Search Khaleej Dailies

Monday, May 17, 2021

سينتينل وان تحصل على أعلى الدرجات في استبيان حالات الاستخدام من (المؤسسات المجازفة) من الفئة إيه في تقرير جارتنر لعام 2021 عن القدرات الحاسمة لمنصّات حماية الأجهزة الطرفية

تُعدّ "سينتينيل وان" البائع الوحيد الذي يسجّل أعلى الدرجات عبر جميع حالات استخدام القدرات الحاسمة



ماونتن فيو، كاليفورنيا -الأحد 16 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سينتينل وان"، شركة المنصّة ذاتيّة التحكّم الرائدة لأمن الفضاء الإلكتروني، أن "جارتنر" قد منحت "سينتينيل وان" أعلى الدرجات في استبيان حالات الاستخدام من المؤسسات من الفئة "إيه" في تقرير "ماجيك كوادرنت"  للعام 2021 عن القدرات الحاسمة لمنصّات حماية الأجهزة الطرفية.1

وقد حققت "سينتينيل وان" أعلى الدرجات من أصل 19 بائعاً في فئات العملاء الثلاثة. ويشير تقرير "جارتنر" إلى أنّ: "المؤسسات المصنفة ضمن النوع "إيه"، والمشار إليها أيضاً بـالمؤسسات ’المجازفة‘، تعتمد تقنيّات جديدة خلال مرحلة مبكرة من دورة الاعتماد".

وقال راج راجاماني، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى "سينتينل وان"، في هذا السياق: "نعتبر أنّ الحصول على أعلى الدرجات للمنتجات من بين أوائل الشركات التي تتبنى التكنولوجيا في تقرير القدرات ذات المهام الحرجة للعام 2021 لمنصّات حماية الأجهزة الطرفية يؤكد على التزامنا بإحداث تغيرات جذرية في قطاع الأجهزة الطرفية وتوسيعه. وتميل هذه المؤسسات إلى التركيز على الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجاتها على صعيد الأعمال والتكنولوجيا والأمن. وإن الحسول على أعلى تصنيف للشركات ’المجازفة‘ يسلط الضوء على قدرتنا على نقل دفاعات أمن الفضاء الإلكتروني إلى مستويات جديدة من السرعة والفعالية والأتمتة".

يمثّل تقرير "القدرات الحاسمة لمنصات حماية الأجهزة الطرفية" جزءاً من التحليل الذي تمّ تنفيذه لإعداد تقرير "جارتنر ماجيك كوادرنت" للعام 2021 عن منصّات حماية الأجهزة الطرفية2، ويستخدم نفس البيانات التي تمّ جمعها خلال فترة تنفيذ الاستبيان. بالتزامن مع التقرير، نحن نعتبر أن سهولة الاستخدام والوقاية والخدمات المدارة وحلول الكشف على الأجهزة الطرفية والاستجابة نجحت في تلبية احتياجات العملاء إلى أعلى درجة ممكنة في جميع حالات الاستخدام - حالات الاستخدام "إيه" (A)، "بي" (B) و"سي" (C).

وكانت "سينتينيل وان" حصلت على تسمية "الشركة الرائدة" من قبل "جارتنر" كرائدة في تقرير "ماجيك كوادرنت" للعام 2021 عن منصّات حماية الأجهزة الطرفية. وتدمج منصة "سينجولاريتي" من "سينتينيل وان" قدرات الوقاية والكشف والاستجابة عبر مختلف الأجهزة الطرفية وحاويات البيانات وأعباء العمل السحابية وأجهزة إنترنت الأشياء في منصة واحدة، ذاتية التحكّم بالكامل - باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي السلوكي والثابت الحاصلة على براءة اختراع، بهدف توفير الحماية من دون أي تأثير مرئي على الأداء. مع "سينتينيل وان"، يمكن للمؤسسات أن تعزز أمنها الالكتروني من خلال حل قائم على الذكاء الاصطناعي يوفر الشفافية بسرعة الآلة في كل ما يجري من أحداث عبر الشبكة، ويحلّ بنجاح مكان برمجيات مكافحة الفيروسات التقليدية.

  • يمكنكم تنزيل نسخة مجانية من تقرير "جارتنر ماجيك كوادرنت"  للعام 2021 عن القدرات الحاسمة لمنصّات حماية الأجهزة الطرفية عبر زيارة هذا الرابط.
  • يمكنكم التسجيل لندوتنا المقبلة على الإنترنت التي ستُعقد يوم الأربعاء في 19 مايو بتمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ عبر زيارة هذا الرابط.
  • يمكنكم تنزيل نسخة مجانية من تقرير "جارتنر ماجيك كوادرنت"  للعام 2021 عن منصّات حماية الأجهزة الطرفية عبر زيارة هذا الرابط

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّ صفة أخرى بشكل حصري. وتشمل منشورات "جارتنر" البحثية آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب أن تفسّر على أنها بيانات بالحقائق. وتتنصّل "جارتنر" من جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات خاصة بالتسويق أو المناسبة لغرض محدّد.

تشكّل المراجعات ورؤى الأقران المقدّمة عبر منصة "بير إنسايتس" من "جارتنر" الآراء الشخصية والخاصة لعدد من المستخدمين الفرديين والتي تعتمد على تجاربهم الخاصة، وهي لا تشكل وجهات نظر شركة "جارتنر" أو الشركات التابعة لها.

يرتكز ’اختيار العملاء‘ عبر منصة "بير إنسايتس" من "جارتنر" على آراء شخصية قائمة على المراجعات والتقييمات والبيانات التي أدلى بها مستخدمون نهائيون فرديون  بموجب منهجية موثقة؛ وهي لا تمثل وجهات نظر "جارتنر" أو الشركات التابعة لها، أو إقراراً من قبلها.

لمحة عن "سينتينل وان"

تُعدّ شركة "سينتينل وان" الحلّ الرائد لأمن الفضاء الإلكتروني الذي يشمل الوقاية، والرصد، والاستجابة، والبحث، بدعم من الذكاء الاصطناعي عبر النقاط الطرفية، والمستوعبات، وأعباء العمل السحابية، وأجهزة إنترنت الأشياء ضمن منصّة واحدة ذاتيّة التحكّم. ومع "سينتينل وان"، تكتسب المؤسّسات الشفافيّة في كلّ ما يجري عبر المنصّة بسرعة الآلة – للتغلب على الهجمات، في كل مرحلة من مراحل دورة الخطر. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sentinelone.com، أو متابعتنا عبر الوسم @SentinelOne، على "لينكد إن" أو "فيسبوك".

 


1 "جارتنر"، تقرير "ماجيك كوادرنت" عن منصّات حماية الأجهزة الطرفية، بول ويبر، وبيتر فيرستبروك، وروب سميث، ومارك هاريس، وبراتيك بهاجانكا، في 5 مايو 2021

2 "جارتنر"، القدرات الحاسمة لمنصّات حماية الأجهزة الطرفية، بول هاريس، وبيتر فيرستبروك، وروب سميث، وبول ويبر، وبراتيك بهاجانكا، في 6 مايو 2021.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210512005574/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment