Search Khaleej Dailies

Saturday, May 21, 2011

سلسلة "حياة" بصدد افتتاح ثلاثة فنادق تحمل علاماتها التجارية في مكّة المكّرمة


شيكاجو - يوم الخَمِيس 19 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة فنادق "حياة" اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: H) أن إحدى الشركات التابعة لها قد أبرمت اتفاقاً مع شركة جبل عمر للتطوير لإدارة ثلاثة فنادق لسلسلة "حياة" في مكة المكرمة، المدينة الإسلامية المقدسة في المملكة العربية السعودية. وسيشكل كل من فندق "حياة ريجنسي مكة" و"حياة بليس مكة" و"حياة سمرفيلد سويتس مكة"، جزءاً من مخطط رئيسي يتألف من مرحلتين لتطوير الاستخدام المتعدد مع مساحة بناء تتخطى مليوني متر مربع.

وتعتبر هذه الفنادق الثلاثة أول فنادق تحمل علامة "حياة" التجارية في مكة المكرمة. وتشمل التفاصيل المتعلقة بالفنادق ما يلي:

المرحلة الأولى

· فندق "حياة ريجنسي مكة"، المقرر افتتاحه في عام 2013، والذي يحتوي على 628 غرفة، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات وعدة مطاعم، وصالة "ريجنسي كلوب"، ومركز للتجميل واللياقة البدنية، وستتوفر خدمة الطعام في الغرف على مدى 24 ساعة.

المرحلة الثانية

· فندق "حياة بليس مكة"، المقرر افتتاحه في عام 2014، والذي سيضم 200 غرفة للضيوف وقاعات اجتماعات وعدد من المطاعم، ومراكز اللياقة البدنية للرجال والنساء، ومصلى.

· فندق "حياة سمرفيلد سويتس مكة"، المقرر افتتاحه في عام 2014، ويضم 200 غرفة، وقاعات اجتماعات، وعدد من المطاعم، ومراكز اللياقة البدنية للرجال والنساء، ومصلى.

يشكل كل من فندق "حياة بليس مكة" و"حياة سمرفيلد سويتس مكة" معلماً لدخول علامات "حياة" التجارية بخدمتها الراقية إلى الشرق الأوسط، حيث تقدم كل علامة تجارية الضيافة الأصيلة التي تشتهر بها سلسلة "حياة"، والتي ترتفع إلى مستوى يناسب فئة الفنادق الراقية ذات الخدمة المتميزة.

وقال بيتر نورمان، نائب الرئيس الأول في قسم العقارات والتطوير في "حياة" العالمية في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "تستقبل مكة الملايين من السياح كل عام، ويأتي الكثير منهم من مناطق تشتهر فيها علامة ’حياة‘ التجارية، وسيدعم افتتاح هذه الفنادق الثلاثة العلامة التجارية ’حياة‘ في المملكة العربية السعودية وسيعزز هدف ’حياة‘ بأن تصبح العلامة التجارية المفضلة في كل شريحة نخدمها".

وستتوضع هذه الفنادق على مقربة من العديد من المواقع الدينية، بما في ذلك المسجد الحرام، الذي يعتبر أقدس مكان ديني في الإسلام، وجبل عرفات ومزدلفة ومِنى. ويزور الحجاج هذه المواقع في كل عام للحج الذي يعتبر أكبر ظاهرة حج في العالم، وكذلك خلال شهر رمضان.

وقال بيتر فولتون، المدير العام لشركة "حياة" العالمية في جنوب غرب آسيا: "نحن مسرورون جداً للمشاركة في إدخال كل من العلامات التجارية فندق ’حياة ريجنسي‘ و’حياة بليس‘ و’حياة سمرفيلد سويتس‘ إلى المملكة العربية السعودية. وستنضم هذه الفنادق إلى فندق ’بارك حياة مارينا جدة‘، وستكون بمثابة شهادة على الشهرة العالمية لعلامة ’حياة‘ التجارية، والسمعة الراسخة التي تتمتع بها كشركة الإدارة المفضلة".

وتعتبر "حياة ريجنسي" علامة تجارية راقية للفنادق التي تقدم خدمة كاملة متخصصة في الاجتماعات الكبيرة وأثناء توقيع الاتفاقيات، وتنتشر في المدن والضواحي والمطارات والمعارض ومراكز المؤتمرات والوجهات الترفيهية على مستوى العالم. ويعمل حالياً أكثر من 140 فندق "حياة ريجنسي" على الصعيد العالمي، مع وجود أكثر من 25 فندق تحت التطوير في الولايات المتحدة والهند والصين وفيتنام وأمريكا اللاتينية.

يجمع "حياة بليس" بين أناقة التصميم والراحة العملية مع توفير التكنولوجيا المتقدمة والخدمة الهادفة. وتتميز فنادق "حياة بليس" بتقديم خدمة "واي فاي" ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية ومركز اللياقة البدنية "ستي فت آت حياة"، وبارات مخصصة للقهوة، وصندوق "جراب آند جو" الذي يزخر بالسندويشات الطازجة والسلطات. وتقدم "جست كيتشنز" وجبات فطور وغداء ومقبلات العشاء حسب الطلب على مدار الساعة. ويقوم مضيفون مدربين خصيصاً بتقديم المساعدة في كل شيء من الإرشادات إلى الدخول لتناول وجبة طازجة. ويعمل حالياً أكثر من 160 فندق "حياة بليس" في الولايات المتحدة، مع أكثر من 30 فندق قيد التطوير في الولايات المتحدة وهولندا والهند وباناما وكوستاريكا.

