Search Khaleej Dailies

Sunday, May 16, 2021

كيوكسيا تعلن عن توسيع حرم يوكوهاما للتكنولوجيا وإنشاء مركز أبحاث جديد لدعم جهود البحث والتطوير التكنولوجي وتعزيز الابتكار المفتوح

 طوكيو -السبت 15 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)–  أعلنت اليوم شركة "كيوكسيا"، الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، عن استثمار بقيمة 20 مليار ين لتوسيع مبنى

تطوير التكنولوجيا في حرم يوكوهاما للتكنولوجيا وإنشاء مركز شين-كوياسو الجديد للأبحاث المتقدمة. من المتوقع أن تبدأ المرافق الجديدة عملها بحلول عام 2023، وستسمح بدعم جهود البحث والتطوير التكنولوجي التي تقوم بها "كيوكسيا"، من خلال ضمّ مواقع البحث والتطوير التابعة لها في محافظة كاناغاوا لتحسين الكفاءة وخلق بيئة عمل مواتية للابتكار من خلال التعاون.

وفي حرم يوكوهاما للتكنولوجيا، سيسمح مبنى تطوير التكنولوجيا الموسّع بمضاعفة مساحة المرفق الحالي تقريباً، مما يسمح لشركة "كيوكسيا" بتعزيز قدراتها في مجال تقييم المنتجات، ما يساهم بدوره في زيادة جودة منتجاتها. وسيوفر المرفق الموسّع أيضاً المساحة اللازمة لزيادة القوى العاملة من أجل دعم جهود تطوير المنتجات في المستقبل. كما يتميّز المبنى الجديد بتصميم صديق للبيئة، وهو مجهّز بمعدات عالية الكفاءة لتوفير الطاقة.

وسيضم مركز "شين-كوياسو" للأبحاث المتقدمة غرفة للأبحاث النظيفة ستستخدم في مجموعة واسعة من الأبحاث، مع تركيز خاص على المواد والعمليات الجديدة.

ومن خلال الاستثمار في هذه المرافق، تهدف "كيوكسيا" إلى تعزيز قدرات تطوير ذواكر فلاش وتكنولوجيا محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة "إس إس دي" لتلبية الطلب المتنامي عليها في جميع أنحاء العالم وابتكار تقنيات ومنتجات ذاكرة مبتكرة تسمح بتوفير قيمة جديدة.

وفي إطار جهودها لتحقيق رسالتها المتمثلة في "الارتقاء بالعالم من خلال الذاكرة"، تركز "كيوكسيا" على رعاية حقبة الذواكر الجديدة. ولا تزال "كيوكسيا" ملتزمة بتعزيز مكانتها في قطاع صناعة الذواكر ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة "إس إس دي" من خلال جهود الاستثمار الرأسمالي والبحث والتطوير التي تعكس اتجاهات السوق.

مبنى تطوير التكنولوجيا في حرم يوكوهاما للتكنولوجيا (اسم مؤقت)

الموقع: كاساما، الدائرة 2، ساكاي-كو، يوكوهاما شي، محافظة كاناغاوا

ارتفاع المبنى: 6 طوابق

إجمالي مساحة الطابق: نحو 40 ألف متر مربع  
 بدء البناء المقرر: خريف عام 2021

الموعد المقرر لانتهاء البناء: صيف عام 2023

مركز شين-كوياسو للأبحاث المتقدمة (اسم مؤقت)

الموقع: موريا-تشو، الدائرة 3، كاناغاوا-كو، يوكوهاما-شي، محافظة كاناغاوا

ارتفاع المبنى: 4 طوابق

إجمالي مساحة الطابق: نحو 13 ألف متر مربع

موعد بدء العمليات: صيف عام 2023

لمحة عن "كيوكسيا"

تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتبتكر الشركة حلولَ وخدمات الذاكرة المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم "بيكس فلاش" (BiCS FLASH™)،، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة "إس إس دي"، والسيارات، ومراكز البيانات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210512006128/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للمزيد من المعلومات

كوتا ياماجي

قسم العلاقات العامة

شركة "كيوكسيا" القابضة

هاتف: 81364782319

البريد الإلكتروني: kioxia-hd-pr@kioxia.com 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كيوكسيا-تعلن-عن-توسيع-حرم-يوكوهاما-للتكنولوجيا-وإنشاء-مركز-أبحاث-جديد-لدعم-جهود-البحث-والتطوير-التكنولوجي-وتعزيز-الابتكار-المفتوح/ar

No comments:

Post a Comment