Search Khaleej Dailies

Thursday, May 26, 2011

من خلال القناة المجتمعية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت، "تلفزيون سيبرجايا" يقدم بثاً مباشراً عبر شبكة كوزي


نيويورك - يوم الخَمِيس 26 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) كشفت ماليزيا بريميير سيبرسيتيمدينة سيبرجايا عن إطلاق قناتها المجتمعية الخاصة للبث التلفزيوني عبر الإنترنت تحت اسم تلفزيون سيبرجايا. وهي قناة أصلية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت ستبث أول محتوى لها حول عوامل استقطاب الاستثمار الأجنبي المباشر لاختيار مدينة سيبرجايا الماليزية باعتبارها "وادي السليكون" المفضل للمستثمرين في آسيا.

تأسست قناة تلفزيون سيبرجايا من خلال سلسلة من الإعلانات التلفزيونية على "سي إن بي سي" و"إم سي إن بي سي" و"فوكس نيوز" و"تي في جايد" وهي حاليا قيد العمل في أمريكا الشمالية. وفي نفس الوقت هناك حملة إعلانية عبر الإنترنت على موقع "يوتيوب" و"ياهو" و"دايلي موشن" ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى التي تستقطب 89% من مجمل متابعي مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. كما يُبَث البث الحي المباشر للقناة في تلفزيون سيبرجايا وفي الوقت نفسه من خلال شبكة عمل تتكون من 11 موقعاً تمتلكه وتشغله شركة "كوزي ميديا نيتوورك"، وتشمل تلك المواقع على: توتال فوتبول مادنس، إكستريم برودباند برودكاست (إكس بي بي. تي في) و كاميرا ريفيو و 10 فري هوست و بابليك ريليشنز و أدفيرتايزينج إيجنسي وكوربوريت فيديو و ويب ديزاين و وورلد بريس بلاجن و الدوري الإنجليزي و www.cuzzy.com

تلفزيون سيبرجايا هو إحدى خدمات جمعية سيبرجايا ليكون صوت المجتمع وليقدم في الوقت ذاته معلومات عميقة ودقيقة في وقت الحدث الفعلي حول أساليب الأعمال الداخلية (الحياة والدراسة والعمل والترفيه) في سيبرجايا. يشار إلى أن سيبرجايا تعتبر مجتمع سريع النمو جداً يتكون من مجموعة من المواطنين متعددي الجنسيات يعملون جنباً إلى جنب صفوة مع السكان المحليين، وهم يشكلون المرجع التجاري للشركات المستقبلية التي ترغب في تأسيس أعمالها هناك. ويُذكر أن كوزي ميديا نيتووك هي إحدى الشركات التي افتتحت وأدارت أعمالها في المدينة منذ بداية انطلاقها تقريبا لتشهد حتى الآن 13 عاماً من النجاحات. وتوفر المدينة بيئة محفزة لرجال الأعمال. ومن أبرز الأدلة على نجاح ذلك النظام وجود حوالي 468 من الشركات مثل شركة كوزي ميديا نيتووك.

كما يفخر تلفزيون سيبرجايا بالمواد التي بثها والتي تظهر كيف أخذ سكان سيبرجايا زمام المبادرة كمثال يُحتذى به بين المجتمعات الماليزية والعالمية في كيفية اغتنام الفرص من اقتصاد قائم على المعرفة كمصدر هام في النمو الاقتصادي الجديد.

وفي بداية العام سلطت لورا لي الضوء على سيبرجايا إس دي إن، بي إتش دي تحت عنوان "سيبرجايا، المدينة ذات الاكتفاء الذاتي في طريق الازدهار (ذي إيدج، الاثنين، 3 يناير 2011 – عالم المال والأعمال – الصفحة 28) وفي عام 2010، استقبلت سيبرجايا استثمارات بقيمة 3,19 مليار رينغيت ماليزي، ما يعد زيادة كبيرة مقارنة باستثماراتعام 2009 التي لم تتعدى 1,29 مليار رينغيت.

وقد كانت فكرة إيجاد بث تلفزيوني عبر الإنترنت يتألف من حملة إعلامية مختلطة من وسائل الإعلام التقليدية هي فكرة كوزي ميديا نيتووك في مشروع مشترك مع مالك "سيبرفيو إس دي إن – بي إتش دي". يشار إلى أن سيبرفيو إس دي إن – بي إتش دي هي المكلفة بقيادة مسيرة نجاح سيبرجايا آز ماليزيا بريميير سيبرسيتي. ويُذكر أن كوزي ميديا هي شركة ماليزية بوضع "إم إس سي" للوسائط المتعددة في سيبرجايا.

تتوفر الصور/ الوسائط المتعددة على الرابط: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6735444&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كوزي ميديا نيتوورك

جيفري باول راج

+6012 2956560

أو

+603 83193600

No comments:

Post a Comment