Search Khaleej Dailies

Saturday, May 28, 2011

"ديفندر" لشركة ’كانجارو‘ تدخل عملية تقييم المعايير المشتركة


ميليس، ماساشوستس - يوم الخَمِيس 26 مايو 2011 [ME NewsWire]

( بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة ’كانجارو سوليوشنز‘عن دخول عائلة الناقل التسلسلي العام ’USB‘ الآمنة والمشفرة، ووحدات تحكم الإدارة عن بعد لشركة كانجارو ’كي آر إم سي‘، إلى وحدات تقييم ’المعايير المشتركة‘ لأمن المعلومات.

وتعتبر ’المعايير المشتركة‘ برنامجاً معترف به عالمياً لتقييم أمن المعلومات، كما تم تطويره لضمان كفاءة منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في تلبية مختلف معايير الأمن الحكومية الضخمة، حيث بلغ عدد الدول 36 دولة حول العالم تشترك في الاعتراف المتبادل للأسس الموضوعية التابعة للمعايير القياسية المشتركة.

وقد تم اعتبار مرحلة الاختبار لتمثل المرحلة الثانية لعملية ضمان التقييم (إي إيه إل2+)، ملبية بذلك المرحلة الثانية للضمان. ويتم إنجاز عملية التقييم من قبل أمن المعلومات ’أستيك‘ (المعتمد في الولايات المتحدة، وألمانيا، والسويد)، ثم يتم الإشراف عليه من قبل المكتب الاتحادي الألماني لأمن المعلومات (بونديس امت فير زيشرهايت إن دير انفورماتسيونستكنيك) ’بي إس آي‘.

من جانبه ذكر المدير اتلنفيذي لشركة ’كانجارو‘ السيد دون براون قائلاً: "نستطيع الاستمرار في الحفاظ على موضعنا في طليعة صناعة الوسائل الآمنة لتخزين المعلومات المتنقلة، من خلال فهمنا لتقييم المعايير المشتركة." وأضاف قائلاً: "تعتبر المعايير المشتركة وأجهزتنا الموفرة للتحكم الكامل بالإضافة إلى الوثائق المصدقة ’إف آي بي إس 140-2‘ أهم العوامل التي قادت منتجاتنا وخدماتنا إلى النجاح، وذلك بفضل ما تمنحه من درجة أمن كبيرة وتحكم، كما تتميز بأفضل الخصائص قي مجال صناعة وسائل تخزين المعلومات المتنقلة."

وأشار مدير مختبر شركة ’آستيك‘ السيد كين هيك في حديث له قائلاً: "يسر ’آستيك‘ أن تتولى مهمة التقييم مع منتج يمتلك قدرة اقتران شديدة للغاية مع أجزاء الأجهزة والبرمجيات التي تعمل عليها، فسوف نعمل على إظهار توافقه مع خصائص حماية المعايير المشتركة لوسائل تخزين الناقل التسلسلي العام ’USB‘، إصدار رقم 1.4."

الخصائص الأمنية التي توفرها منتجات كانجارو:

· 256 – بت معايير تشفير متقدمة لأجهزة التشفير.

· الإدارة عن بعد ( تعطيل/مسح عن بعد، إعادة تعيين كلمة المرور، تقييد النطاق، الخ..)

· دعم رئيسي لكلمة المرور.

· تصميم مقاوم للتلاعب.

· قدرة على التشغيل والدمج، نظام تشغيل افتراضي آمن.

· نظام مضاد للفيروسات داخلي/ حماية من البرمجيات الخبيثة.

· دعم واجهة المستخدم الرسومية لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس.

نبذة عن شركة ’كانجارو‘:

تقوم شركة ’كانجاروسوليوشنز‘ بتطوير وتصنيع أكثر مجموعات الناقل التسلسلي العام ’USB‘ أمناً وكفاءة على مستوى العالم، كما تعتبر رائدة في إطلاق أجهزة التخزين المتنقلة، وتوفر حلولاً صممت لتلبي متطلبات الأمن للمنظمات الفردية.

يقع مقر شركة ’كانجارو‘ في الولايات المتحدة، وهي تعمل على توفير جودة عالية، ومنتجات آمنة للتخزين، بالإضافة إلى إطلاقها لأجهزة أقراص الفيديو الرقمية ’DVD‘، وناسخات الأقراص الصلبة على مدى ما يقارب عقدين من الزمان.

وتتوافر منتجات شركة ’كانجارو‘ في شبكة شركائها في جميع أرجاء العالم، للمزيد من المعلومات حول شركة ’كانجارو سوليوشنز‘، تفضلوا بزيارة الصفحة الإلكترونية: www.kanguru.com

تتوفر الصور/ والوسائط المتعددة على الصفحة الإلكترونية: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6738362&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة ’كانجورو سوليوشنز‘

إيميت جورجينسن

508-376-4245

x203

emmettj@kanguru.com

No comments:

Post a Comment