان - يوم الأَرْبعاء 24 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): انضمت شركة "إنفسترز ترست أشورانس" (الواردة فيما يلي تحت اسم "إنفسترز ترست") مؤخراً إلى رابطة مكاتب الحياة الدولية (الواردة فيما يلي تحت اسم "آيلو")، وهي مؤسسة غير ربحية تضم أهم شركات قطاع التأمين العالمي ولديها مقرات في مراكز مالية ضمن المنطقة الاقتصادية الأوروبية والبلدان المستقلة التابعة للمملكة المتحدة مثل جزر الكايمان، ويأتي هذا الانضمام في إطار استراتيجية توسّع الشركة. وستكون "آيلو" مورداً قيّماً يسمح لـ"إنفسترز ترست" بالتوجه بنجاح نحو أسواق محتملة في بلدان أوروبا الناشئة والشرق الأوسط وآسيا.

والجدير بالذكر أنّ رابطة "آيلو" هي مستشار التجارة الأهم لقطاع الخدمات المالية الدولية منذ عام 1987، ولا تزال تسعى إلى تمثيل مصالح هذا القطاع بالذات، استناداً إلى الأهداف والأغراض التالية:

· تمثيل مصالح الأعضاء لدى الحكومات والجهات التنظيمية والسياسية ومؤسسات التأمين وغيرها من الهيئات التجارية بهدف مساعدة الأعضاء في تطوير أعمالهم.

· مراقبة التشريعات والأنظمة المقترحة، إلى جانب سياسات الضريبة وغيرها بهدف دفع تطوير السياسات في المناطق القضائية المختصة.

· تشجيع تكامل الأعضاء ومهنيّتهم وتعزيز هذه المعايير لدى الحكومات والإعلام وغيرها من القنوات.

· توفير منتدى يناقش فيه الأعضاء المصالح المشتركة وتأمين البيانات الإحصائية وتطوير المعرفة وتبادلها.

هذا وستشارك "إنفسترز ترست" في الاجتماع العام السنوي المقبل المقرّر عقده في شهر أكتوبر 2011 في لندن، حيث ستكون هذه فرصة مهمة لمقابلة الزملاء والمنافسين، إلى جانب تبادل الخبرات والتحديات الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "إنفسترز ترست"، وهي شركة تأمين مسجّلة في جزر الكايمان، تقدّم منتجات ثابتة لاستثمار الدخل، ومرتبطة بوحدات المستثمرين في السوق الوسطى حول العالم.

للمزيد من المعلومات حول "آيلو"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ailo.org.

للمزيد من المعلومات حول "إنفسترز ترست"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.investors-trust.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنفسترز ترست أشورانس"

أليسون كلارك

345-749-3340

البريد الإلكتروني: info@ita-spc.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4039/ar

No comments:

Post a Comment