وتعتبر "حياة سمرفيلد سويتس" فنادق راقية على أسلوب الفنادق السكنية، والتي تقدم للمسافرين الأجنحة الواسعة والمعاصرة والأجنحة ذات غرفة نوم واحدة أوغرفتين، وهي مثالية لأي مدة إقامة. ويجد النزلاء فيها جواً اجتماعياً مع بعض المميزات مثل بوفيه إفطار مجاني بالكامل، الفعاليات الاجتماعية المسائية، وسوق للضيوف، ومرافق الغسيل ومركز رجال الأعمال. ويعمل حالياً 35 فندق "حياة سمرفيلد سويتس" في الولايات المتحدة.

وتم افتتاح أكثر من 30 فندق جديد في عام 2010، وكما تم تنفيذ نحو 140 عقد لعلامة "حياة" التجارية.

نبذة عن شركة "فنادق حياة"

تعتبر سلسلة "فنادق حياة"، التي تتخذ من شيكاجو مقراً لها، شركة رائدة في مجال الضيافة العالمية ذات التراث العريق في مجال الضيافة والفندقة. ويسعى الآلاف من أفراد أسرة "حياة" لإحداث فرق في حياة الضيوف الذين يقابلونهم كل يوم عبر تقديم كرم الضيافة الأصيلة. وتقوم الشركات التابعة للسلسلة بإدارة وتخصيص وامتلاك وتطوير الفنادق والمنتجعات تحت العلامات التجارية "حياة" و"بارك حياة" و"أنداز" و"جراند حياة" و"حياة ريجنسي" و"حياة بليس" و"حياة سمرفيلد سويتس"، وتنتشر في القارات الست. كما تقوم شركة "حياة رزيدينشال جروب"، التابعة لسلسلة "حياة"، بتطوير وإدارة وتسويق أو ترخيص "حياة رزيدينسز" و"حياة فاكيشين كلوب"، والتي تغير اسمها إلى "حياة رزيدنس كلوب". وشملت حافظة السلسلة في جميع أنحاء العالم بتاريخ 31 مارس 2011 451 منشأة في 43 بلد.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.hyatt.com

البيانات التطلعية

إن البيانات في هذا البيان الصحفي، والتي لا تشكل حقائق تاريخية، هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود للأوراق المالية لقانون الاصلاح الخاص بالتقاضي لعام 1995. وتشمل هذه البيانات تصريحات عن خططنا واستراتيجياتنا وأدائنا المالي والتوقعات والاحداث المستقبلية، وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة يُصعب التنبؤ بها. ونتيجة لذلك، قد تختلف النتائج الفعلية والأداء أو الإنجازات جوهرياً عن تلك المصرح بها أو التي أوحت بها هذه البيانات التطلعية. وفي بعض الحالات، يمكن تحديد البيانات التطلعية عن طريق استخدام كلمات مثل "ربما" و"يمكن" و"نتوقع" و"تنوي" و"نخطط" و"نسعى" و"نتوقع" و"نعتقد" و"تقدير" و"المحتملة" و"مواصلة" و"من المرجح" و"سوف" وأشكال مختلفة من هذه المصطلحات والتعابير المماثلة، أو أضداد هذه المصطلحات والتعابير المماثلة. وتعتمد هذه البيانات بالضرورة على التقديرات والافتراضات غير المؤكدة بطبيعتها، في حين تعتبرها إدارتنا منطقية. وتشمل العوامل التي قد تسبب اختلاف النتائج الفعلية جوهريا عن التوقعات الحالية، من بين أمور أخرى، معدل ووتيرة الانتعاش الاقتصادي بعد الانكماش الاقتصادي ومستويات الإنفاق في قطاعات الأعمال والترفيه فضلا عن ثقة المستهلك وانخفاض معدل الإشغال ومتوسط المعدل اليومي، الأعمال العدائية، بما في ذلك الهجمات الإرهابية في المستقبل، أو الخوف من الأعمال العدائية التي تؤثر على السفر، والحوادث المتعلقة بالسفر والتغيرات في أذواق وتفضيلات عملائنا والعلاقات مع الشركاء والنقابات العمالية والتغييرات في قانون العمل والوضع المالي وعلاقاتنا مع أصحاب الأملاك ومقدمي الترخيص والشركاء في المشروع، والمخاطر المرتبطة بعمليات الاستحواذ المحتملة والترتيبات وإدخال مفاهيم جديدة والتغيرات في البيئة التنافسية في صناعتنا والأسواق التي نعمل فيها، ونتائج الإجراءات القانونية، والتغييرات في قانون الضرائب الاتحادية والحكومية والولايات المحلية أو الأجنبية، والتقلبات في أسعار صرف العملات، والتقلب العام في أسواق رأس المال وقدرتنا على الوصول إلى أسواق رأس المال. ويمكن العثور على وصف كامل لهذه المخاطر والشكوك في إيداعاتنا لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك تقريرنا السنوي في نموذج "كي-10"، ونحذركم من عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على أي من البيانات التطلعية، والتي شكلت اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفي. لا نتعهد بأي التزام بتحديث علني لأي من هذه البيانات لتعكس النتائج الفعلية ومعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية، والتغيرات في الافتراضات أو التغييرات في العوامل الأخرى التي تؤثر على هذه البيانات، إلا بالقدر الذي تقتضيه القوانين المعمول بها. إذا قمنا بتحديث واحد أو أكثر من البيانات التطلعية، لا يجب الاستنتاج بأننا سنقوم بتحديثات إضافية فيما يتعلق بتلك أو غيرها من البيانات التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سلسلة فنادق "حياة"

لوري كول

هاتف: 5935-780-312-1+

البريد الإلكتروني: laurie.cole@hyatt.com

فنادق ومنتجعات "حياة"

ياسمين بونجار

هاتف: 262 1891 50 971+

البريد الإلكتروني: yasmin.poonegar@hyatt.com

No comments:

Post a Comment