Search Khaleej Dailies

Sunday, May 22, 2011

شركة "نولز" تُتم شحن ملياري سماعة "إم إي إم إس"


إيتاسكا، إلينوي - يوم السَّبْت 21 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نولز" اليوم أنها حققت إنجازاً هاماً آخر في تاريخ تكنولوجيا "إم إي إم إس" تمثّل بتسجيل شحناتها من سماعات "سايسونيك إم إي إم إس" رقم ملياري سماعة. وتتواجد سماعات "سايسونيك" المقدّمة من قبل "نولز" في جميع هواتف "تاير1" المحمولة، وفي العديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي يستخدمها العملاء مثل النقال وسماعات الرأس والكاميرات الرقمية.

وكانت شركة "نولز" قد شحنت أولى سماعات "سيسونيك إم إي إم إس" عام 2003، حيث احتلت هذه السماعات منذ ذلك الحين حصصاًهائلة في السوق. وتم تصنيف "نولز" في المرتبة الثالثة عالمياً بين مزودي سماعات "إم إي إم إس" وفقاً لأفضل عشرة مزودين لهذا النوع من السماعات في حافظة الإلكترونيات والأجهزة المحمولة للمستهلك بحسب تقرير 2010 الصادر عن "آي إتش إس إي سبلاي" للأبحاث في فبراير 2011، كما تعتبر "نولز" الشركة الرائدة عالمياً في صناعة سماعات السيليكون المبنية على تكنولوجيا "إم إي إم إس".

وتواصل شركة "نولز"، عقب احتفالها بإتمام إنتاج أول مليار سماعة "إم إي إم إس" في أغسطس 2009، في قيادة سوق الهواتف المحمولة من ناحية الإبداع والتصميم واتساع نطاق المنتج في مجال الصوتيات. ولقد تطلب الأمر شركة "نولز" ست سنوات لتحقق إنتاج وشحن مليار سماعة "إم إي إم إس" إلى عملائها، ولكن الفترة لم تستغرق سوى 18 شهرًا للوصول إلى رقم مليارين.

من جهته قال مايك أديل، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "نولز" للسمعيات: "لقد أدركنا عندما قمنا بإطلاق سماعات ’سايسونيك‘ في السوق لأول مرة بأننا طورنا شيئًا مميزًا.ومن خلال إلتزام موظفي ’نولز‘ ومزودينا القييمين، فقد طورنا هذه التجارة عبر إصغائنا إلى حاجات أسواق عملائنا، وتقديم المنتجات المبتكرة التي من شأنها أن توفر لهم قيمة متزايدة. ونحن نتطلّع إلى الإستمرار في هذا الإرث والوصول إلى تحقيق المليار التالي في إنتاجنا".

وقادت الجهود المستمرة لتلبية متطلبات العملاء إلى افتتاح منشأة تصنيع حديثة تبلغ مساحتها 80 ألف قدم مربّع مكرّسة فقط لإنتاج سماعات "سايسونيك" في سوزهو بالصين عام 2004، والذي يقدّر معدل إنتاجه الحالي بملايين الوحدات في اليوم. كما يتم البحث حالياً عن مواقع إضافية لتوسيع قدرات الإنتاج الحالية بغية الحفاظ على النمو في المستقبل.

لمحة عن شركة "نولز"

تتخذ شركة "نولز"، التي تأسست في عام 1946، من إيتاسكا في إلينوي مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب ومرافق تصنيع منتشرة حول العالم. وتعتبر "نولز" المصمم والمصنع الرائد لأجهزة السمعيات المتقدمة. وتعتبر سماعاتها وأجهزة الإستقبال الخاصة بها معياراً ومقياساً في صناعة الصحة السمعية. وكذلك الأمر فإن "نولز" هي المورّد الرائد لسماعات "إم إي إم إس" لأهم شركات الهاتف المحمول وأجهزة المستهلكين الإلكترونية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع "نولز" على شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.knowles.com. وتعد "نولز" شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة "دوفر" التي تقدر أعمالها بمليارات الدولارات الأمريكية للمعدات المبتكرة والأنظمة المتخصصة وخدمات القيمة المضافة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.dovercorporation.com.

كل أسماء المنتجات والعلامات التجارية معترف بها على أنها ملك لأصحابها.

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6732995&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "نولز" للسمعيات

تيريزا بوش-واتشل

هاتف: 5935-250-630

البريد الإلكتروني: teresa.bosch@knowles.com

No comments:

Post a Comment