Search Khaleej Dailies

Monday, August 22, 2011

موليكورب تفتتح مكتب لها في طوكيو


جرين وود فيليج، كولورادو - يوم الإثنين 22 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "موليكورب"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCP)، المنتج الوحيد العناصر الأرضية النادرة في النصف الغربي من الكرة الأرضية وأكبر منتج لهذه العناصر خارج الصين، عن افتتاح مكتب لها بمدينة طوكيو في اليابان بهدف تقديم خدمات أفضل لعملائها هناك وكذلك لبناء علاقات جديدة مع أكبر بلد مستهلك للعناصر الأرضية النادرة في العالم باستثناء الصين.

ويقع مقر المكتب في مبنى "طوكيو كلوب"، في الطابق التاسع، 3-2-6، كاسوميجاسيكي، تشيوداكو، طوكيو. وسيقدم هذا المكتب الدعم والخدمات الاستشارية والفنية لعملاء "موليكورب" في اليابان، وسيتولى إدارة المكتب يوشيماسا نومياما، مدير شركة "موليكورب" في اليابان. والذي كان يشغل في السابق منصب مدير دائرة عنصر الليثيوم في شركة "إف إم سي" باليابان.

وقال مارك إيه سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "موليكورب": "نحن مسرورون جداً لافتتاح مكتب ’موليكورب‘ في طوكيو، وهذا سيساعدنا على تقديم خدمات أفضل لعملائنا الكرام في اليابان، وكذلك سيساعدنا على إقامة علاقات جديدة وتعزيز الاتصالات وتعميق فهمنا لاحتياجات هذه السوق الهامة جداً. وسيتيح هذا المكتب إلى جانب المكاتب المتواجدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية لشركة ’موليكورب‘ الوصول إلى العالمية بشمولية أكبر، كما سيساعدنا بشكل كبير على تحسين قدراتنا في تقديم الخدمات لعملائنا".

وأشار سميث إلى أن شركة "موليكورب" تعتزم استضافة فعالية بمكتبها في طوكيو في الخريف المقبل.

لمحة عامة حول "موليكورب"

"موليكورب" هي شركة لها مكاتب في كل من الولايات المتحدة وأوروبا واليابان، وهي الوحيدة المنتجة للعناصر الأرضية النادرة في النصف الغربي من الكرة الأرضية، كما أنها أكبر منتج لهذه العناصر خارج الصين. وإلى جانب منشأة العناصر النادرة والمعالجة الرئيسية في "ماونتن باس" في كاليفورنيا، فإن لدى الشركة حصة كبيرة في منشأة "موليكورب سيلمت" في أستونيا. وتُعتبر منشأة "موليكورب سيلمت" من بين أكبر منتجي المعادن النادرة في أوروبا بطاقة إنتاجية سنوية تُقدَّر بنحو ثلاثة آلاف طن متري من منتجات الأرض النادرة، و700 طن متري من المعادن النادرة. كما تملك أيضاً "موليكورب" منشأة "موليكورب" للمعادن والسبائك في "تولسون" بولاية أريزونا حيث كانت تُعرف هذه المنشأة باسم "سانتوكو أمريكا"، وهي من المنشآت الرائدة في إنتاج سبائك نادرة عالية النقاء خارج الصين، وتصنّع سبيكة النيوديميوم والحديد والبورون، وسبيكة الساماريوم كوبالت، إلى جانب معادن وسبائك مختصة أخرى. وعقب تنفيذ استراتيجية "المنجم-إلى-المغناطيس" لشركة "موليكورب" والإتمام المتوقع للمرحلة الأولى من جهود التحديث والتوسع في "ماونتين باس" بكاليفورنيا في منشأة التعدين بحلول نهاية عام 2012، فإن "موليكورب" تتوقع أن تنتج نحو 19,050 طن متري سنوياً من العناصر الأرضية النادرة من ماونتين باس. كما تتوقع الشركة أن تتمكن من الوصول إلى قدرة إنتاجية في ماونتين باس تقدر بنحو 40 ألف طن متري من العناصر الأرضية النادرة وذلك لدى الانتهاء من المرحلة الثانية بحلول نهاية عام 2013. وتنوي الشركة تزويد الأسواق بمجموعة من منتجات الأرض النادرة التي تشمل العناصر عالية النقاء والمعادن والسبائك والمغناطيس الدائم. وتقوم الشركة حالياً ببيع منتجاتها إلى العملاء في أوروبا والأمريكيتين وآسيا وروسيا ودول أخرى من الإتحاد السوفيتي السابق.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "موليكورب"

جيم سيمس

نائب رئيس قسم الاتصالات في الشركة

هاتف: 8062-834-303

البريد الالكتروني: jim.sims@molycorp.com

قسم علاقات المستثمرين في شركة "موليكورب"

هاتف: 8067-843-303

البريد الالكتروني: IR@molycorp.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4034/ar

No comments:

Post a Comment